وش رايكم ب الخادمات من مدغشقر

هناك رغبة كبيرة لدى العديد من الأشخاص من أجل أن يتم إحضار الخادمات من العديد من الدول الأخرى من أجل المساعدة فى أعمال المنزل وهناك البعض من الدول المسموح بإحضار العاملات منها واليوم سوف نتحدث عن وش رايكم ب الخادمات من مدغشقر؟ وهو الأمر الذى سنتعرف عليه من خلال التجارب السابقة للعديد من المستقدمين والتعرف على العديد من التفاصيل الأخرى وذلك من خلال قراءة المقالة.

وش رايكم ب الخادمات من مدغشقر:

هناك العديد من التجارب المختلفة مع العديد من الخادمات من المناطق الأفريقية والذى قال البعض عنها أنها غير مناسبة بشكل كبير ويعتقد البعض أنهن يقمن بالأعمال السحرية ولذلك يُفضلن التعامل مع الخادمات من أسيا.

وقد قامت منصة مُساند بتحديد البعض من الدول التى يتم السماح للأستقدام للخادمات منها إلى المملكة العربية السعودية فى العام 2023 وهو عبارة عن 16 دولة وهم الفلبين والنيجر والهند وباكستان وبنجلادش وسريلانكا وفيتنام وموريتانيا وأوغندا وإريتريا وجنوب أفريقيا ومدغشقر وأوزبكستان وكمبوديا ومالي وكينيا.

استقدام من مدغشقر 2022:

حيث أنه من الممكن لكافة المواطنين الذين يتواجدون فى المملكة العربية السعودية أو حتى المُقيمين أستقدام الخادمات من مدغشقر إلى المملكة وذلك بعد التعرف على الشروط والمستندات المطلوبة وذلك من خلال إتباع البعض من الخطوات والتى تتمثل فى:

  1. يجب الدخول إلى منصة مساند والتى تعد أنها المنصة المخصصة من أجل أستقدام الأجانب.
  2. وبعدها يتم القيام بالأختيار من خلال الإعتماد على الأستقدام المحدد فى وقت سابق أو من خلال البعض من المواصفات المحددة.
  3. ثم يتم أختيار مهنة والجنسية وهى دولة مدغشقر وبعدها يتم الضغط على مُقدم الخدمة من أجل التعرف على كافة المكاتب والتى تعمل على تقديم الخدمة.
  4. وبعدها سوف يستلم المُستقدم العروض الخاصة بالطلبات من قبل المكاتب المختلفة والتى تعمل على تقديم الخدمة وتشتمل العروض على كافة التفاصيل المختلفة والتى منها الرواتب الخاصة بالعامل والسيرة الذاتية الخاصة به.
  5. بعد الأختيار وإنشاء العقد الخاص بالإستقدام ويتم إجراء الدفع من خلال الأستعانة بالفيزا ومن الممكن أن يتم الأستعانة بالبطاقة البنكية مدى.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل شركات تأجير خادمات بالشهر ابها

شروط استقدام عمالة من وزارة العمل 2022:

من أجل أن يكون الشخص قادر على أستقدام أحد العمالة فى المملكة العربية السعودية هناك البعض من الشروط والتى قد تم وضعها من قبل وزارة العمل والتى يجب أن يتم الإمتثال بها والتى تتمثل فى:

  1. حيث أنه يجب أن تتواجد فى المنزل الذى يتم الإستقدام إليه الخادمات زوجتين.
  2. كما أنه يجب الحرص على الرعاية التامة للوالدين من قبل الزوجة.
  3. من الممكن أن يتم أستقدام السائقين من خارج المملكة وذلك فى البعض من الحالات المختلفة مثل أبناء في الدراسة أو زوجتين أو بنات غير مُتزوجات أو غير مُوظفات.

المستندات المطلوبة لاستقدام الخادمات من مدغشقر:

هناك البعض من المستندات المختلفة والتى تعد أنها مطلوبة من أجل الأشخاص الذين يرغبون فى أستقدام العمالة الخارجية والتى سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. يجب أن يتم إحضار النموذج الخاص بالإستقدام والذى يتوفر من خلال وزارة الموارد البشرية.
  2. كما أنه من الضرورى أن يتوفر التأشيرة الخاصة بالمُستقدم ويجب أن تكون أصلية.
  3. إحضار الوصل الخاص بدفع الرسوم الخاصة بالإستقدام.
  4. هناك أيضاً أوراق التأشيرة الخاصة بالإستقدام.
  5. فى حالة أن المُستقدم من المواطنين يجب عليه إحضار الهوية الوطنية.
  6. فى حالة أن المُستقدم من المقيمين يجب عليه إحضار صورة من جواز السفرأو الإقامة.

أفضل مكاتب استقدام العمالة المنزلية:

حيث أنه يوجد العديد من المكاتب المختلفة والتى من الممكن أن تتعامل معها والتى تعد أنها على أعلى مستوى ممكن والتى سوف يتم التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

مكتب خلف البحار لاستقدام الخادمات من مدغشقر:

هو من المكاتب المختلفة والتى من الممكن أن يتم الإستعانة بها من أجل أستقدام العاملات من مختلف الأماكن ويقع المكتب الخاص بهم فى العنوان التالى حي الموسية في شارع القلم الرياض أو التواصل من خلال الإعتماد على الرقم الهاتفى التالى 0114559822 أو من خلال التواصل من خلال البريد الإلكترونى الخاص بهم وهو aalharbi95@gmail.com.

مكتب موارد الدولية لاستقدام خادمات:

حيث أنه أحد المكاتب التى تتواجد فى مدينة الرياض والذى يتواجد المكتب الخاص بهم من خلال العنوان التالى في حي الوادي في شارع الدائري الشمالي مخرج رقم 6 أو التواصل من خلال الإعتماد على الرقم الهاتفى التالى 0115280850 أو من خلال التواصل من خلال البريد الإلكترونى الخاص بهم وهو mawaredoffice@gmail.com.

مكتب الين نجد من أجل استقدام الخادمات:

يمكنك الإعتماد على المكتب بشكل كبير من أجل العاملات من مختلف الأماكن ومنها مدغشقر ويوجد المكتب الخاص بهم فى العنوان التالى طريق خريص مقابل الجميح للسيارات أو التواصل من خلال الإعتماد على الرقم الهاتفى التالى 0114102666 أو من خلال التواصل من خلال البريد الإلكترونى الخاص بهم وهو elennajed@gmail.com.

التعامل مع مكتب رواد نجران لاستقدام الخادمات:

يعد أنه أحد المكاتب المتميزة والتى من الممكن ان يتم الإعتماد عليها من أجل أستقدام الخادمات ويمكنك الذهاب إلى المكتب الخاص بهم من خلال العنوان التالى نجران حي الفيصلية يقع في شارع يزيد بن معبد أو التواصل من خلال الإعتماد على الأرقام الهاتفية التالية 0175435628 أو 0556378864 أو من خلال التواصل من خلال البريد الإلكترونى الخاص بهم وهو hh1888568@gmail.com.

مكتب عرين اسيا لاستقدام الخادمات من مدغشقر:

هو من أفضل المكاتب المتميزة والتى من الممكن أن يتم تقديم طلب الأستقدام للعمالة منه ويمكنك الذهاب إلى المكتب الخاص بهم والذى يقع فى العنوان التالى الرمال فى مدينة الرياض أو التواصل من خلال الإعتماد على الرقم الهاتفى التالى 0112087556 أو من خلال التواصل من خلال البريد الإلكترونى الخاص بهم وهو alharbi123@hotmail.com.

التعامل مع مكتب مسار الشمس للخادمات:

من الممكن أن تتعامل مع مكتب مسار الشمس والذى يقع فى العنوان التالى حي اليرموك بالرياض طريق عبد الله بن سعود أو التواصل من خلال الإعتماد على الرقم الهاتفى التالى 920004305 أو من خلال التواصل من خلال البريد الإلكترونى الخاص بهم وهو masaralshams@hotmail.com.

الأن وبعد أن تحدثنا عن وش رايكم ب الخادمات من مدغشقر سوف نتعرف على العديد من الأمور المختلفة والتى تتمثل فى شروط الأستقدام والمستندات والمكاتب المتخصصة والتى من الممكن العمل معها.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل كيفية شراء جارية

أضف تعليق