تجربتى مع حقن الميتابوليتس

هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون فى العديد من المناطق المختلفه في الجسم ويعمل البعض على خساره تلك الدهون من خلال ممارسه بعض من التمارين الرياضيه مع أتباع نظام غذائى مناسب مع الجسم يحتوى على العناصر الهامه ولكن هذا الأمر من الممكن ان يحتاج الى فتره طويلة من الوقت من اجل ان  يظهر التأثير المباشر له علي الجسم ويفضل البعض الى اللجوء الى الطرق الأخرى والتى تسرع من عمليه خساره الوزن او حرق تلك الدهون وتعد هذه الحقن واحده من الطرق التى تبتعد عن الجراحات التجميليه بالاضافه الي انها تعتبر ايضا من أرخص الطرق التى من الممكن ان يتم استعمالها فكثير ما نجد العديد من الاشخاص يتسائلون او يبحثون عن افضل الوسائل التي تساعدهم في انقاص الوزن الزائد بشكل فعال وسريع ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي تجربتى مع حقن الميتابوليتس.

تجربتى مع حقن الميتابوليتس :

  • هذه الحقن مبدائيا ما هى الا عباره عن حقن يتم استعمالها بوجه عام من أجل التخلص من كافه الدهون التى تتراكم فى الجسم بشكل سريع من أجل الحصول على جسم مثالى او منحف وتحتوى هذه الحقنه على العديد من العناصر والتى تساهم بشكل كبير في عمليه اذابه الدهون التى تتراكم فى مناطق معينه من الجسم مثل كل من الأرداف او البطن او الأذرع.
  • ومن خلال تجربتى مع حقن الميتابوليتس فأنني اكتشفت ان هذه الحقن موفره الي الجهد الرياضى الذى من الممكن ان يقوم الشخص بمارسته بهدف التخلص من الوزن الزائد او الدهون المتراكمه والذى من الممكن ان يصل الى شهور فى بعض الأحيان عكس هذه الحقن اذا تمت مقارنتها بذلك فهي موفره لكل من الوقت او الجهد ونتائجها فعاله.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع الثوم والزبادي للتنحيف

حقن الميتابوليتس للتخسيس :

بعد ان عرضنا لكم تجربتى مع حقن الميتابوليتس سوف نتعرف علي اليه عمل هذه الحقن في الجسم وهي كالاتي :

تعمل هذه الحقن على مساعدتك فى التخلص من الدهون بشكل سريع من أجل الحصول على النتائج المرضيه بالاضافه الي الحصول على الجسم المثالى الذي يكون حلم كل شخص كما انه سوف يصبح خالى من الترهلات الجلديه التى تعمل على أبراز البعض من المناطق الجسديه كما انها تعمل على أعطاء شكل غير متناسق للجسم.

حقن الميتابوليتس للتخسيس

أسباب زيادة الوزن :

  1. الأبتعاد عن ممارسه النشاط الرياضى حيث تعتبر ممارسه الرياضه بوجه عام هي الامر الذي يعمل على تنشيط الدوره الدمويه للجسم  بالاضافه الي انها لديها قدره ايضا علي حرق الدهون التى تتراكم فى الجسم.
  2. الاكثار من تناول الوجبات التى تحتوى على كميات كبيره من الدهون او الزيوت النباتيه كثيرا وهى الوجبات السريعه بالاضافه الي أنه من الممكن أن يكون نتيجه بعض من الأضطرابات التي تحدث فى الهرمونات التى تفرزها الغده الدرقيه.
  3. كما ان كل من الأكتئاب او الحاله النفسيه يعتبر واحد من اهم الأسباب التي تؤدي الي زياده الوزن حيث يلجأ العديد من الاشخاص في حاله تعرضهم الي الاكتئاب الى تناول الكثير من الطعام.
  4.  التغير الذي يحدث فى الهرمونات لدي النساء بشكل مستمر خاصه فى فتره الدوره الشهريه أو نتيجه تناول حبوب منع الحمل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجارب الناس مع دواء التنحيف extra slim

معلومات عن حقن ميتابوليتس :

  •  تحتوى العلبه الواحده من هذه الحقن على عدد عشرين امبوله تقدر بحجم مكوناتها باتنين مللى.
  • تعمل كافه المكونات التى تدخل فى تركيب هذه الحقنه بشكل فعال بالاضافه الي انها تتفاعل مع بعضها البعض من أجل تكوين مزيج متجانس وفعال في القضاء على الدهون المتراكمه في الجسم.
  • يعمل كل عنصر من هذه العناصر على التحفيز من العنصر الأخر من أجل العمل على انقاص الوزن بالاضافه الي المحافظه على المظهر الخارجى للجلد من حدوث اي من الترهلات او التمدد.
  • يتم استعمال هذه الطريقه فى الطب التجميلى وهو يعتبر البديل الأمثل من أجل خساره الوزن الزائد فى حاله اذا فشلت الطرق المعتاده او المتعارف عليها فى الأنظمه الغذائيه او ممارسه التمرينات الرياضيه.

مكونات ميتابوليتس امبول :

الأمبول الواحد من هذه الحقنه يحتوى على اتنين مللى من مجموعه من العناصر المختلفه وسوف نتعرف علي هذه العناصر كما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي  :

تحتوى على كميه من كلوريد الصوديوم بالاضافه الي مستخلص طحلب فوكوس وهو واحد من الأعشاب البحريه التى تحتوى على العديد من العناصر الفعاله والتى يحتاج اليها الجسم مثل العناصر المضاده للأكسده بالاضافه الي العديد من العناصر المعدنيه الفعاله كما انها تحتوي ايضا علي العديد من الأحماض الأمينيه المتنوعه وكذلك السكريات وهذا يساهم بشكل كبير في :

  • المساعده علي التخلص من الجذور الحره وهي الجذور التى تؤدى الى التعرض الي الاصابه بالشيخوخه المبكره بالاضافه الي العمل على التخلص من الترهلات و العمل على أضفاء المرونه للجلد والحصول على أفضل مظهر كما أنها تعمل ايضا على الزياده من معدلات أحتراق الدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفه من الجسم.

وتحتوى ايضا على التيروسين وهو واحد من الأحماض الأمينيه التى تدخل فى تركيب البعض من المواد داخل الجسم مثل كل من النورأدرينالين او الدوبامين بالاضافه الي انها تعمل على التحسين من عمليه التمثيل الغذائى كما انها تساهم ايذا في الرفع من معدلات أحتراق الدهون.

كما ان هذه الحقن تحتوي أيضا على أدينوسين ثلاثى الفوسفات ويعتر واحدمن المركبات الهامه التى تعمل على التحسين من القدرات البدنيه للجسم بالاضافه الي انه يعمل على أمداد العضلات بالطاقه المناسبه من أجل العمل.

مكونات ميتابوليتس امبول

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع الشاي الاحمر والليمون للتنحيف

مميزات أستخدام حقن الميتابوليتس :

  • تعمل على المساعده بشكل فعال فى أنسداد الشهيه مما يؤدى الى عدم تناول مأكولات أخرى بالاضافه الي انها تعمل على عدم الزياده فى الوزن ومن الممكن ان يصل مفعولها الى حوالي عشر ساعات تقريبا.
  • تساهم بشكل فعال فى العمل عل الرفع من معدلات حرق الدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفه من الجسم بالاضافه الي انها تعمل على التنشيط من معدلات أحتراق السعرات الحراريه الزائده عن الحد فى الجسم.
  • هذه الحقنه تعمل ايضا علي تنشيط الجسم وهذا يرجع الي احتوائها علي العديد من الفيتامينات التى تساعد فى عمليه التغذيه بالاضافه الي انها تعمل على المساعده فى التقليل من الوزن بمعدل يصل الى حوالى نصف كيلو جرام فى اليوم الواحد.
  • كما أنها تساعد ايضا على الزياده من درجه حراره الجسم الداخليه مما يؤدى الى أحتراق الدهون و لكن بشكل امن و ذلك بسبب كفاءه الميتابوليزم.

ومن خلال تجربتى مع حقن الميتابوليتس اؤكد لك عزيزي القارئ ان في حاله استعمال هذه الحقن تحت اشراف الطبيب وبأنتظام سوف تحصل علي النتيجه المرجوه وبشكل سريع

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : افضل حبوب تخسيس في الصيدليات النهدي

استخدامات ميتابوليتس امبول :

  1. تعمل على المساعده فى التقليل من السمنه العامه أو الموضعيه.
  2. العمل على المساعده على التخلص من الدهون الموضعيه مثل كل دهون البطن والأرداف دون الحاجه الى العمليات الجراحيه.
  3. كما أنه يتم استعماله ايضا من أجل التخسيس فى الجراحات التجميليه.

الجرعة المناسبة لميتابوليتس امبول :

  • من الممكن ان يتم استعمال هذه الحقن بعد الرجوع الى أستشاره الطبيب المتخصص أولا وبعد ذلك يقوم الطبيب بتحديد الجرعه المناسبه وهذا بالطبع يعود الي كل من الحاله الصحيه للمريض او الدهون التى تتراكم فى الجسم .
  • في الاغلب يتم الحصول على جرعه تتراواح بين حقنه واحده أو أثنتين فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج.

الأثار الجانبية لحقن الميتابوليتس :

  1. من الممكن أن تؤدى الى حدوث العديد من الأضطرابات التى تحدث فى الجهاز الهضمى مثل كل من الغثيان او الأضطرابات التي تحدث فى المعده بالاضافه الي انها من الممكن ان تؤدى فى بعض من الأحيان الى حدوث الصداع.
  2. كما أنها من الممكن أن تؤدى الى حدوث ضعف عام للجسم وتؤدى الي الشعور بالتعب والأرهاق بالاضافه الي انها من الممكن ايضا أن تؤدى الى حدوث زيادة فى أفرازات هرمونات الغده الدرقيه التى تؤدى الى حدوث العديد من المضاعفات المختلفه التى تنتج عنها.
  3. في حاله الأفراط فى استعمال هذه الحقن أو أستعمالها لمدة طويله من الوقت فأن هذا الممكن ان يؤدى الى حدوث سرطان فى الغده الدرقيه وهذا يرجع الي وجود عنصر اليود بكثره فى طحلب فوكوس بالاضافه الي انها من الممكن أن تؤدى الى حدوث مشاكل وأضطرابات فى الجهاز العصبى و هذا هو الأمر الذى يؤدى الى حدوث كل من الأكتئاب والعصبية الزائده عن الحد.
  4. كما أنها تؤدى الى التأثير على الحاله الصحيه للقلببالاضافه الي انها تعمل على الزياده من معدلات ضربات القلب ايضا عن المعدل الطبيعى لها ومن الممكن أن تؤدى الى حدوث أزمة قلبيه وهذه الازمه هي التى تؤدى الى الوفاه.

الأثار الجانبية لحقن الميتابوليتس

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع شاي الضيافه للرشاقه

سعر حقن الميتابوليتس :

يمكنك الحصول على هذه الأمبولات من خلال الصيدليات الكبرى ويصل سعر المجموعه الكامله الى حوالى الف وخمسمائه جنيه مصرى تقريبا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

تجربتى مع ابر التنحيف

كم سعر ابر التنحيف

في ختام هذا المقال وبعد ان نكون قد تعرفنا علي العديد من المعلومات الهامه التي تدور حول هذا الامر والتي يبحث عنها العديد من الاشخاص من خلال عرض تجربتى مع حقن الميتابوليتس والتعرف عليها بوجه عام بالاضافه الي التعرف علي أسباب زيادة الوزن وكل من مكونات ميتابوليتس امبول او استخدامات ميتابوليتس امبول.

كما نكون قد تعرفنا ايضا علي كل من الجرعه المناسبه لهذه الحقنه او الأثار الجانبيه لحقن الميتابوليتس وسعرها في مصر وفي حاله رغبتك عزيزي القارئ في التعرف علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات كل ما عليك هو التواصل معانا من خلال التعليقات.

أضف تعليق