اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء

اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء، حيث يوجد العديد من السيدات التي أصبحت تسأل هذا السؤال في منتدى عالم حواء رغبة في الاستفادة من السيدات الكثيرة جدا الموجودين في المنتدى لعلها تحصل على الرد المناسب وهذا ما سوف نتناوله في هذا المقال.

اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء

في الحقيقة إن هذه المشكلة وحتى لو كانت مشهورة على منتدى عالم حواء فلا أحد يستطيع إنكار أنها مشكلة تعاني منها فئة كبيرة جدا من السيدات التي لا تستطيع كيف تتصرف في هذه الأوقات.

ورغم كثرة التجارب، لكن هناك تجربة مشهورة حيث تحدثت سيدة وتقول أن زوجها طلب منها مص القضيب ولكنها ترفض ذلك وقالت مستحيل وهو أصبح حزين منها بشكل كبير ولا يكلمها وبالتالي كانت طلب الاستشارة من الأكثر خبرة.

ولكن في إحدى الردود التي ناقشت هذا الأمر حيث تقول سيدة أنها تعاني من نفس هذه المشكلة وحتى أنها إذا كانت ترفض فإنه يتعمد فعل ذلك بالقوة ورغما عنها.

وإن النصيحة التي ذكرتها لنا صاحبة هذا الرد حيث أنها قالت إن ذلك من الأمور الغير مقبولة والتي لا يجب القيام بها أبدا، حيث تنصح السيدة بمحاولة الحديث معه عن هذا الأمر وعن آثارها الجانبية الكبيرة جدا التي حصلت، وأن ذلك يحتوي على عدد كبير من الميكروبات أو المشاكل الصحية.

وبعيدا عن كل ذلك، فتذكري دائما تلك الفتوى التي نشرت على موقع إسلام ويب منذ عام 2001، حيث كانت تسأل إحدى السيدات عن حكم الفعل لزوجها وحكم مص الأعضاء التناسلية بشكل عام.

حيث جاء في هذه الفتوى أن الأزواج يمكنهم بالطبع الإستمتاع بأعضاء الشركاء لأنهم محللين لبعضهم حيث قال الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم في سورة البقرة. (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم) (هن لباس لكم وأنتم لباس لهن)

ولكن رغم ذلك فهناك بعض الأمور المحرمة التي لا يجب القيام بها بما في ذلك العلاقة مع المرأة خلال فترة الدورة الشهرية أو إتيان المرأة من الدبر أو الخلف.

ورغم وجود العديد من ال الكلمات التي ناقشت هذا الأمر ولكن يجب العلم أنه لم ترد نصوص دينية تتحدث عن هذا الفعل لأنه فعل حديث جدا انتشر بسبب الأفلام الإباحية التي ليس لها أي فائدة.

على الجانب الآخر، إن ذلك لا يعني بالضرورة أن هذا الأمر ليس محرما حيث أن ذلك مناف للفطرة ومناف للأخلاق، الإنسان أن يقوم بلعق تلك الأعضاء النجسة والتي ليست مخصصة لذلك من الأساس.

وبالتالي فإن الله سبحانه وتعالى يحب العباد الذين يتميزون بالنظافة ويتميزون بالجمال ويتميزون بالاهتمام بتعاليم الإسلام ولم يأتي في الإسلام أن يقوم الأزواج بالفعل مثل هذه الأمور.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

كيف جامعك زوجك اول يوم عالم حواء؟

عندما يقترب ليلة الدخلة أو العرس تشعر بعض النساء بالحرج الجديد وتسعى دائما للحصول على استشارة ممن حولها ورغبة في الاستفادة و عما يجب القيام به في هذه الليلة.

حيث جاء عدد كبير جدا من التجارب التي نشرت في هذا الأمر حيث ذكرت أكثر من سيدة القصة الخاصة بها من حيث ما يجب القيام به وما لا يجب القيام به، ولكن كان ملخص التجارب هو الاختلاف.

حيث تقول إحدى السيدات عن هذا الأمر من خلال التجربة الخاصة بها ومن خلال خبرتها في الحياة “اصلا هو بيكون بأول ليله متوتر اكثر منك” وتقول أيضا، أنه ينصح دائما أن تكوني سعيدة بتلك الليلة وبالفستان الخاص بك

تقول نينا لا يجب الخوف من هذه الليلة ولا تفكرين كثيرا في هذا الأمر لأنها سوف تكون من أفضل الليالي التي سوف تعيشينها في حياتك لأن الأمر لا يقتصر على الجماع فقط.

حيث تبدأ النصائح الخاصة بها وتقول عندما تصلون إلى المنزل الخاص بكم تجلسون مع بعض وسوف يزول بينكم التوتر الذي استمر طويلا وسوف تطمئنون لبعضكم وبعد تناول العشاء سوف يأتي كل شيء بالتدريج.

وهناك خطأ تقع فيه العديد من السيدات في هذه الليلة أنها تكون خجولة جدا، ولكن هذا خطأ كبير حيث تنصح السيدة بأن لا تكوني خجولة وإن تحاولي أن تتجاوبي معه حتى لا يشعر بأنه يضغط عليك.

على الجانب الآخر تكمل القصة وتقول أيضا أنه حسب خبرتها يجب أن تطلبين منه الخروج حتى ترتدين ملابسك وتقول “اغسلي وجهك من المكياج .. وفكي تسريحتك وسوي لك حركة بسيطة .. او لبسي طوووق”

وفي النهاية تختم النصائح الخاصة بها وتقول تذكري دائما إنه سوف يكون المبادر في كل شيء، وقومي بالانتظار وهو سوف يبدأ بالحديث وسوف يقوم بكل شيء بدلا عنك.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

الصوت وقت العلاقة عالم حواء

تعرف هذه المشكلة بأنها واحدة من المشاكل التي تندرج تحت قسمين منها الأصوات التي تخرج في وقت الجماع والتي تكون عبارة عن آهات أو أصوات الجيدة والتي يمكن تجاهلها.

لكن على الجانب الآخر هناك العديد من السيدات التي نشرت تجارب خاصة بها تتحدث عن بعض الأصوات الغريبة التي تخرج من المهبل وقت الجماع.

حيث جاءت التجارب التي تناقش هذا الأمر بأكثر من صيغة مختلفة، فتقول بعض النساء أن ذلك يمكن أن يحدث في بعض الوضعيات التي تحفز ذلك لأن هناك وضعيات لا صوت ووضعيات تصدر أصواتا عالية.

على الجانب الآخر تقول سيدة من خلال التجربة الخاصة بها “حبيبتي هذا هوا بأرحامك يمكن تقعدين بوقت الجماع قدام المكيف تبخري بكبو”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

كم خيط يعطيك زوجك عالم حواء؟

بعد التعرف على إجابة السؤال اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء؟ سوف نتحدث الآن عن مجموعة الخيوط، أو بالتحديد مرات الجماع بين الزوجان حسب ما ذكرت النساء.

حيث جاءت إحدى الردود التي تناقش هذا الأمر وتقول سيدة أن ذلك يعود إلى طبيعة الجسم ويعود إلى طبيعة الشخصية، فإنها على سبيل المثال لم يتغير الوضع منها حيث أن مرات العلاقة تكون كل ما يقارب عشرة أيام تقريبا.

ورغم أنها في البداية كانت تشعر بأنها شهوانية أكثر قليلا مما جعلها غير سعيدة، ولكن بمرور الوقت أصبحت تعتاد على ذلك ولم تعد تعاني بأي مشكلة أبدا.

ولكن في إحدى الردود الأخرى، تقول ملاك أنها متزوجة منذ ما يقارب عام ونصف، وفي بداية الزواج كان ذلك أن يتم يوميا حتى أنها تكون في بعض الأوقات كان يتم أكثر من مرة طوال اليوم.

كما تكمل ما يحصل معها وتقول أنها ومع مرور السنوات، أصبح ذلك يقل حتى أنها أصبحت تشعر بالضيق إذا استمر لأكثر من مدة وأصبحوا يلجأون لذلك في مرات معينة، ويمكن أن يتقفون أيام.

تقول أم باسل الرأي الخاص بها من خلال خبرتها وتقول أن ذلك يعتمد على حسب النفسية ف على سبيل المثال في بعض الأوقات يمكن أن يصير يوميا وفي بعض الأوقات الأخرى يمكن أن يصير أسبوعيا.

كما تكمل أم باسل وتقول “كنت جريئه وسألت زوجي ليش مره كذا ومره كذا قال على حسب النفسيه وإذا كان الواحد مرتاااااح ومافي في باله شيء يضايقة ويشغله أما إذا كانت النفسيه تعبانه فإما يسويها بدون نفس أو ماتصير “

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

وش تسمين حق زوجك؟

على سبيل المزاح، نشرت على العديد من السيدات بعض الأسماء المختلفة التي يمكن إطلاقها على الزوج وبالتحديد على القضيب، كما كانت بعض النساء تشعر بالفضول لمعرفة ما يسمى.

على سبيل المثال، تقول سيدة “اسمي حق زوجي الدودو” وهناك سيدة أخرى تقول “اسمي حق زوجي القمر” وفي كل الحالات، إن المسميات ليست مستقرة على حال أبدا فذلك يختلف بين رغبة الأزواج.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء، حيث تناولنا هذه المشكلة بشيء من التفصيل، وننصح دائما باختيار طريقة الرد المناسبة وأن ترفضي لو أمكن.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق