زوجي لا يحب ان البس قمصان نوم

زوجي لا يحب ان البس قمصان نوم تعد واحدة من المشاكل الغريبة التي قد تواجهها بعض السيدات، مما يدفعها للاستغراب الكبير جدا وتكون المرأة في رغبة شديدة لمعرفة حل هذه هي المشكلة وهذا ما سوف نناقشه في هذا المقال.

زوجي لا يحب ان البس قمصان نوم

قبل أن نبدأ في الحديث عن التجارب التي نشرت في هذا الأمر وعن أهم الآراء، يجب العلم أولا أن الرجال يختلفون بينهم من حيث الميول ومن حيث الأذواق، وكوني متأكدة أن بعض الرجال يمكن أن يحبون شيئا يكرهه رجال آخرين أو العكس تماما.

القصة الأولى:
تحكي صاحبة هذه هي القصة وتبدأ كلماتها وتقولها في إحدى المنتديات رغبة بمعرفة ما يجب عليها القيام به حيث تبدأ كلامها وتقول “زوجي مايحب قمصان النوم ولا الانجري ولا القطعتين ستيان الي تجي مزخرفه ولا يحب البناطيل”

حتى أنها كانت تشعر بالاستغراب مقارنة بباقي الرجال الآخرين لأن زوجها الرجال الذين يفضلون الملابس العادية في المنزل التي تجعلها تبدو كامرأة عادية وليست الملابس العارية.

وفي الحقيقة إن صاحبة القصة تقول أنها لا تواجه أي مشاكل مع ذلك، ولكن تكمن المشكلة بالنسبة لها أن ملابس المنزل التقليدية تجعلها تبدو قبيحة مما لا يجعلها مرتاحة.

على الجانب الآخر تكمل صاحبة القصة وتضيف أكثر من ملحوظة حتى تساعد من يرغبون بإعطائها حلا على المساعدة، حيث تقول أن مشكلتها الكبيرة أنها لا تستطيع اختيار الملابس التي تفضلها أو اختيار الملابس التي تجذبهم لبعضهم.

تكمل وتقول ملحوظة إضافية أنها على سبيل المثال، إذا كانت ترتدي بعض الملابس الجيدة يقول جيد ولكن لا يعلق ولا يعطي المزيد من التفاصيل، ولكن هو لا يريد أن يشعر بأنها ترغب في الإغراء.

حيث جاءت العديد من الآراء على هذا الأمر وتقول واحدة من السيدات التي كانت تعاني من نفس المشكلة أن ذلك من الأمور التقليدية وأن ذلك عبر رجل من النمط الجنوبي.

وإن النصيحة التي تقدمها لها تقول “البسى الساتر الضيق الى يجسم الجسم وقمصان النوم الطويله الضيقه” كما تنصح أيضا بارتداء بعض الملابس الشفافة أو البناطيل الطويلة والضيقة.

كما تضيف صاحبة هذا الرد وتنصح أي امرأة تعاني من نفس المشكلة أن تحافظ على ارتداء الملابس الرياضية. وأيضا الملابس الهادئة.

على الجانب الآخر تقول رباب رأي مختلف تماما في هذا الأمر، حيث أنها وصفت الحالة وقالت “زوجك راقي وكلاس” وتعطي مثالا على مثل هذه الأشياء وتقول أن الأجانب على سبيل المثال وليس لديهم أفكار عن الملابس المعينة التي تسبب الإغراء.

حيث أن الزوجة بنسبة كبيرة طوال اليوم من المتوقع أن ترتدي ملابس عارية وهذا قد لا يسبب أي إغراء من الأساس، وبالتالي تقول أن الحب هو الذي يؤثر على مثل هذه الأمور.

تكمل أيضا وتقول أنها تنصح صاحبة هذه التجربة أن تكون سعيدة وتقول أيضا “انبسطي وافرحي انو زوجك راقي وكلاس وقولي الحمد لله ماطلع من النوع البيئه الي تتنكريلو وتعملي نحله”

أما في إحدى الردود المختلفة قليلا تكون ذات العفاف عن رأيها في هذا الأمر، وتنصح بشراء البجايم البرمودا و البجايم القطنية وغيرها من أنواع البجايم الصينية الأخرى.

كما يمكنك في النهاية الحصول على العديد من الاقتراحات الكثيرة جدا الموجودة في محلات اللانجري وغيرها من المحلات الأخرى التي سوف يكون فيها إستايلات كثيرة يمكنك الاختيار فيما بينها.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

آراء عن مشكلة كره قمصان النوم

في إحدى الردود الأخرى تتحدث السيدة عن هذا الأمر وتناقشه بطريقة مختلفة، حيث أنها تقول ومن خلال خبرتها في هذا الأمر أنها تعرف جيدا أن بعض الرجال لا يفضلون التكلف فيها الملابس.

وإن النسبة الأكبر من السيدات التي لا تكتشف الخبرات الأساسية للرجل أو ما يفكر به من المتوقع أن تستغرب عندما تجد بعض الرجال الذين لا يفضلون مثل هذه الملابس، ولكن كوني على علم أن ذلك طبيعي تماما.

تكمل صاحبة هذا الرأي وتقول أيضا أنه من الرجال الجنوبيين حيث تقول “الرجل جنوبي ..في داخله طاقة غريبه وقوية نحو الجنس.. ولكن متى يظهرها .. هذا هو السر الذي يجب ان تعرفه الزوجيه ؟”

كما تكمل قصتها وتقول أنه على الرغم من حبه الشديد للجماع، ولكن في نفس الوقت لا يكون هو من يجب أن تبدأ الزوجة بالرغبة في العلاقة.

وتنصح وتقول “ولبسك لقمصان النوم هي اشارة صريحة بالنسبة له لبدئك انتي بالمبادرة.. اذا ماذا تفعلين..؟” حيث تنصح صاحبة هذا الرأي أن يتم التعامل مع هذا النوع من الرجال بالشكل المختلف وشكل أفضل من هذا.

تضيف أيضا صاحبة هذا الرأي بعض النصائح الأخرى، وتقول “تغالي عليه .. وتغنجي بأمتناعك. حتى يرغب بك اكثر واكثر..”

كما تنصح أيضا بعدم المبادرة وعدم الظهور كثيرا حيث أن الحل مع مثل هذا النوع من الرجال سوف يكون مفيدا جدا بالأخص إذا كانت الفترة طويلة بينكم مع توقف الجماع حتى هو يشتاق.

كما تختم نصيحتها وتقول لا تتفنني في الدلع وغيرها الكثير من الأمور التي تقوم بها بعض السيدات، بل إن ما يجب القيام به هو للامتناع عن الزوج قدر الإمكان حتى يزداد رغبته ومن ثم سوف يبدأ هو بالاقتراب.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

تجربتي مع الزوج الذي لا يحب القمصان

تحكي إحدى السيدات في منتدى وتقول أنها متزوجة منذ ما يقارب سنتين وحياتها مستقرة وطبيعية، ولكن خلال تلك الفترة من الزواج كان تلاحظ أن زوجها لا يفضل ارتداء قمصان النوم.

حتى أنها في بعض الأوقات كانت ترتدي له بعض القمصان، ولكن لم يكن ينظر إليها ولم يكن يعلق، ولم يكن يقول أي شيء أبدا وكأنه لم يكن مهتما من الأساس.

وهناك بعض الحالات المتقدمة الأخرى حيث تصف إحدى المرات وتقول “ومراات يضحك علي ويستهبل على اللبس اللي انا لابسته لين بصراااحه كرهت قمصان النوم” وهذا ما جعلها في النهاية تتخلص منهم وتعتمد على البجامات فقط.

حيث جاءت إحدى الآراء في هذا الأمر وتقول سيدة أنه ومن خلال خبرتها فإن الرجال من النوع الجنوبي لا يفضلون قمصان النوم، بل إنهم يفضلون الملابس والبجايم التقليدية والتمتع بدلال وثقل الزوجة وأنها لا تبدأ أولا في الحديث عن العلاقة أو المبادرة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

حل مشكلة الزوج الذي لا يجب قميص النوم

بعد التعرف بالتفصيل على زوجي لا يحب ان البس قمصان نوم، وبعد أن تحدثنا عن أكثر من رأي وأكثر من تجربة نشأت في نفس هذا المجال، سوف نناقش الآن الحل حسب ملخص العديد من التجارب.

حيث أن حلول هذه المشكلة كثيرة جدا وأن الحلول المناسبة تختلف من رجل إلى آخر، ولا يوجد حل معين يمكن تعميمه على كل الحالات، بل إنها هناك حالات معينة تتطلب حلولا أخرى تختلف عن باقي الرجال.

لذلك لو كان الزوج يكره القمصان فيمكنك ببساطة محاولة التنويع واختيار بعض الإستايلات الأخرى المختلفة من خلال التصفح على الإنترنت لرؤية الأشكال المناسبة وتجربة أكثر من شكل حتى تصلي إلى الشيء المناسب.

على الجانب الآخر، إذا كانت العلاقة بينكم فيها التفاهم والكلام، أو كانت جيدة منذ وقت طويل، فيمكن ببساطة محاولة التفاهم في هذا الأمر وطلب المنشورة من الزوج مباشرة.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن زوجي لا يحب ان البس قمصان نوم، حيث تعرفنا من خلال موقعنا على جوانب كثيرة ولنفس هذه المشكلة وتناولنا أكثر الحلول المنطقية لها وبالتوفيق في اختيار الحل المناسب لك.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق