متى مسكتي حق زوجك

متى مسكتي حق زوجك؟ في الحقيقة إن هناك العديد من السيدات الذين يسألون السؤال السابق ويرغبون بمعرفة أهم النصائح التي نقلت وماذا يجب أن يفعل إذا كانوا يخافون من مثل هذه الأوقات؟

متى مسكتي حق زوجك

في الحقيقة، إن الإجابات والأسئلة التي نشرت في نفس هذا السياق وكانت كثيرة حيث تحدث بعض النساء عن هذا الأمر ولكن بطريقة سلبية من حيث البعد الذي كان ما بين الشريكين وقلة العلاقات ما بينهم.

حيث أن الإجابة الأساسية على هذا السؤال ليست إجابة واحدة يمكن الاعتماد عليها، وعندما نقرأ التجارب سوف نجد عدد كبير جدا من السيدات التي تختلف في الوقت الذي تم فيه لمس قضيب الزوج.

على الجانب الآخر نجد أيضا فئة كبيرة من الفتيات قامت بذلك خلال فترة الخطوبة سواء بشكل عادي أو حتى بطرق أخرى مختلفة أو حتى بالخطأ لأن ذلك وارد بشكل كبير وفقا لأغلب التجارب.

الجدير بالذكر أن هناك بعض التجارب السلبية والتي جاءت بشكل سلبي تماما بالأخص عندما تشعر المرأة بالإحراج من فكرة إمساك قضيب الزوج.

وفي احدى الأسئلة التي نشرتها إحدى السيدات حيث كانت تحكي مشكلتها الخاصة وتقول أنها وعلى الرغم من فترة الزواج الطويلة بينها وبين زوجها إلا أنها في النهاية لن تنظر إلى حق زوجها أبدا.

وهذا ما كان يؤدي لبعض المشاكل اللاحقة بينهما، حتى أنها تقول “وزوجي طول وقته ينتقدني يقول أنتي ماتحسسيني برجولتي بردة فعلك” وبالتالي كانت السيدة صاحبة هذه المشكلة ترغب بمعرفة لماذا هو حزين بهذا الشكل و هل هذا جائز أصلا؟

حيث تكمل وتقول أن الطريقة التقليدية التي تتبعها في فترة العلاقة تكون من خلال إطفاء أنوار غرفة النوم أو تجعل الأنوار خافتة بشكل كبير جدا لأنها لا تريد أن تنظر. وطلبت السيدة تجارب الغير في هذا الأمر.

وفي الحقيقة أن هناك العديد من الردود التي جاءت حيث تقول سيدة أخرى أن ردة فعلها كانت طبيعية بالأخص لأن ذلك حلال، وعلى الرغم من أنه يحرج في أوقات معينة ولكنها حاولت أن تعتاد على ذلك وبعدها اعتادت تماما.

كما تقول السيدة صاحبة هذا الرد وتنصح أي امرأة تقلق من هذا الأمر أو تتردد في ذلك أن تحاول دائما تجنب هذا التردد وأن تعتاد حتى لا تجعل زوجها يكره العلاقة معها.

وفي إحدى الردود الأخرى، تقول سيدة أن ذلك الخجل بالأخص في البداية يكون من الأمور الطبيعية جدا حتى أنها في البداية كانت تعاني من نفس المشكلة ولكن ينصح دائما بمحاولة استعمال الإنارة الخافتة حتى الاعتياد على ذلك لأنها الطريقة التي نفعت معها.

وأما في إحدى الردود الأخرى، تقول سيدة “أنا قديمة في الزواج وردة فعلي لما شفت حق زوجي كانت صدمة لأن عمري ماشفت زي هالمناظر” ولكن بعد مرور ما يقارب تسعة أشهر تقريبا تعودت على الوضع.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

متى لمستي حق زوجك؟

في الحقيقة إن الإجابة على هذا السؤال تشمل نفس الإجابة أو التجارب التي نقلت خلال الأسطر السابقة لأنها نفس الفكرة بالطبع من حيث الوقت.

الجدير بالذكر أن هناك إحدى التجارب التي نقلت فيها سيدة متزوجة حديثا وتقول أنها من خلال فترة الخطوبة وبالتحديد ما بعد فترة كتب الكتاب كانت تتحسس القضيب من الأعلى من خلال الملابس.

اقرأ أيضًا: زوجي يخليني انزل كثير عالم حواء

كيف جامعك زوجك أول يوم؟

إن الفكرة الأساسية من انتشار هذا السؤال هو كثرة الفتيات الذين يبحثون عنه والذين يشعرون بالإحراج الشديد أو القلق من هذه الليلة ويطلبون الفائدة من المتزوجين.

حيث جاء في إحدى المواقع أن هناك فتاة تقول أن إقتراب زواجها على الأبواب ولكن تكمن المشكلة أنها ليست معتادة على خطيبها بشكل كبير وبالتالي تشعر دائما أنه رسمي ولم تكن تعرف ماذا تفعل في أول ليلة.

وجاءت العديد من الردود من النساء المتزوجات، حيث قالت إحدى السيدات أن ذلك لا يتطلب النصيحة أبدا لأن الأمور سوف تأتي بشكل تدريجي، ولكن إذا كنت ترغبين بالفائدة فيمكنك فرقة كتاب فنون في غرفة النوم.

على الجانب الأخر تقول على حاولي دائما أن تكون طبيعية ولا تحاولي إظهار التوتر، وحاولي الابتسام دائما وأن تكوني في وضع مناسب حتى تمر الليلة بسلام.

وتقول سيدة أخرى من خلال تجربتها الشخصية وتنصح أنكم عندما تعودون إلى المنزل لا تحاولي تبديل فستان الزفاف بسرعة بل استمري عليه لمدة ولو اقترب موعد النوم يمكنك أن ترتدي قميص نوم طويل وأن تحاولي ارتداء ملابس طويلة واتركي الباقي عليه.

الجدير بالذكر أن هناك إجابة أخرى كانت تناقش تلك الليلة بشكل تفصيلي قليلا من حيث تقول السيدة إن النصيحة الأهم هي تقليل التوتر قدر الإمكان لأن التوتر يزيد من التشنجات المهبلية، وهذا ما قد يسبب الألم الكبير. وبالتالي قلة الخوف سوف تفيد الطرفين بالنهاية.

وفي كل الحالات، إن ما يحدث في هذه الليلة لسوء الحظ لا يمكن الاعتماد عليه من خلال تجارب، لأن النسبة الأكبر من الأشخاص يكونون متحفظين قليلا، وإن ذلك يعتمد على علاقتهم و متى الاعتياد على بعضهم.

بالإضافة أيضا إلى أن النسبة الكبيرة يمكن أن ينامون فقط في هذه الليلة وأن يكتفوا بالحديث ومن ثم قد تكون العلاقة في الليلة التالية أو حتى بعد أسبوع. وهناك أكثر من تجربة تؤكد ذلك.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

كيف تمسكين حق زوجك؟

بعد التعرف بالتفصيل على جواب السؤال متى مسكتي حق زوجك؟ فلا يزيد هناك المزيد من الأسئلة المتعلقة، وهو هذا السؤال الذي نقلته العديد من النساء الذين يرغبون بالاستفادة.

ورغم أن الطرق الأساسية ليست طرق معينة يمكن الاعتماد عليها، ولكن إليك بعض النصائح التي يمكنك الاستفادة منها.

  • التركيز على القضيب بأكمله:

ينصح دائما أن تحاولي لمس المنطقة بأكملها سواء من عند الرأس أو من الخلف، ورغم أن المنطقة الحساسة عند الرجل تكون الرأس ولكن يظل الجسم بالقضيب حساسا.

  • تجهيز اليدين بطريقة مناسبة:

يجب أن يكون اليدان الناعمتان قدر الإمكان، لأن ذلك يحفز الرجل بشكل كبير ولكن في أوقات أخرى بالأخص في فصل الشتاء حيث أن اليد الباردة ليست مفيدة أبدا وقد تجعل الرجل يبتعد في النهاية فحاولي تدفئتها قليلا.

  • استخدام كلتا اليدين:

النسبة الأكبر من النساء تعتمد على الطريقة التقليدية من خلال اليد الواحدة، ولكن يفضل دوما محاولة استخدام كلتا اليدين والتمرير للأعلى وللأسفل أكثر من شكل.

  • تغيير السرعة في الوقت المناسب:

ينصح دائما أن يكون هناك تغيير متناسق من حيث سرعة التحريك للأعلى وللأسفل بالإضافة إلى الضغط والإيقاع أيضا.

  • استخدام المزلقات:

واحدة من النصائح المفيدة جدا التي يجب التركيز عليها حيث أن المزلقات مفيدة وتقلل من الألم عند الطرفين و تساعد وتساهم في تسهيل العلاقة.

وفي النهاية، إن جميع النصائح التي سبق ذكرها ليست إلا نصائح فقط، وبالتالي يظل لك الطريقة المناسبة على حسب الحالة وعلى حسب ما يعجب الطرف الآخر.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

اغرب مكان جامعك زوجك فيه

جاءت العديد من الإجابات التي نقلتها النساء على هذه الحالة الغريبة من حيث الضحك ومن حيث الإستهزاء فتقول إحدى السيدات “منتجع في الطايف وكان في المنتجع دا مسبح داخلي فيه خصوصية تامة وحصل الجماع في المسبح بس”

وفي إحدى الردود الأخرى، تقول سيدة أنها متزوجة منذ ما يقارب خمسة سنوات وكانت أغرب مرة حصل جماع فيما بينهم كانت في خيمة شعبية في فصل الشتاء كانوا يستأجرونها.

وفي إحدى الردود الأخرى تضحك سيدة وتقول أن ذلك حصل في غرفة الأطفال عندما كانت تذهب لتجعلهم ينامون وقالت “كويس انو العيال ماصحيو والا كانو حيشوفونا”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

وش تسمين حق زوجك؟

على الرغم من أن الفئة الأكبر يمكن أن تستغرب من ذلك، ويقولون ما الهدف الأساسي من تسمية عضو الطرف الآخر، ولكن ذلك حدث بين العديد من المتزوجين.

ولكن في الحقيقة أن أغلب الأسماء التي نقلت ليست أسماء معينة لأن النسبة الأكبر من المتزوجين يقومون باستخدام بعض الأسماء الخاصة بهم بهدف المزاح فتقول سيدة أنها تسمي حق زوجها الأسد، وتقول أخرى أنها تسميه كوكو.

وفي النهاية تعرفنا بالتفصيل على جواب السؤال متى مسكتي حق زوجك؟ حيث تعرفنا بالتفصيل على عدد كبير من أهم الأسئلة والإجابات التي جاءت في نفس السياق.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

أضف تعليق