تجربتي مع هنقرستيشن

في البداية يجب ان تعلم عزيزي ان موقع هنقرستيشن هو واحد من ابرز وافضل المواقع التي توجد في كل من المملكة العربية او البحرين وتتلخص مسؤوليه ذلك الموقع في العمل علي توصيل طلبات الطعام الي المنزل من خلال قيام العميل باختيار ما يناسبه من طعام والتواصل مع الموقع والموقع يتولى تلك المهمة بشكل امن جدا وسريع لذلك فإن تجربه العمل في ذلك الموقع تعتبر من التجارب الرائعة والتي يمكنك من خلالها ان تكتسب الكثير من الخبرة اذا كنت تحب مجال التوصيل بشكل سريع لذلك سوف اعرض لكم من خلال ذلك المقال تجربتي مع هنقرستيشن بالإضافة الي التعرف علي اهم المعلومات التي تخص العمل في ذلك الموقع.

تجربتي مع هنقرستيشن :

في البداية فإنه من الممكن أن تكسبنا تجربه العمل في ذلك الموقع خبره عمليه كبيره في مجال توصيل الطلبات او الدليفري بالإضافة إلى انها تساعدنا أيضا في التعرف على كافه الطرق التي توجد ضمن المدينة واختيار أسرعها او أقلها ازدحاما من أجل الوصول إلى المكان المطلوب سريعا فأهم ما يتميز به ذلك الموقع هو إيصال الطلبات في موعدها المحدد مما يزيد من خبره العامل في مجال التوصيل .

كما أن العمل في مجال التوصيل بوجه عام يزيد من معارف العامل ويرفع من مهاراته في تبادل الحديث بطريقه محترمة وراقيه وهذا ما شجعني ان اقدم لكم من خلال هذه الفقرة تجربتي مع هنقرستيشن في العمل.

تعتبر تجربتي مع هنقرستيشن من أروع التجارب التي قد مررت بها في حياتي العملية علي الاطلاق فمن خلالها قومت بتوصيل عدد من الطلبات والتي قد بلغ عددها ضمن المدينة ثمانية وخمسون طلب وكانت معامله الزبائن معي سلسه وبسيطة جدا ولكن يجب ان اوصيكم بضرورة اخذ كافه الحذر من العملاء الجدد الذين لم يسبق لهم وأن قاموا بالطلب من ذلك التطبيق من اجل ان يتم الحرص علي تقديم الخدمة لهم علي اكمل وجه ممكن وبوجه عام فأنني قد استمعت كثيرا في العمل مع هذا الموقع واكتسبت خبرات عديده وفي حاله اذا كنت ترغب في العمل في ذلك المجال فأوصيك بالإقبال علي التقديم في ذلك الموقع علي الفور.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : كم ارباح هنقرستيشن

ما هي شروط العمل كمندوب في ذلك التطبيق وخطوات التسجيل به ؟

من اجل ان تتمكن عزيزي من العمل كمندوب عبر ذلك الموقع لابد من أن تتوافر بك بعض من الشروط التي تضمن انضمامك إلى فريق العمل في ذلك الموقع وسوف نتعرف علي اهمها من خلال هذه الفقره وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

  • من الضروري ان يتوافر لديك سياره خاصة تتضمن كافه الأوراق و المستندات القانونيه اللازمه مثل كل من رخصة القياده او استماره التأمين الخاصه بالسياره وغير ذلك من المستندات.
  • كما لابد من امتلاك المندوب هاتف موصل بالإنترنت بصوره مستمره من أجل ان يقوم باستقبال كافه الطلبات المرسله اليه بالاضافه الي استخدام خرائط جوجل والتواصل مع العملاء.
  • رقم الحساب البنكي الخاص بالمندوب بالاضافه الي تقديم صوره شخصيه مع صورة إثبات الهوية أو الإقامه.

وتتلخص خطوات التقديم في ذلك الموقع فيما يوضح لنا من النقاط التاليه وهي كالاتي :

  • في البداية يقوم الشخص بزياره الموقع الرسمي الخاص وتحميل التطبيق الإلكتروني من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور وتثبيته على هاتفه ويعد ذلك يقوم باختيار المنطقة التي يسكن بها أو المنطقة التي يرغب من خلالها ان يقوم بالعمل بها مندوب لتوصيل الطلبات.
  • بعد ذلك يتم البدء في خطوات انشاء الحساب التقليديه من خلال إدخال البريد الإلكتروني وبعض من البيانات الشخصيه مثل ادخال الاسم الأول ولقب العائله والجنسيه بالاضافه الي رقم الهاتف المحمول الذي يتم من خلاله التواصل مع الشخص.
  • ثم يتم ملء حقل المستندات المطلوبه مثل إدخال رقم الهويه الوطنية أو الإقامه بالاضافه الي رفع صوره رخصه القياده واستمارة السيارة على أن تكون الصور بي دي اف.
  • بمجرد الانتهاء من خطوات التسجيل في ذلك التطبيق سوف يقوم الموقع بمراجعه طلبك والتأكد من هويتك ورخصة القياده الخاصه به وفي حاله قبولك سوف يتم إخبارك بذلك فيما بعد.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : ايهما افضل مرسول ام هنقرستيشن

مميزات تطبيق هنقرستيشن :

ان طلب الطعام الجاهز من خلال ذلك التطبيق يعتبر من اكثر الأشياء المربحة لكل من أصحاب المطاعم او العملاء نتيجة الي ان أصحاب المطاعم اصبحوا يتقضون رواتبهم مقدما مما يجعلهم يوفرون الكثير من الوقت كما لا يتعين عليهم تلقي الطلبات اليدوية عبر الهاتف التي من الممكن ان تسبب لهم حدوث أخطاء او ارتباك .

بالإضافة الي ان ذلك يسهل علي العملاء الطلب دون انتظار رد المطعم على الهاتف أو طلب وقت الاستلام حيث يمكنهم ببساطه الانتقال إلى موقع الويب والاطلاع على القائمة وتقديم الطلب للوقت الذي يرغبون فيه في اختيار طعامهم فهذا الحل قد ساعد أصحاب المطاعم كثيرا في زياده مبيعاتهم نتيجة الي انهم لا يفوتون طلبا واحد عكس الطلب عبر الهاتف الذي من الممكن ان يكون مشغولا خلال ساعات الذروة.

وسوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي اهم ما يتميز به ذلك التطبيق وتتلخص مزاياه فيما يوضح لنا في النقاط التاليه :

  • يتميز بسهوله التواصل مع العملاء بشكل مباشر دون وجود أي وسيط فبهذه الطريقه يمكنك ان تثوم يتقديم كافه المعلومات الصحيحه والأفضل لعملائك بالاضافه الي امكانيه بناء قاعده لـ عملائك المميزيين حيث إن أحد عوامل النجاح الكبيره لسلاسل الطعام المشهوره مثل ماكدونالدز هو Combo Deals فهذه الميزه تمكن المطعم من زياده أرباحه النهائيه بشكل كبير.
  • تطوير جدول مبتكر للغايه لطلب تطبيق android من اجل ان يتم السماح للعملاء بتقديم الطلبات عبر الهاتف الذكي فسوف يساعد هذا الحل أصحاب المطاعم كثيرا على كسب آلاف الريالات حيث لن تكون هناك حاجة لأخذ طلب للموظفين كما انه سوف يساعد هذا المبتكر العملاء على الطلب من هواتفهم عندما يكونون مستعدين ويساعد أصحاب المطاعم ايضا في الحصول على معلومات قيمة لعملائهم.
  • هناك تطبيق خاص بالموقع سواء على متجر جوجل بلاي أو  آبل ستور وخدمات الموقع مجانية أيضاً بخلاف خدمات التوصيل الخاصة بالمطاعم بالاضافه الي ان كود الخصم الخاص بذلك التطبيق يمكن العملاء من الحصول على نسبة خصم حصرية وفعالة تزيد من استخدامهم للموقع تصل لأكثر من ثلاثون ريال.
  •  ذلك التطبيق يوفر للعميل ميزه هامه جدا وهي امكانيه معرفه حاله الطلب بالاضافه الي تتبعه الي حين وصوله ومتابعه العد التنازلي وامكانيه المحادثة الفورية من اجل اللتأكد من وصول الطلب.
  • يضم الموقع مختلف المطاعم ويقدم أشهى الأكلات اسواء لأمريكية او التركية او الهندية بالاضافه الي المصرية والعربيه ايضا وكذلك الحلويات بالاضافه الي ان الدفع أكثر سلاسه ولا توجد رسوم إضافية للبنك
  • كما ان ذلك التطبيق يوفر إمكانيه التسجيل فيه كمندوب في حاله اذا كان رغبه في العمل معهم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : شروط اضافة مطعم في هنقرستيشن

مميزات العمل كمندوب في هذا التطبيق :

يوجد هناك عدد كبير من المزايا التي سوف تجدها في العمل كمندوب توصيل في منصه ذلك التطبيق وسوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي ابرز هذه المزايا وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه وهي كالتالي :

  • عمل بسيط وحر وساعات العمل مرنه بالاضافه الي انه يعتبر دخل جانبي إضافي.
  • يمكن أن تأخذ إجازه كما هو مطلوب يحتاج فقط إلى هاتف أساسي بالاضافه الي امكانيه الي التفاعل مع مختلف الناس.
  • امكانيه العمل بأي موديل سياره تمتلكها ولكن كل ما تحتاجه فقط هو امكانيه القياده بسرعه من اجل توصيل الطلب في الوقت المناسب.
  • ليس هناك ضغط على التسليم في الوقت المناسب.

مميزات العمل كمندوب في هذا التطبيق

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : رواتب هنقرستيشن

الارباح و الرواتب :

أغلب الذين عملوا مع ذلك التطبيق قد قالوا إن الأرباح جيده جدا بالإضافة الي إنها تزداد مع الوقت وذلك وفقاً الي عدد من العوامل من ابرزها كل من وقت العمل او اختيار الوقت المناسب وتحديد منطقه العمل بالإضافة الي النسبة المئوية التي يعطيها التطبيق .

فالنسبة المئوية متوفرة بشكل يومي وأسبوعي علاوة على ذلك المهام التي يمكن ان يتم إنجازها والسرعة في توصيل الطلبات ومدى قدره مندوب التوصيل على تجاوز المشاكل او الصعوبات التي من الممكن ان تواجهه ولكن الجميع قد أكدوا إن الأرباح مرضيه جدا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع تطبيق مرسول

زيادة دخلك الشهري مع تطبيق هنقرستيشن :

بالفعل من الممكن ان يتم زياده الأرباح من خلال العمل بذلك التطبيق وذلك يرجع الي ان  ذلك العمل غير مرتبط بعدد ساعات معينه مما يوفر لك يوفر المرونه في العمل ومن خلال تجربتي مع هنقرستيشن فبعد عملي لمده سبع أيام متفرقه قد وصل ربحي علي واحد واربعون طلب بـ ثمانمائه وخمسه وثلاثون ريال سعودي وعلى كل طلب عموله عشرون في المائه ففي النهايه قد وصلت أرباحي الي ستمائه وثمانون ريال سعودي.

من خلال هذه الفقره وبعد تجربتي مع هنقرستيشن في العمل سوف اقدم لكم نصائح هامه تسالعد علي زياده ارباح العمل وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

  • يفضل ان يكون السائق على درايه كامله بالاتجاهات الحديثه بالاضافه الي ضروره الاقتراب من العملاء.
  • العمل علي تلبيه كافه احتياجات العميل بالاضافه الي ضروره التركيز على تحسين المبيعات.
  • من الافضل ان يتم التركيز على الوقت المناسب من خلال اختيار الوقت المناسب وزياده عدد ساعات العمل.
  • مع خبرة العمل سوف تعرف المكان المناسب الذي تزداد فيه الطلبات.
    يعمل ذلك التطبيق علي توفير عدد من المسابقات التحفيزية للموظفين ففي حاله اذا كنت ترغب في زياده الارباح فمن الافضل ان تحاول الأشتراك بها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : 

كم دخل سائق كريم في السعودية

نصائح مهمة لتحترف العمل الحر على الإنترنت

ومن هنا نكون قد وصلنا معكم الي ختام موضوع مقالنا اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة من خلال ما قومنا بعرضه من معلومات هامه نجد ان هناك رغبه من الكثير في التعرف عليها ومن ابرزها التعرف علي تجربتي مع هنقرستيشن وما هي شروط العمل كمندوب في ذلك التطبيق وخطوات التسجيل به ؟ بالإضافة الي التعرف علي مميزات تطبيق هنقرستيشن.

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم علي كل من مميزات العمل كمندوب في هذا التطبيق وكفيفه العمل علي زيادة دخلك الشهري مع تطبيق هنقرستيشن ؟ وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك هو ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في موضوع جديد بمقال اخر.

أضف تعليق