كم دخل سائق كريم في السعودية

كم دخل سائق كريم في السعودية؟ بالتأكيد أنت تسأل هذا السؤال إذا كنت تريد العمل في هذه الوظيفة أو كنت سائق وتريد عمل بشكل عام، لذلك إليك الإجابة في هذا المقال الشامل ومعلومات مهمة يجب أن تعلمها.

كم دخل سائق كريم في السعودية

عند البحث باستخدام هذه العبارة على اليوتيوب أو على بعض المواقع الأخرى أو حتى مواقع التواصل الإجتماعي نجد أن الكل يقول أن دخل السائق يتراوح ما بين 300 ريال سعودي إلى 800 ريال سعودي في اليوم الواحد فهل هذا صحيح؟

وفي الحقيقة إن الإجابة على هذا السؤال ليس لها إجابة ثابتة يمكن تعميمها على كل الحالات، فيمكن أن يحصل الشخص على أموال أكثر ويمكن أن يحصل شخص آخر على أموال أقل وهكذا.

على سبيل المثال، نجد في المتوسط أن أغلب المعلومات الموجودة أن متوسط راتب السعودي الذي يعمل في كريم حوالي 6000 ريال سعودي تقريبا وصولا إلى 9000 ريال سعودي تقريبا.

وعلى الرغم من أن المعلومات قد تكون صحيحة، ولكن إذا كنت تريد العمل بنفس هذه الوظيفة، لا يجب أن يكون طموحاتك بهذا الشكل حتى لا تحبط لأن العمل لا يضمن راتب معين، فهناك حالات قد تكون أقل أو أعلى ذلك تبعا لحوامل كثيرة بالأخص القدماء في العمل لهم امتيازات بالتأكيد.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تجربتي العمل مع كريم

كم راتب سائق أوبر؟

يمكن القول أن الإجابة على هذا السؤال تشمل نفس الإجابة على السؤال السابق لأن العمل ليس له نسب ثابتة ويمكن أن يكون أعلى أو أقل ذلك طبقا لعوامل كثيرة كما تحدثنا.

وتأكيدا على ذلك نجد بعض المعلومات المنتشرة أن دخل السائق يتراوح ما بين 200 ريال سعودي في اليوم الواحد وصولا إلى 800 ريال سعودي في اليوم الواحد، وقد يختلف ذلك على حسب المشاوير وساعات العمل إلى آخره.

اقرأ أيضًا: رواتب هنقرستيشن

كم نسبة أوبر وكريم؟

في الحقيقة هناك العديد من المقارنات الموجودة على الإنترنت والتي توضح الفروقات ما بين أوبر وما بين كريم ولكن في النهاية إن ذلك يعتمد على مقدار الراحة التي تشعر بها مع مكان العمل.

ولكن على سبيل المثال، نجد أن أوقات الذروة يمكن الاستفادة منها من خلال العمل في أوبر، ولكن بالنسبة للعمل في كريم فيتم الحساب على التسعير الذي تم تقديمه في البداية، أي أن أوقات الذروة لا تستفيد منها.

بعبارة أخرى، لا يمكن أو من الصعب نسبيا معرفة نسب بشكل ثابت أو تحديد أرقام ومقارنات فعلية ما بين الشركتين، لأنهما دائما تتقاتلان فيما بينهم لتقديم أفضل خدمة سواء للسائق أو حتى الراكب.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم بالتفصيل عن كم دخل سائق كريم في السعودية؟ حيث تعرفنا بشيء من التفصيل على المعلومات الكاملة عن النسبة بين هاتين الشركتين ويظل لك الاختيار في النهاية سواء للعمل في أوبر أو كريم.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:  

أضف تعليق