تجربتي مع عطر الفرمونات

تجربتي مع عطر الفرمونات من التجارب المميزة والتي تتشابه مع العديد من التجارب الأخرى من حيث الفكرة الأساسية من عطور الفرمونات، وفي هذا المقال نتعرف بشيء من التفصيل على هذا العطر وعلى المزيد من المعلومات الأخرى عن اختيار العطور بشكل مناسب.

تجربتي مع عطر الفرمونات

تعد عطور الفرمونات من أنواع العطور المميزة والتي تجذب فئة كبيرة من الأشخاص على حسب الهدف الأساسي من استعمالها لأن الفرمونات في الأساس هي من أنواع الهرمونات وهي مشتقة من كلمة باللغة اليونانية والتي تشير إلى انتقال الإثارة بالمعنى النهائي.

ومن المعروف أن الفرمونات الجنسية هي هرمونات يطلقها جسم عن طريق الجلد في صورة عرق أو إفرازات دهنية أو أي حالة أخرى بشكل عام. بالتالي فتعمل هذه الفرمونات على إثارة الحواس بشكل كبير، ومن هنا جاءت فكرة هذه العطور.

وعلى الرغم من وجود العديد من التجارب الإيجابية وبعض التجارب الأخرى السلبية، إلا أنه في النهاية لا ينصح بالطبع بالاعتماد على تجارب الغير بشكل بحت لأنها تختلف تبعا لعوامل كثيرة. وبشكل عام أهم التجارب ما يلي.

التجربة الأولى مع عطر الفرمونات:
في هذه التجربة تحكي السيدة وتقول أن المرأة دائما تستمتع عندما يمدحها الزوج بأي شيء، وبالتالي فكان لها تجربة جيدة تريد أن تنقلها للغير حيث أنها استعملت أحد العطور التي تجعل زوجها يمتدحها بشكل ملحوظ وقال لها على حسب وصفها “وااايد حلووو ويهدي الاعصاب و يهدي الريال”

وتقول في التجربة أن العطر كان فيه الشيء الذي يطلق عليه الفرمونات وهو الذي يكسب الزوج بشكل ملحوظ، وعندما كانت تشتري وكانت تحصل على نصائح تقول لما حادثها أحد الأشخاص “قالتلي روحي اشتريه قلتلها ماراح اقط فلوسي اخر شي ما يعجبه بجربه منج و اشوف هههه المهم وافقت”

وتقول أيضا “انا بس رشيته و رحت صوب الغرفه والله من غير مبالغه سألني علطول شنو راشه ريحتج حلوة” وتقول أن زوجها قال لها أيضا “ريحتج فواكه و مادري شخربط فوق راسي بالكلام الحلو”

ومن خلال تجربتها تقول السيدة أن هذه التجربة كانت مميزة وكانت التجربة الأولى التي مرت بها مع عطر الفرمونات وكانت تجربة مثالية تماما، وهناك إحدى الردود عليها وتقول إحدى السيدات “فعلا هالعطر حلوو وينباع بكل محلات قمصانات النوم بس قوليلها ابي عطر الفرمونات”

التجربة الثانية مع عطر الفرمونات:
وأما في هذه التجربة فتقول السيدة أنها جربت عطر ليلة لقى ويعد من العطور التي غيرت حياتها الزوجية إلى الأفضل وبشكل ملحوظ حيث أنها دائما اعتادت أن تستخدم العطور واستعملت أنواع كثيرة لها رائحة قوية ولكنها لم تثبت.

وفي أحد المرات نصحتها إحدى الصديقات أن تستعمل عطر ليلة لقى والذي يحتوي على الفرمونات وعندما استعملته نال إعجابها هي وزوجها وكان من الروائح السكسي على حسب وصفها وأنه يحتوي على الفرمونات.

ومن خلال تجربتها تنصح دائما أن يستعمل بداخل المنزل فقط أن يتم تغيير ملابس قبل الخروج لأن استعماله في الخارج قد يجذب العديد من الرجال، وقد يلفت الانتباه بشكل ملحوظ وبالتالي فيجب استعماله بشكل مناسب.

تجربتي مع الفرمونات

في هذه التجربة تقول السيدة أن حياتها الزوجية أصبحت روتينية، وكان فيها بعد الفتور وبعض الملل في العلاقة الزوجية، ولا يوجد رغبة وأصبح النفور والسائد في العلاقة، وبالتالي كانت تحاول دائما إيجاد حل لأنها اعتادت على ذلك الروتين هي وزوجها وانطفأت حياتهما مع بعض.

وفي إحدى المرات عندما كانت ذاهبة إلى محل ملابس داخلية حريمي والألعاب الزوجية، قررت أن تقتني أحد الأشياء من هناك يغير حياتها اليومية وتعود مثل السابق فنصحتها البائعة أن تشتري عطر الفرمون المطلق عليه عطر الإثارة لما لها من تجربة جيدة.

وتقول صاحبة التجربة أنها اشترته واشترت قميصا قصيرا وذهبت إلى المنزل ودخلت إلى الاستحمام ووضعت العطر، وعندما خرجت لبست القميص وتهيات وجلست في انتظاره وهي تتخيل حتى أنها كانت تشعر برائحة العطر الجميلة التي تنتشر في المكان.

وعندما عاد زوجها للمنزل ورآه واشتم رائحة بدأ يتغير ويقول العديد من الكلام المعسول عن جمالها وعن رائحتها الفاتنة على حسب وصف صاحبة التجربة وتقول ذلك الكلام لم تسمعه منذ مده طويلة واعتادت أن تضع من ذلك العطر دائما حتى إنه بات يقول لها أن تضع نفس العطر مرات كثيرة.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

عطور الفرمونات ومعلومات مهمة

بعد التعرف على أهم التجارب التي كانت تحت العنوان تجربتي مع عطر الفرمونات، فهناك المزيد من المعلومات المهمة التي يجب علمها فيما يخص عطور الفرمونات ذات الشهرة الكبيرة في جميع أنحاء العالم، سواء للرجال أو النساء.

إن الفكرة الأساسية من عطور الفرمونات أنها تحتوي على انتقال للإثارة لأن الفرمونات الجنسية في الأساسي هرمونات طبيعية ينتجها جسم الإنسان بصورة إفرازات مختلفة وبالتالي تقوم الفيرمونات بإثارة الحواس وتحفيزها وتزيد الرغبة من ممارسة العلاقة.

وأما العطور التي تحمل اسم الفرمونات فإنها تجمع بين خواص الفرمونات وبين خواص العطور والروائح المميزة، وتكون مصممة بالأخص لجذب الجنس الآخر حيث أنها تزيد من الاستجابة الجنسية عند الرجل عند المرأة مما يحسن من الحالة المزاجية عند كلاهما.

بشكل عام، يمكن اختصار فوائد هذه العطور انها تزيد من مشاعر الاستمتاع والإثارة عند الزوجين، وينعكس ذلك على رضاهما بالإضافة لفوائد كثيرة منها ما يلي.

  • تزيد من الحماس والرغبة في ممارسة العلاقة.
  • تزيد من مشاعر الحب بشكل ملحوظ.
  • تعمل على زيادة الإثارة الجنسية وتشعل العلاقة الحميمية.
  • لها دور جيد في جعل الزوجين أكثر سعادة، وتضيف المزيد من الرومانسية.
  • تمنح شعورا بالجاذبية يستمر لمدة طويلة كما تزيد الثقة في النفس.
  • تقلل من التوتر والقلق كما تساعد على الاسترخاء.

الجدير ذكره أن عطور الفرمونات منها أنواع كثيرة وبالتأكيد ليس كلها يكون له نفس التأثير فالبعض ذات تأثير قوي والبعض الآخر ذات تأثير ضعيف على حسب الماركة والنوع الذي يتم اختياره وطريقة استعماله الصحيحة أيضا.

عطور الفرمونات ومعلومات مهمة

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

أفضل عطر فرمون للنساء

بعد قراءة المعلومات السابقة والتجارب وتجربتي مع عطر الفرمونات، أنت بالتأكيد تريدين معرفة أفضل هذه العطور، وفي الحقيقة إنها كثيرة جدا ولكن هناك بعض الماركات التي حصلت على الشهرة وأهمها التالي

عطر Giorgio Armani Sí من جيورجيو أرماني:
يتميز هذا العطر أنه مميز مثل كل العطور الأخرى التي تنتجها هذه الشركة المميزة، ويأتي برائحة مشرقة وعصرية وممتعة وأيضا مغرية في نفس الوقت تجعلك أكثر جاذبية وأكثر جمالا بشكل ملحوظ على حسب تجارب كثيرة، مما يزيد الراحة لديك حيث أن رائحته أشبه بإكسير فواح يدوم ساعات طويلة.

عطر Pure Poison من ديور Dior:
وأما هذا العطر فهو مزيج من الأزهار والعنبر والمسك ويعطي رائحة قوية تستمر عند المرأة لمدة طويلة وتستحوذ على انتباه الطرف الآخر وهو من عطور الفرمونات النسائية المميزة التي لها تأثير كبير وجذب ملحوظ.

عطر Gucci Guilty من قوتشي:
يأتي هذا العطر بمزيج من النوتات الشرقية والزهرية والتي تعطي المرأة جاذبية ملحوظة بناءا على التجارب حيث أن رشة واحدة منه تعطي رائحة قوية تستمر لمدة وتنشط الفرمونات وتزيدها.

عطر SANTAL BLUSH من توم فورد:
من العطور الخشبية التي يعطي الأناقة والفخامة بدءا من الزجاجة الخارجية المميزة ذات المظهر المختلف تماما وصولا إلى الرائحة المميزة المختلفة عن العطور الأخرى فيعطي رائحة قوية ثقيلة مع نغمات من التوابل ويصبح أخف بمرور اليوم ويمكنه أن يدوم لمدة طويلة.

بالتأكيد هناك المزيد من العطور المميزة، ولكن ما تم ذكره كانت العطور الأشهر والأكثر استعمالا والتي لها تجارب كثيرة ويمكنك الاختيار منها أو تجربة عطور أخرى غير التي تم ذكرها فهناك الكثير بالطبع وتختلف الآراء.

أفضل عطر فرمون للنساء

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

عطر الفرمونات للرجال

مثلما هناك سيدات يبحثن عن تجربتي مع عطر الفرمونات، هناك بالتأكيد رجال يفكرون في نفس الشيء، بالتالي خلال الأسطر القادمة نعرض لك باقة مميزة من عطور الفرمونات القوية التي يمكنك استعماله.

عطر جنتل مين جيفينشي:
عطر قوي يجعل رائحة مميزة مثل الممثل الشهير جيمس بوند، وله رائحة قوية من روائح الفلفل الاسود واعشاب الباتشولي التي لا تقاوم والتي تستمر لمدة طويلة.

عطر كرييد أدفانتس Creed Aventus:
وأما هذا العطر فإنه يجعل النساء ينجذبن للرجل بشكل ملحوظ على حسب التجارب. و حسب الوصف فإنه يجعل الرجل مثل الالجاذب أو الزهرة التي تجذب النحل والمقصود من النساء بالطبع. وعلى الرغم من أن ثمنه مرتفع جدا مقارنة بالعديد من الأنواع الأخرى إلا أن له رائحة قوية ومثيرة بسبب مزيج عطور الفواكه وشجر العنب والمسك والفانيليا والأناناس، وكلها مواد قوية تعطي رائحة مميزة.

عطر ماهوجني وودز Mahogany Woods:
مقارنة بالأنواع الأخرى، فيعد هذا العطر أقل شهرة، ولكن بالتأكيد إنه لا يقل مكانة وقوة عن العطور التي سبق ذكرها لأنه يحمل رائحة من روائح الخشب والعنبر الذهبي والفانيليا وبعض المكونات الأخرى التي تعطي مزيجا مميزا ورائحة قوية تستمر طويلا وتجذب الطرف الآخر.

عطر أرمي سبورتس كود Armani Sports Code:
يأتي هذا العطر بقوة ملحوظة ويعد من أقوى عطور الفرمونات للرجال ويعطي أناقة قوية ويعطي رائحة مثل عطر أرمي سبورتس بالتالي فإنه يجعلك شخصا جذابا ولك رائحة مميزة لما له من روائح كثيرة فالعطر مثل النعناع البري مع لمسة إيطالية.

عطر بلو بلاك أو دي تواليت Polo Black Eau de Toilette:
عطر قوي يعطي رائحة جميلة تجعل الطرف الآخر يقترب منك أكثر ويعتبر من العطور الأساسية التي يفكر فيها الأشخاص الذين يفكرون في عطور الفرمونات بالتحديد بسبب تركيبته الفريدة التي تحتوي على رائحة المانجو والباتش ومكونات أخرى ذات تأثير قوي.

بالتأكيد هناك المزيد من العطور المميزة، ولكن ما تم ذكره كانت العطور الأشهر والأكثر استعمالا والتي لها تجارب كثيرة ويمكنك الاختيار منها أو تجربة عطور أخرى غير التي تم ذكرها فهناك الكثير بالطبع وتختلف الآراء.

عطر الفرمونات للرجال

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

ملاحظات مهمة عن عطر الفرمونات

بعد التعرف على تجربتي مع عطر الفرمونات، وبعد تناول المعلومات الكاملة عن هذه العطور، فهناك المزيد من المعلومات وعبارات البحث التي يفكر فيها الأشخاص ونعرضها لكم خلال الأسطر القادمة ونجيب عليها للحصول على المعلومات الكاملة.

أماكن بيع الفرمونات:

يظن البعض أن العطور صعبة ويصعب الحصول عليها، ولكن في الحقيقة بكل سهولة يمكن شراء الفرمونات وعطور الفرمونات من خلال مواقع التسوق أون لاين مثل علي إكسبريس ومثل علي بابا و مثل أمازون وغيرها من المواقع والمتاجر القريبة منكم.

عطور فرمونات تجذب الرجل:

بالتأكيد إن العطور تجذب الرجل ولكن تختلف قوة تأثيرها على حسب ميول الرجل للعطر على حسب ميوله للمرأة أيضا ونوع العطر. وهناك أنواع أخرى غير التي سبق ذكرها في المقال ومنها عطر كيم كاردشيان قولد أو عطر مون جيرلان أو عطر كالفن كلاين ايفوريا او دو بارفان للنساء وغيرها.

عطور فرمونات تجذب الرجل عالم حواء:

بناء على العديد من التجارب الموجودة في منتدى عالم حواء فتقول أحد من النساء “فية عطرين من كاالفن كلاين معروفين فيهم الفرمونات الي تجذب الطرف الأخر” وتقول أيضا “هذا عطر اسمة ريلم اتذكر مدحتة وحدة بالمنتدى تقول يباع عن محلات كولون Cologne”

وفي تجربة أخرى، تقول السيدة “والله الى اعرفه فكتوريا سكسي مجرب شاريته وحده من دبي وتقول مفعوله تمام سواء الرجالي او النسائي ..” أخرى تقول “فيه عطر جديد اسمه انسبريشن inspiration من لاكوست مرررررررررررررررررررة حلو، زوجي يوم شمه بغي ينجن من حلاة ريحته يقول لي والله اني …. استحيت اكتب الكلمه”

كيف اعرف ان العطر يحتوى على فرمونات؟

في الحقيقة، وعلى الرغم من التأثير الكبير للفرمونات، إلا أنها وللأسف ليست رائحة يمكن تمييزها بشكل طبيعي، ولكن يمكن استشعار الرائحة باستخدام جهاز المومونومال، بشكل عام، يفضل الشراء من مكان مضمون واختيار منتج مناسب لصعوبة معرفة الفرمونات في المنتج.

هل عطر الفرمونات حقيقي؟

في الحقيقة يشكك الكثيرون في تأثير هذه العطور من حقيقته ومن عدمه. ولكن يجب العلم أن لها تأثير قوي، ولكن عند اختيار النوع المناسب فقط ،فالبعض لهم تجارب سلبية وأن العطر لم يأتي بنتيجة ولكن قد يتم اختيار عطر لا يحتوي على فرمونات أو من مكان ليس مضمون وبالتالي فلا يكون له تأثير.

ملاحظات مهمة عن عطر الفرمونات

إلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن تجربتي مع عطر الفرمونات، حيث تعرفنا بشيء من التفصيل على كل ما يخص عطور الفرمونات وأهم التجارب التي مر بها الأشخاص بالإضافة لمعلومات كاملة عن أفضل العطور سواء بالنسبة للرجل أو المرأة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق