تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي

تبحث الكثير من السيدات عن تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي، وبالفعل هذا ما سوف نتعرف عليه في المقال بشيء من التفاصيل وبعض المعلومات الأخرى التي تخص مختلف الطرق المستعملة في تكبير الثدي وما عليك أن تفعلي لتحصلي على التكبير بالشكل الطبيب والصحي في نفس الوقت.

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي

الحصول على مظهر الثدي المناسب مع شكل الجسم بشكل عام يعتبر من الأشياء المهمة جدا التي تفكر فيها السيدات، باعتبار أن الصدر من علامات الأنوثة ومن المناطق الأنثوية التي تهتم بها المرأة كثيرا.

ولكن لسوء الحظ هناك بعض السيدات الذين يواجهون مشكلة حجم الصدر الصغير وقد يكون ذلك لبعض الأسباب أو الأمراض أو حتى بسبب العوامل الوراثية وغيرها الكثير من الاحتمالات الأخرى.

كما بدأت مؤخرا تنتشر بعض المعلومات المختلفة في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي عن استعمال بعض الطرق المنزلية والطبيعية في تكبير الصدر، وذلك يشمل طريقة استعمال زيت الزيتون و عن التجارب التي يتم تداولها عن استعمال هذا الزيت.

كما يجب العلم أيضا بأن أغلب التجارب الموجودة في فعالية هذا الزيت، ولكن يوجد بعض التجارب الأخرى التي يقال فيها بأن زيت الزيتون غير مفيد، وفي كل الحالات تذكري دائما أن التجارب التي سوف يتم ذكرها لا تغني عن استشارة الطبيب وهي نقلت عن لسان أصحابها فقط وليس دليل على انها صحيحة تماما.

  • ؟؟؟؟؟؟؟ مساج زيت الزيتون لتكبير الصدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \:

في احد المنتديات النسائيه نشرت سيدة الموضوع الخاص بها تحت العنوان السابق، حيث كانت ترغب قراءة بعض التجارب المختلفة التي تم الحديث عنها بواسطة السيدات لأنها تريد استعمال زيت الزيتون ولكن تريد الاستفادة من تجارب الغير أولا.

وفي حقيقة الأمر تحدثت العديد من السيدات عن بعض الطرق المختلفة التي قاموا بتجربتها مع استعمال هذا الزيت، و مع مختلف الطرق الاخرى في تكبير الصدر ولذلك هناك سيدة تقول “انا عندي افضل تستعملين مقدار لكل من زيت جنين القمح وزيت الكتان وزيت العنبر الازرق وتدهنينهم كل ليله …وانشالله تجيب معك نتيجه …”

وفي تجربة أخرى “حبيبتي مع التدليك راح يكبر حجمه تصدقين لي فتره طوييله مررره كل مارطب جسمي بكريم عادي طبعا لازم ادهن صدري صرت اسويله مساج وانا اقول لنفسي ماراح يكبر لو وشو والله كل ملاحظ صدري كابر حجمه شي بسييط مع اني مالاحظته بنفسي واستغربت بس التدليك كلن يقول انه يكبر سواء بزيت زيتون او اي لوشن”

وهناك بعض التجارب الحرة المختلفة والتي تقول في أحدها السيدة بأن استعمال هذا الزيت كان فعال معها بشكل كبير وتضيف أيضا وتقول “انا جربت التدليك بزيت الزيتون و بانت معي نتيجة حلوه مره من بعد 10 ايام وكنت ادلكه لمده نص ساعه قبل النوم و الافضل انك ما تلبسي السنتيانه بعد التدليك لكن مجرد ماتركت التدليك رجع صدري مثل أول ممكن لاني ما داومت على التدليك مده طويلة”

  • زيت لتكبير الصدر:

تجارب أخرى أيضا تم نشرها بواسطة سيده تعاني من مشكلة الصدر الصغير حيث تقول بأن مشكلتها كبيرة جدا لأن صدرها مسطح ولكن في احد المرات سمعت بعض المعلومات عن استعمال زيت الزيتون في التدليك وقررت استعماله وقالت “فمن فترة بدأت أعمل تدليك لصدر بزيت زيتون وزاد وزني شوي فتحسن مظهر صدري شوي يعني صار مدور بطل مسطح..” وفي نهاية الأمر كانت تتطلب بعض النصائح الأخرى من أي امرأة قامت بعمل اي طريقه لتكبير الصدر وبالأخص بزيت الزيتون.

وأما بالنسبة إلى متوسط التجارب التي كانت موجودة على السيدة السابقة وعلى الرد عليها، فكانت أغلب السيدات يؤكدون على فعالية التدليك وبالأخص اذا تم استعمال زيت الزيتون أو حتى غير من الزيوت الأخرى.

منها تجربة لسيدة تم نشرها على نفس المنشور على التجربة السابقة وتقول السيدة ” في وحده من الاخوات منزله موضوع عن تدليك الصدر بزيت الزيتون وتقول انه نفع نعاها وبعض الاخوات طلعت النتيجه حلوه وياهم وهي جزاها الله خير وضحت الطريقه انك تدلكين بالاصابع يعني تمسكين بالكف والحلمه تكون في الوسط اعذريني مااعرف اشرح وهذا انا اجرب الطريقه صار لي اربعه ايام والحمدالله وانا سمعت عن زيت الحلبه انه اوكي بس الريحه مش ولا بد واتمنى لك التوفيق”

وعلى الجانب الآخر في تجربة أخرى تحكي السيدة وتقول بأن الفكرة العامة تكون في التدليك فقط وليس استعمال الزيت حيث قالت “هو التدليك بشكل عام يفيد الفكرة مو بالزيت الفكرة بالتدليك وحاولي ان الزيت يكون دافي شوي وبعدين اتوقع ان الزيت يكثر الشعر في الفروة او في المكان اللي عنده استعداد ان الشعر ينمو فيه مثل فروة الراس مااتوقع يأثر على الجلد..”

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي

بالنسبة إلى التجارب المختلفة التي كانت مع زيت الزيتون في شد الصدر فهي قليلة نسبيا، ولكن بشكل عام تأكد اغلب السيدات بأن التمارين الرياضية على حسب التجربة الشخصية معهم كانت أفضل طريقه تعمل على شد الصدر.

ولكن هناك تجربة أخرى تم الحديث عنها لشد الصدر من خلال عمل مساج وتحكي السيدة وتقول انها تنقل التجربة عن تجربتها الشخصية التي استمرت لفترة طويلة ووجدت نتيجة جيدة جدا ولكن لم تستمر طويلا.

وتكمل وتصف ما فعلت وقالت “انا عن نفسي سويتها ولاحظت الفرق بس ما استمريت عندي طريقة ممتازة وتجيب نتيجة بس يبغالها استمرار اولا قبل الاستحمام سوي مساج للصدر بزيت زيتون بطريقه دائريه من الداخل والخارج ومن تحت لفوق عشان الترهل واذا عندك فرشة المساج مسجي من تحت لفوق وليس العكس بعدين بعد ما تخلصين من الحمام وقبل ما تلبسين ملابسك تكومي مجهزه رشاشين موية واحد بااارد معه عصير ليمون والثاني حاار ( حسب تحملك للبروده والحراره) رشي البارد الحار وبعدين الحار وكرري العملية هذي العمليه مفيدة جدا في شد الصدر كمان في تمارين تفيد ممكن تدورين عليها بالنت”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زيت الزيتون لتكبير الثدي في أسبوع

بعد أن تعرفنا خلال السطور سابقة على أهم المعلومات التي نقلت تحت العنوان تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الصدر، فسوف نترك التجارب جانبا ورقم بمعرفة المزيد من المعلومات بشكل علمي و بشكل طبي قليلا.

أولا يجب العلم بأن أغلب الادعاءات المنتشر عن فوائد زيت الزيتون في تكبير الصدر ليس لها أي دراسات علمية مؤكدة ومثبتة فعليا على أرض الواقع، سواء من حيث شد الصدر أو من حيث استعمال زيت الزيتون في التكبير أو غيرها من الاستعمالات الأخرى على تغيير شكل الصدر.

ولكن على الجانب الآخر يوجد فئة كبيرة من السيدات الذين يؤكدون بأن التجربة كانت فعالة وأنها تعمل على تكبير الصدر فعليا من خلال التدليك باستعمال زيت الزيتون، وتذكروا بأن المعلومات المتاحة مؤكدة من خلال تجارب ومصادر كثيرة وليس من خلال دراسات علمية موثوقة .

ولكن على الجانب الآخر لا أحد يستطيع إنكار فوائد زيت الزيتون المختلفة على الصدر سواء من حيث التغيير على المظهر والملمس ومنها الفوائد التالية..

  • تقليل التهابات الصدر:

يتميز زيت الزيتون بالخصائص المختلفة التي تجعله غني بالمركبات النباتية وغيرها من المركبات والعناصر المهمة التي تقلل من احتمالية الإصابة بالالتهابات بجانب أنه مفيد للسيدات الذين يواجهون مشكلة الحبوب الدهنية على الصدر.

  • ترطيب الجلد:

واحدة من أكثر الفوائد الملحوظة جدا عندما يتم تدليك زيت الزيتون باستعمال اليدين على الصدر، وذلك بسبب أنه يحافظ على رطوبة الجلد لفترة طويلة مما يمنع التشقق و يمنح الجلد الترطيب المناسب للفترة المناسبة.

  • تأخير علامات الشيخوخة:

من المتعارف عليه بأن زيت الزيتون يحتوي على مضادات الاكسدة وفيتامينات وغيرها من العناصر المهمة جدا التي تحارب الجذور الحرة التي تؤدي إلى تلف خلايا الجلد، وهذا ما سوف يساعد على تأخير علامات الشيخوخة على الصدر وذلك يشمل الترهلات والتجاعيد وغيرها من العلامات الأخرى المختلفة.

  • تنشيط الدورة الدموية:

تدليك الصدر باستعمال زيت الزيتون سوف يكون مفيد جدا على تنشيط الدورة الدموية وعلى دعم الأنسجة وتحسين مرونتها و قوة الأنسجة بالمنطقة و شد اوتار الصدر بأكملها.

ولكن يجب العلم بأن الفوائد التي سبق ذكرها تختلف في نسبتها من امرأة إلى أخرى على حسب طريقة الاستعمال وقابلية الصدر للحصول على التغيرات التي سبق ذكرها.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضرار زيت الزيتون للصدر

على الرغم من الفوائد الكثيرة لاستعمال زيت الزيتون على الصدر من حيث الفوائد العامة والترطيب الوقاية من الالتهابات، ولكن لسوء الحظ هناك بعض الآثار الجانبية المتوقعة ولكنها قليلة جدا.

من حيث أن النسبة الأكبر من السيدات الذين قد يواجهون مشاكل مع استعمال زيت الزيتون هم أولئك الذين يعانون من حساسية الزيتون وتعتبر من أنواع الحساسية النادرة ولذلك على الأغلب لن تواجهك.

و للاحتياط الإضافي تذكري دائما أن يكون الاستعمال بشكل معتدل ولو امكن يمكن استشارة الطبيب، كما يفضل أيضا عمل التدليك باستعمال القليل فقط من الزيت على منطقة معينة والانتظار لمدة 24 ساعة ومراقبة النتيجة و اذا ظهر أي احمرار أو حكة أو تهيج في الجلد، فذلك يعني أنك مصاب بحساسية زيت الزيتون ويجب عدم استعماله.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

أفضل شي لتكبير الثدي

إذا كنت تفضلين الأعتماد على الطرق الطبيعية الاخرى او معرفة كل طرق التكبير واستعمالها جميعها للحصول على أفضل نتيجة، فهناك بعض الطرق المتعارف عليها طبيا وذلك يشمل بعض العمليات الجراحية وغيرها من الطرق الطبية.

ولكن دائما يفضل عدم الاعتماد على الطرق الجراحية بسبب الآثار الجانبية المتوقعة كما لا يفضل الاعتماد على الأدوية لانها قد يكون لها آثار جانبية وتنتشر بعض المعلومات عن أن الأدوية ترفع من احتمالية الإصابة بالسرطان في حالات المعينة.

ولذلك يمكنك الاعتماد على بعض الاستراتيجيات الطبيعية والتي سوف تكون فعالة جدا بمرور الوقت مثل النصائح التالية.

  • ممارسة تمارين تكبير الصدر:

في حقيقة الأمر ليس هناك أي تمارين معينة تستعمل في تكبير الصدر بشكل الوحيد، ولكن يوجد بعض التمارين التي تركز على مختلف المناطق بالجسم بما في ذلك التركيز على منطقة الصدر مقارنة بالمناطق الأخرى وقت للتمرين.

وذلك يشمل تمرين الضغط وهو من أشهر التمارين واسهلها ايضا ويمكنكم مشاهدة احد الفيديوهات التي تشرح على اليوتيوب أو يمكن عمل تمرين الضغط على الحائط.

  • زياده الوزن:

نسبة كبيرة من السيدات الذين يواجهون مشكلة الصدر المسطح ويرغبون في تكبير الصدر، قد يكون لديهم مشكلة قلة الوزن والنحافه ولذلك يجب العلم بأن الصدر و مختلف مناطق الجسم سوف تتأثر الوزن الكلي لجسم المرأة.

وذلك إذا كنت ترغبين الحصول على نتيجة جيدة و كنت تعانين من النحافه فذلك يعني أن الإكثار من تناول الطعام وزيادة الوزن بشكل عام سوف يأتي بنتيجة إيجابية على حجم الصدر النهائي.

  • استعمال بعض الأعشاب:

هذه الطرق لا يزال فيها بعض الجدل الطبي من حيث اثبتت فعاليتها، ولكن يقال أن بذور الحلبة مفيدة جدا في تكبير الصدر بالإضافة إلى بذور الشمار وبعض الاعشاب الأخرى مثل البلميط المنشاري وهو من أنواع النخيل، لكن قبل استعمال طريقة الأعشاب يفضل استشارة الطبيب اولا.

  • استعمال التدليك:

هناك عدد كبير من التجارب المختلفة التي أثبتت فعالية التدليك في تكبير الصدر، ولكن الدراسات العلمية لم تؤكد ذلك على نطاق واسع/ وفي كل الحالات يمكنك التجربة من خلال عمل تدليك بسيط للثدي بعد الاستحمام أو باستعمال بعض الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون الذي نتحدث عنه في هذا المقال .

وعلى الرغم من وجود العديد من الطرق الأخرى المستعملة في تكبير الصدر، ولكن ما سبق ذكره كانت الطرق الأكثر فعالية والأكثر شهرة التي أثبتت فعاليتها بناءا على أغلب التجارب التي تم نشرها.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

سؤال وجواب عن تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي

مشكلة الرغبة في تكبير الصدر وحجم الصدر صغير تعتبر من المشاكل العامة جدا ولذلك يتم تداول كم كبير من الأسئلة المختلفة على وسائل التواصل و على محرك البحث جوجل أو حتى على اليوتيوب، ولذلك سوف نعرض لكم أشهر الأسئلة و نتعرف على أهم الإجابات.

هل تدليك الثدي بزيت الزيتون يسبب السرطان؟

انتشرت بعض المعلومات عن هذا السؤال ولكن في الحقيقة ليس هناك أي معلومات طبية مؤكدة أو دراسات علمية تثبت أن زيت الزيتون سوف يؤدي إلى الإصابة بالسرطان.

زيوت لتكبير الثدي بسرعة؟

ليس هناك أي زيوت معينه تثبت فعاليتها بنسبة كبيرة ولكن عندما يتم التدليك باستعمال بعض الزيوت مثل زيت الزيتون أو زيت بذور الحلبة وزيت اللوز يمكن أن تكون النتيجة جيدة.

كم مدة تكبير الثدي بزيت الزيتون؟

ليس هناك اي معلومات عن هذه الأمور لأن الدراسات العلمية قليلة والمعلومات ايضا، لكم ولكن أغلب التجارب عن استعمال زيت الزيتون كانت من خلال اربع خمس مرات أسبوعيا والنتيجة الجدية بعد بضعة أشهر.

كيف اكبر الثدي في اسبوع؟

تنتشر العديد من عبارات البحث الغريبة من حيث استعمال طرق تعمل على تكبير الثدي في أسبوع واحد ولكن هذا غير حقيقي لأن الأمر يحتاج الى الصبر.

هل لمس الثدي يكبر حجمه؟

لاتزال الدراسات العلمية عن استعمال طريقة اللمس في تكبير الثدي صغيرة، ولكن على الجانب الآخر تحتاج إلى بعض الأسباب الهرمونية أو الأسباب الأخرى بشكل عام من حيث قابلية كبر الحجم باللمس.

وفي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على أهم المعلومات التي تخص تكبير الثدي وعلى تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي، تذكري أن نسبة الحصول على الفعالية من مختلف الطرق تختلف من امرأة إلى أخرى.

وبعد الانتهاء من قرأة مقال تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي ، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

 

أضف تعليق