تجربتي مع زيت الخرتيت

من أكثر المشكلات التى أصبح يتعرض لها الرجال هى مشكلة سرعة القذف والتى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة والتى تحتاج إلى العلاج جيداً ومن أفضل الطرق التى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها هى أستخدام المنتجات الطبيعية ومن أشهرها هى أستخدام زيت الخرتيت والذى يشتمل على العديد من المكونات التى لها العديد من الفوائد الإيجابية على الذكر لدى الرجل والقدرة فى الأستمتاع جيداً ولذلك دعونا اليوم نتحدث عن تجربتي مع زيت الخرتيت والتعرف على الفوائد المختلفة والتى تنتج عنه بسبب المكونات الإيجابية فيه والطريقة المناسبة من أجل الأستخدام والأضرار التى قد تحدث بشكل تفصيلى وذلك من خلال قراءة المقالة.

تجربتي مع زيت الخرتيت:

  • يقول أحد الرجال عن تجربته أنه فى عمر ال 33 عاماً وأنه قد تزوج منذ حوالى 3 سنوات وخلال فترة الزواج الأولى قد أكتشف أنه يُعانى من مشكلة سرعة القذف والتى أدت إلى التسبب فى الإنعدام للمتعة الجنسية مع الزوجة وقد قام بزيارة العديد من الأطباء والحصول على الكثير من العلاجات المختلفة والتى لم تأتى بأى فائدة ولذلك قد قرر البحث عن أحدى الطرق الأخرى من خلال مواقع الإنترنت وفى أثناء البحث قد وجد زيت الخرتيت والذى قرأ عن مكوناته والفوائد المختلفة منه وبعد مدة من الوقت من أستخدامه بالشكل المناسب قد أختفت المشكلة بشكل نهائى وقد عادت المتعة مرة أخرى مع الزوجة.

ما هو زيت الخرتيت؟

  • هو أحد أنواع الزيوت التى تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية المختلفة والذى يتم الأستفادة منه من أجل التخلص من مشكلة سرعة القذف والإطالة من مدة العلاقة الحميمة بين الزوج وزوجته.
  • يعد أنه من الأنواع التى يتم أستخدامها فى مجال العلاج الطبى البديل وهو لا يحتوى على أى من الأضرار السلبية أو أى من الأثار الجانبية التى تحدث بسبب البعض من المنتجات الأخرى.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم تجربتى مثل تجربتي مع زيادة الرغبة

مكونات زيت الخرتيت:

  • يعد أن زيت الخرتيت هو من أنواع الزيوت والمواد الطبيعية والتى تعد أنها مفيدة وتخلو من المواد السامة وتشتمل على البعض من المكونات المفيدة بشكل كبير والتى تتمثل فى شمع عسل النحل وحبة البركة وفازلين وفيتامين c وزنجبيل مطحون ومرهم ليدوكايين ونصف كوب من عسل النحل وبودرة الجينسينج ويجب أن تتعرف على كيفية الأستخدام بشكل صحيح من أجل الحصول على أقصى فائدة من المكونات المختلفة.

فوائد أستخدام زيت الخرتيت لعلاج سرعة القذف

فوائد أستخدام زيت الخرتيت لعلاج سرعة القذف:

  • من خلال تجربتي مع زيت الخرتيت قد يُعانى البعض من الرجال من مشكلة سرعة القذف والتى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة والتى منها التوتر والضغوطات التى تنتج من العمل وأمور الحياة والمشاكل النفسية والتعرض للبعض من الأمراض وقد يكون بسبب البعض من الأدوية وغيرها من الأمور ولذلك يتم أستخدام زيت الخرتيت والذى يعد أنه من أفضل الأنواع الطبيعية والتى لها العديد من الفوائد الإيجابية والتى تشتمل على:
  1. حيث أنه من الأنواع التى تعمل على التأثير بشكل مباشر فى التحسين من الرغبة الجنسية لدى الفرد وذلك لأنه يحتوى على العديد من الفيتامينات ولا يكتفى بالزيادة من إفراز هرمون التستوستيرون.
  2. يعمل على المساعدة فى التحسين من الدورة الدموية فى الجسم بشكل مناسب والزيادة من عملية الإنتاج للحيوانات المنوية والحصول على الإنتصاب الصحى المناسب لأطول فترة ممكنة.
  3. يُساعد فى عملية التعزيز من الرغبة الجنسية وذلك بسبب كمية الفيتامينات اللازمة من أجل أنسجة العضو الذكرى والتى تعمل على جعل العضو أكبر فى الحجم وأقوى والتحفيز من إنتاج الهرمونات الذكورية.
  4. فعال فى الزيادة من النشوة الجنسية بشكل طبيعى وذلك بسبب مكوناته الرائعة والمختلفة والتى لها تأثير كبير على الجسم.
  5. التأخير من مدة القذف والزيادة من طول ومدة الإنتصاب لأطول فترة ممكنة والتى تعد أنها أمنة على الزوجين والحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت ممكن.
  6. مفيد لأنه يعمل على إمداد الخلايا بالطاقة اللازمة من أجل الوصول إلى المعدل الأفضل فى العملية الجنسية.
  7. كما أنه يُساعد على التخلص من القلق والتوتر والزيادة من مقدار الثقة فى النفس جيداً.
  8. الزيادة من مستوى الخصوبة من أجل أن تصل إلى الشكل المناسب والذى يتم الأستفادة منه بشكل كبير.

طريقة استخدام زيت الخرتيت للرجال:

  • هو من الزيوت التى يجب أن يتم أستخدأمها جيداً من أجل علاج مشكلة سرعة القذف ولكن يجب الحرص على الأستخدام بالطريقة الصحيحة من أجل الأستفادة منه جيداً و التى تكون من خلال الخطوات القادمة:
  1. يتم دهن زيت الخرتيت قبل البدأ فى العلاقة الجنسية بمدة من الوقت والتى تصل إلى 10 دقائق.
  2. التطبيق يتم على رأس القضيب والجزء السفلى منه وبعد مدة يتم غسل القضيب قبل البدأ فى العلاقة حتى لا يؤدى إلى المشاكل للزوجة.

أضرار دهان الخرتيت:

  • يعد أنه من الزيوت التى تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية بشكل كامل والتى لا يوجد لها أى أثار جانبية عند الأستخدام ولكن فى حالة عدم التنظيف للعضو الذكرى فإنه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الحرقان فى مهبل المرأة بعد الإنتهاء من العلاقة الحميمة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل تجربتي مع زوجتي

أضف تعليق