اراء الناس في شاشات ata

يعد أن الشاشة هى من الأجزاء التى تتواجد فى كل المنازل والتى لا يمكن الأستغناء عنها أبداً ولذلك يرغب كل شخص فى الحصول على الشاشة المناسبة ويوجد العديد من الأنواع المختلفة فى الأسواق ويعد أن شاشة ata هى من أفضل الأنواع المتميزة بشكل كبير بسبب العديد من الإيجابيات المختلفة فيها والتى تجعلها أفضل من غيرها ويتساءل البعض من الأشخاص عن اراء الناس في شاشات ata والذى سوف نتعرف على المميزات والسلبيات المختلفة فيها والأعطال التى قد تحدث وغيرها من الأمور.

اراء الناس في شاشات ata:

  • تعد أن شركة ata هى واحدة من الشركات الرائدة والمشهورة والتى تعمل على صناعة العديد من الأجهزة والمنتجات الكهربائية الضرورية والتى يحتاج المنزل إليها وهى من أشهر الشركات المصرية فى هذا المجال.
  • وقد تم تأسيسها منذ العام 1992 ومنذ ذلك الوقت بدأت فى التطوير للعديد من المنتجات وذلك من أجل الحرص على التلبية من الرغبات المختلفة للعملاء وإدخال التقنيات المختلفة.
  • بدأت تلك الشركة من خلال إنتاج المراوح وبعدها الشاشات والتى أشتهرت بها وهى أيضاً تعمل على تقديم جميع أعمال الصيانة لجميع أنواع الأجهزة.
  • يمكنك أن تتعرف على أراء البعض من الأشخاص فى العديد من المنتجات والأمور التى تبحث عنها وذلك من خلال الدخول إلى قسم ايه رأيكم فيه.

مميزات شاشات ata:

  • هى من الشاشات التى أعتبرها البعض أنها رائعة بشكل كبير وذلك بسبب وجود العديد من المميزات المختلفة والتى جعلها تتفوق على غيرها من الأنواع فى الأسواق والتى منها:
  1. تتميز بوجود نقاء الصوت والجودة العالية له ويوجد العديد من الخيارات المتاحة من أجل الصوت والتى يُمكنك الأختيار من بينها ومن الممكن الأستغناء عن المكبر الخارجى.
  2. يعد أن أسعار الشاشات مناسبة من أجل العديد من الأشخاص فى الأسواق من أجل شراءها وهى مناسبة مع الإمكانيات القوية.
  3. يتوفر لها العديد من قطع الغيار المختلفة فى الأسواق المحلية من أجل الصيانة وبأسعار تعد أنها رخيصة ومناسبة من أجل المستهلك.
  4. من أهم النقاط التى يتم التركيز عليها فى الشاشة هى درجة السطوع والتى تعد أنها مميزة جداً والتى تتميز بها عن غيرها من الأنواع.
  5. يوجد بها خاصية توصيل فلاشة usb في المدخل المخصص في الشاشة.
  6. كما أنها تمتلك نظام سمارت رائع ومميز ويعمل على الإتصال بالإنترنت والأبلكيشن بسهولة دون أى مشاكل.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل ايه رايكم في شاشات ata 

عيوب شاشات ata:

  • لا يعد أن الأجهزة المختلفة فى الأسواق لا يوجد بها أى سلبيات على الرغم أنه يشتمل على العديد من المميزات والتى سبق وشرحناها إلا أنه يوجد البعض من العيوب والتى تتمثل فى:
  1. فترة الضمان الخاصة بها تكون قصيرة جداً والتى تصل إلى عام واحد فقط وهى أقل من غيرها من الأنواع الأخرى من الشاشات.
  2. كما أن جودة الصورة تعد أنها منخفضة على الرغم من إمتلاكها الجودة العالية للألوان إلا أنه فى البعض من الأحيان تكون الصورة مبكسلة.
  3. أشتكى البعض من المستخدمين من عدم وجود البعض من المدخلات التى يتم الأحتياج إليها ومن أهمها المدخل المخصص لإيصال الشاشة بالإنترنت.
  4. من أكثر السلبيات هى خدمة ما بعد البيع والتى تعد أنها سيئة بشكل كبير وذلك بسبب عدم الأستجابة بالشكل السريع والبطئ فى حل الأمور والمشكلات التى قد تحدث.
  5. يُعانى البعض من الإنزعاج بسبب وجود البطئ فى شاشة السمارت عند التشغيل للأندرويد.
  6. ويعد أن العمر الأفتراضى للشاشة قصير والتى لا تتحمل الأستخدام بشكل مستمر ومع الوقت قد تظهر البعض من المشاكل فى سطوع الصورة وقد تصل إلى عدم ظهور الصورة والصوت أيضاً.

اعطال شاشة ata:

  • من خلال اراء الناس في شاشات ata يتعرض البعض من الأنواع منها إلى مشكلة والتى تتمثل فى عدم استجابة الشاشة للاوامر سواء كانت من الريموت أو من الأزرار فى الشاشة والتى من الممكن أن تظهر أنها ثابتة على اللوجو أو ثابتة على الصورة وهى تعد أحد مظاهر التلف للسوفتوير ويتم علاج العطل على حسب امكانية اعادة شحن فلاشة الشاشة و قابليتها لذلك او تغيير اللوحة الرئيسية بالكامل.

اراء الناس في شاشات ata 32:

  • ويعد أن الشاشة مقاس 32 بوصة هى عبارة عن الشاشة التى لها عرض مسطح والتى تعمل على توفير التوضيح والإتساق المناسب والأداء الجيد وأيضاً الحصول على الجودة الأستثنائية من أجل الصور مع التصميم المريح وهناك البعض من المواصفات الأساسية والتى تتوفر بها الشاشة والتى سوف نتحدث عنها فى السطور التالية:
  1. يوجد منها فى الأسواق الأنواع العادية والأنواع السمارت الذكية.
  2. كما أن درجة الوضوح تصل إلى 1920×1080 بيكسل (فل اتش دي).
  3. ويعد أن سعرها أيضاً مناسب من أجل العديد من الأشخاص.
  4. من الممكن أن تعمل كشاشة كمبيوتر وذلك بسبب خاصية الواى فاى التى تتصل بها.
  5. يمكنك تشغيل كل التطبيقات والألعاب المختلفة وتصفح المواقع الإلكترونية.
  6. تعمل على دعم كافة أشكال الوسائط المختلفة والتى منها توصيل كابلات اتش دي ام ومدخل يو إس بي.
  7. كما أنه يوجد مدخل مخصص من أجل أن يتم إيصال البلايستيشن عن طريق كابل الفيديو والاوديو.
  8. تمتلك الشاشة ميزة أنها من نوع LED الذى لا يؤدى إلى التأثير فى النظر بشكل سلبى فى حالة النظر إليها لمدة طويلة من الوقت.
  9. هى أيضاً من الشاشات التى تتميز بالشكل الخارجى الرائع والذى يعد أنه نحيف.
  10. كما أنها تمتلك درجة سطوع رائعة للشاشة والتى تصل إلى c/s2‏:‏ 250 درجة.
  11. وجود إمكانية التشغيل التلقائى فى حالة عدم الأستخدام.
  12. يوجد بها تقنية الضوء ‏Cell light control والتى تجعل الصور أنها تتميز بالجودة العالية والتى تعمل على إيقاف البكسل الأسود.
  13. تتميز بوجود أكثر من مخرج وهم مخرج VGA 1 مخرج تيار متردد: 1 وأيضاً عدد من المداخل ومنها مدخل تيار متردد ولكن لا يوجد أى مدخل أرضى.

سعر شاشة ata 32:

  • حيث أن الشاشة تتوفر فى الأسواق المختلفة فى مصر والتى من الممكن الحصول على شاشة ata ـ 32 بوصة عادية HD بسعر يصل إلى 2,785 جنيه مصرى وحيث أن الشاشة تتوفر فى الأسواق المختلفة فى مصر والتى من الممكن الحصول على شاشة ata ـ 32 بوصة سمارت HD بسعر يصل إلى 2,999 جنيه مصرى.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل رايكم في شاشات atc

أضف تعليق