تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة

تعاني الكثير من النساء حاليا من مشاكل في شكل الجسم ويبحثون دائما عن الحلول المختلفه التي تساعدهم في الحصول علي شكل جذاب للجسم .
حيث تعرف النساء بجاذبيتهم الخاصه من خلال الاهتمام ببرز مناطق الانوثه في اجسادهم حيث تعد من افضل الامور التي قد تحصل عليها المرأة هي جسد مثير ومميز ولذلك يتجهن دائما الي التمارين الرياضيه والحميات الغذائيه التي تساعدهم في الحصول علي جسد رائع ومن اهم هذه التمارين تمارين الاسكوات التي تساعد علي برز المؤخره واعطائها شكل مميز ورائع .
لذلك سوف نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة لكل من يبحثون عن تجارب غيرهم من النساء في هذا الموضوع وليستفادو بشكل اكبر من تجاربهم مهم ممارسه تمارين الاسكوات التي لا تحتاج للكثير من الوقت او الجهد الكبير ويمكنك الحصول منها علي نتيجه رائعه للغايه .

تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة

تبحث الكثير من النساء عن تجارب الاخرين في الحصول علي نتائج من ممارسه تمارين الاسكوات للحصول علي نتائج مميزه منه في تكبير المؤخره ورفعها حيث تعاني الكثير من النساء من هذا الامر وخاصه ان كانو متزوجات .

ولذلك سوف نعرض اليكم بعض التجارب للكثير من النساء ونعرض اليكم نتائجها ايضا .

  • تقول صاحبه التجربه انها كانت تعاني من صغر في حجم المؤخره بشكل كبير وملحوظ مما جعلها ثقتها في انوثتها منعدمه .
    ولكن في احدي الايام قرأت علي الانترنت عن نتيجه الاسكوات في تكبير المؤخره وابرازها ورفعها بشكل مميز ومثالي وكان الامر بالنسبه الي غير متعب ويساعدني جسمي علي ذلك حيث انني رشيقه فقمت بتجربه الامر وقمت بتنفيذه بالفعل .
    وبعد الاستمرار علي عمل التمارين شهر لاحظت تغير رائع في شكل المؤخره واصبحت مرتفعه قليلا ودائريه كما ان اردافي قد امتلأت واصبحت جذابه ومتناسقه ايضا .
  • تحكي سيده عن تجربتها مع لعب الاسكوات لمده شهر بشكل متواصل وتقول انها كانت تعاني من السمنه مما ادي الي حدوث ترهل في منطقه الثدي والمؤخره مما طغي علي شكلهم واصبحو غير متناسقين وعلمن عن ان ممارسه تمارين الاسكوات تساعد علي تناثق مناطق الانوثه في الجسم .
    وبالفعل قمت بممارسه تمارين الاسكوات لمده شهر ولاحظت تغير كبير في منطقه المؤخره حيث اصبحت متناسقه بشكل اكبر مما ساعدني ايضا علي فقدان الوزن من دهون البطن والفخذين بسبب ممارسه الاسكوات يوميا .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من التجارب المختلفه عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات :

تجربتي مع الاسكوات لمده شهر

تقول صاحبه التجربه انها كانت تعاني من صغر ملحوظ في منطقه المؤخره علي الرغم من رضاها الكامل عن باقي جسمها لكنها كانت تسمع الكثير من التعليقات السلبيه من زوجها مما جعلها تشعر بالضيق مما جعلها تقوم بشراء بعض الكريمات التي تساعد علي التكبير لكنها لم تجدي نفعا بل اصابتها بالالتهابات .

ثم نصحتها صديقتها بممارسه تمارين الاسكوات من المنزل وسوف تري التغير بعد شهر فقط وبالفعل قامت بممارسه تمارين الاسكوات مما ادي الي كبر المؤخره وظهورها بشكل مرفوع ومميز في خلال شهر حيث بدأت ظهور النتائج خلال اسبوعين .

فوائد ممارسه تمارين الاسكوات

تعرف تمارين الاسكوات بأنها من التمارين البسيطه والممتعه التي تساعدك في الحصول علي جسد مميز ورائع من خلال ممارستها بشكل يومي وبأوقات محدده ايضا كما انها تتناسب مع الجميع وتساعدك في الوصول الي جسم مثالي في وقت قليل ومن اهم فوائدها الأتي :

  1. تساعد تمارين الاسكوات علي حرق نسبه كبيره من الدهون المخزنه في الجسم عن طريق حرق كميه كبيره من السعرات الحراريه في وقت قليل لكن يجب عليكم حمل اثقال علي حسب القدره اثناء ممارسه هذه التمارين .
  2. تعمل علي تقويه عضلات الجسم بشكل كلي وخاصه الجزء السفلي من الجسم وعضلات الفخذين بشكل خاص .
  3. تقوم تمارين الاسكوات بدور كبير في تقويه عضلات المهبل مما يساعد في تسهيل عمليه الولاده الطبيعيه كما انها تعمل علي تقليل الالم الشديد التي تشعر به المرأه اثناء ممارسه هذه التمارين .
  4. تعمل علي تقويه عظام الجسم بشكل كامل وخاصه عند المداومه عليه لوقت طويل وفترات مستمره .
  5. تقلل ممارسه الاسكوات من الاصابه بالكثير من الامور مثل الحمايه من خطر الاصابات التي ترتبط بأوتار الجسم ويعود ذلك الي قدرته الرائعه
    علي تقويه اوتار الجسم بشكل عام خاصه الموجوده في الجزء السفلي من الجسم .
  6. يساعد علي تكبير المؤخره وابرازها واظهاراها بشكل جذاب ومثير .
  7. يعمل علي نحت الجزء السفلي من الجسم واظهاره بشكل متناسق .
  8. يساعد علي التخلص من مشكله السيلوليت الذي تعاني منها الكثير من النساء .
  9. تعمل علي تنشيط الدوره الدمويه في الجزء السفلي من الجسم مثل الساقين والاطراف مما يمنع خطر الاصابه بالدوالي .
  10. يعتبر علاج رائع لحل مشكلات الجهاز الهضمي من امساك او عسر هضم حيث تساعد علي تقويه عضلات الجهاز الهضمي وتحسين عمله .

أقرأ أيضا ابر من الصيدلية لتكبير المؤخرة .

جدول تمارين الاسكوات لأبراز المؤخره

قمنا بتحضير الجدول المناسب اليكم للحصول علي افضل النتائج من ممارسه تمارين الاسكوات لكن يجب عليكم اتباع الجدول بالترتيب الصحيح للحصول علي نتائج مميزه في تكبير المؤخره وهذا من خلال تجارب العديد من الاشخاص الذين قامو بممارسه تمارين السكوات من خلال الجدول الأتي :

  • اليوم الأول : يجب عمل التمارين في اليوم الاول لا تقل عن 50 حركه .
  • اليوم الثاني : في اليوم الثاني يجب الزياده الي 55 حركه اي بزياده 5 حركات .
  • اليوم الثالث : يجب زياده عدد الحركات في اليوم الثالث الي 60 حركه .
  • اليوم الرابع : قومي بزياده عدد الحركات في اليوم الرابع 65 حركه من التمرين .
  • اليوم الخامس : قومي بعمل التمرين حوالي 70 حركه في اليوم الخامس .
  • ومن خلال السابق نعلم ان يجب زياده عدد الحركات 5 حركات يوميا حتي تصل الي اخر الشهر تقوم بأداء حوالي  250 حركه من تمارين الاسكوات .
  • يمكنكم ايضا الاستمرار علي عمل التمرين يوميا بعمل 250 حركه سكوات ويمكنكم ايضا تقليلها الي النصف او معدل متوسط اذا كنتي لا تقوي علي عمل 250 حركه يوميا .

كيفيه عمل تمارين الاسكوات للمبتدين

يعتبر الاسكوات من اسهل التمارين التي يمكن ان يقوم بها الشخص كما انها لا تقتصر علي فئه معينه من الاشخاص بل انها يمكن ان يقوم بها الجميع ولذلك نقدم اليكم من خلال هذه الفقره الطريقه الصحيحه لممارسه تمارين الاسكوات بشكل بسيط وفعال .

  1. يجب علي الشخص الوقوف بشكل مستقيم وبأعتدال ويجب مراعاة استقامه العمود الفقري واستقامه الساقين مع مراعاة ان لا يكونو ملتسقين ومتباعدتين عن بعضهم وتصل المسافه بينهم من 5 الي 10 سم .
  2. مد الذراعين الي الامام بأستقامه امام الجسم بشكل مستقيم ومفرود مع تنظيم عمليه التنفس لتسهيل اداء التمارين .
  3. ثم اخذ وضعيه الجلوس حيث يكون ثقل الجسم بالكامل علي عضلات الفخذين والمؤخره .
  4. ثم قومي بعمل التمارين حوالي 50 مره في اول يوم ويمكنكم اضافه بعض التمارين الي تمرين الاسكوات عن طريق رفع قدم في كل مره .

كيفيه عمل تمارين الاسكوات للمبتدين

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم العديد من المعلومات المتميزه عن تمارين الاسكوات وفوائدها المختلفه للجسم وعرضنا اليكم الكثير من تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة .

يمكنكم ايضا الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل :

أضف تعليق