خلطة ام عبدالله القرشي لتكبير الارداف

خلطة ام عبدالله القرشي لتكبير الارداف بدأت العديد من المعلومات تنتشر عنها مؤخرا، وهذا ما دفع العديد من الأشخاص للبحث عن هذه الخلطة رغبة في القيام بها الحصول على نتيجة وهذا ما سوف نتعرف عليه في مقال اليوم.

خلطة ام عبدالله القرشي لتكبير الارداف

يوجد عدد كبير جدا من النساء الذين يبحثون عن الوصفات التي يجب القيام بها لتكبير منطقة الأرداف، والتي تعد من المناطق المهمة جدا عند جميع النساء.

وعلى الرغم من وجود العديد من الطرق العلمية والعديد من الطرق الغير علمية بشكل عام التي كان الكثيرون يتناقلونها، بما في ذلك الأطباء على برامج التليفزيون أو على قنوات اليوتيوب، ولكن خلطة أم عبد الله كان لها نصيب كبير من الشهرة.

ولكن قبل أن نتحدث عن الطريق الأساسية لعمل هذه الوصفة بالتفصيل، فيجب الأخذ بالاعتبار أن الوصفات الطبيعية لا يمكن الاعتماد عليها لضمان الحصول على نتيجة مؤكدة بنسبة 100% حيث أن ذلك له عوامل كثيرة جدا هي التي تحدد الفائدة.

وفي كل الحالات، وعلى حسب العديد من التجارب التي نقلها الأشخاص الذين قاموا بتجربة الوصفة، فإنهم يؤكدون أن سعرها 600 ريال سعودي تقريبا وذلك لا يشمل مصاريف التوصيل الخاصة بها.

وفي كل الحالات يجب الأخذ بالاعتبار أن الاعتماد على وصفة معينة، وبالتحديد تلك الوصفات التي تناقلها البعض على أساس أنها وصفة أم عبدالله أو على أساس أنها وصفات للتكبير لا ينصح بالاعتماد عليها نظرا لأن تجربة الغير لا يمكن تعميمها على كل الحالة.

لمعرفة المزيد من الوصفات المميزة لمختلف مناطق الجسم أو بشكل عام نرشح زيارة قسم خلطات، وأيضا نقترح عليك قراءة المقال التالي:

وصفات تكبير الارداف

بعد أن تعرفنا بالتفصيل على المعلومات الأساسية التي تخص الوصفة والتي تخص سعرها، فإن البعض قد لا يكون لهم إمكانية الحصول على الوصفة بسبب السعر الذي لا يناسب إمكانياتهم المادية وبالتالي يبحثون عن الوصفات الطبيعية المجانية وهي كالتالي.

  • خلطة الزبادي مع الموز:

نقوم بإحضار ثمرة واحدة من الموز ونقوم بهرسها في وعاء حتى تكون مثل العجينة، ثم نقوم بإضافة إليها القليل من الزبادي ونخلط الخليط جيدا حتى يكون ناعما.

نأخذ الخليط الناتج ونقوم بدهنه على منطقة الأرداف ونقوم بالتدليك بشكل جيد لضمان امتصاصه على الجلد ونترك الوصفة لمدة 30 دقيقة ومن ثم نشطفها بالماء البارد ونكرر الوصفة ثلاثة مرات أسبوعيا.

  • زيت جوز الهند:

نقوم بإحضار القليل من زيت الجوز الهند ونقوم بدهنه على منطقة الأرداف مع الحفاظ على تدليكها بالطريقة المناسبة باستعمال أطراف الأصابع قدر الإمكان لمدة 5 دقائق إلى 10 دقائق تقريبا.

نترك الوصفة حتى الصباح في اليوم التالي، ويفضل دائما أن يكون القيام بالوصفة في الليل حتى تكون الأرداف مكشوفة ولا تمتص الملابس الزيوت ومن ثم نكرر الوصفة يوميا.

  • خلطة كريم مرطب وزيت زيتون:

يتم تطبيق هذه الوصفة من خلال إحضار القليل من أي كريم مرطب موجود لديك ومن ثم إضافة القليل من زيت الزيتون و وضع الخليط على الأرداف والقيام بتدليكها بالشكل الدائري.

وفي كل الحالات، إن القيام بالوصفات التي سبق ذكرها لا يعني بالضرورة ضمان الحصول على نتيجة بنسبة 100%، حيث يجب دائما تنفيذ العديد من النصائح الأخرى والتي نذكرها لكم في هذا المقال.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

طرق تكبير الأرداف بالغذاء

في الحقيقة، تعد هذه الطريقة واحدة من أهم الطرق ويمكن اعتبارها أهم من الطرق التي سبق ذكرها لأن الغذاء من الأشياء التي تلعب دورا مهما جدا لأن النحافة في الجسم بأكمله وتعني النحافة في هذه المنطقة أيضا.

  • الأطعمة الغنية بالبروتينات:

يجب دائما التأكد من تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات، بالإضافة أيضا إلى شرب مشروب البروتين لو أمكن، والحفاظ على تناول البيض والدجاج والبقوليات واللحوم الحمراء، بالإضافة إلى الأسماك الغير مقلية والتونا.

  • الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات:

استهلاك الكربوهيدرات سوف يكون مفيد بشكل كبير للحفاظ على العضلات الجيدة، وذلك يشمل تناول الشوفان والحبوب الكاملة والبطاطا الحلوة والأرز البني وغيرها من الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات أو المعكرونة وغيرها.

  • الأطعمة التي تحتوي على نسب من الدهون الجيدة:

وذلك يتميز بأن فيه العديد من الفوائد الصحية حيث أن ذلك يشمل تناول زيت السمك واللوز وزبدة الفول السوداني والجوز.

  • الفواكه والخضار:

عندما نتحدث عن الوزن المثالي ونتحدث عن الأجزاء المناسبة في الجسم، فيجب أن نناقش تناول الخضار والفواكه وأهميتهم على الجسم، وذلك يشمل الخضروات بأكملها بالأخص الغنية بالمضادات الأكسدة مثل السبانخ والبروكلي والخضراوات صاحبة الأوراق الخضراء.

وفي كل الحالات نجد أن الإكثار من تناول الطعام محاولة اكتساب الوزن سوف يكون مفيد بشكل كبير على منطقة الأرداف، ولكن ينصح دائما بالتأكد من ممارسة الرياضة حتى يكون الجسم صحي ولا يكون هناك زيادة كثيرة في الوزن

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

تمارين مهمة لتكبير الأرداف

بعد أن تعرفنا على خلطة ام عبدالله القرشي لتكبير الأرداف و تعرفنا على بعض الوصفات الإضافية بالإضافة إلى الأكلات المهمة التي يجب تناولها، فلا يزال هناك المزيد من النصائح والتمارين التي يجب القيام بها.

  • تمرين الجسر:

يجب أن تقومي بالاستلقاء على الظهر مع وضع الذراعين على الجانبين وثني الركبتين ووضع القدمين حول عرض الكتفين ومن ثم الضغط على الكعب في الأرض ورفع الورك عن الأرض.

ومن ثم يجب المحاولة أن تكوني تضغطين على منطقة الأرداف مع الحفاظ على الظهر في وضعية الاستقامة والاستمرار على نفس الوضعية لبضع ثواني ومن ثم التنفس عندما تعودين إلى الوضعية للبداية.

  • تمرين القرفصاء:

يجب أن تقفي وتقومي بفتح القدمين بعرض الكتفين ومن ثم يجب خفض اليدين إلى الجانبين ويمكن تمديد هم إلى الأمام ومن ثم يتم النزول إلى الأسفل في وضعية الجلوس وخفض الركبتين والاستمرار على ذلك، ويجب أن تكون ال الظهر مستقيم.

  • تمرين الاندفاع:

يتم هذا التمرين من خلال الوقوف بشكل مستقيم وأخذ خطوة عملاقة إلى الأمام ومن ثم يجب أن تقومي بتخفيض الجسم مع الإنزال للأسفل ببطء مع ثني الركبتين.

ومن المهم حتى يكون التمرين مفيدا هو الحفاظ على الظهر في وضعية الاستقامة والحفاظ على الطرف العلوي مستقيم بشكل عام، ولا يجب أن تنحني الركبة أكثر من 90 درجة. ويتم تكرار التمرين مع الرجلين.

ومن خلال ممارسة التمارين السابقة والقيام بكل النصائح التي سبق ذكرها سوف يكون هناك نتيجة جيدة مع الصبر وكثرة المحاولة، ولكن يجب الاستمرار على ذلك لمدة حتى تبدأ النتيجة بالظهور.

الجدير بالذكر أنه خلال تلك الفترة يمكنك محاولة ارتداء بعض الملابس التي تكبر مظهر الأرداف مثل البنطال عالي الخصر أو ارتداء الكعب العالي أو محاولة القيام بتمرين الوقوف والجلوس وطريقة المشي لإظهار الأرداف بشكل كبير.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن خلطة ام عبدالله القرشي لتكبير الارداف، حيث تعرفنا من خلال موقعنا بالتفصيل على جميع النصائح والمعلومات التي تخص تكبير الأرداف، ويمكنك الالتزام بها جميعها لضمان الحصول على أفضل نتيجة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق