تجربتي مع البسملة ٧٨٦

ينتشر الكثير من التجارب تحت العنوان تجربتي مع البسملة ٧٨٦، حيث يقال أن لها أسرار روحانية كبيرة، وفي هذا المقال نتعرف على الحقيقة بالتفصيل وعن مدى فعالية مثل هذه الطرق.

تجربتي مع البسملة ٧٨٦

ينتشر بين الكثيرون العديد من الأقاويل والعديد من التجارب والأحاديث المختلفة التي يقال فيها أن هناك بعض الأسرار المعينة عندما نبدأ بالبسملة عدد مرات معين مثل رقم 786 أو غيرها من الأرقام الأخرى حسب المعلومات المتاحة وما يتناقل الأشخاص.

حيث يقول البعض أن قراءة البسملة بالعدد 786 يعتبر من الأشياء التي تجلب الرزق بسرعة بالاخص اذا قراها الإنسان لمدة أسبوع كامل، ولكن في الحقيقة هذا عبارة عن خرافات.

فليس هناك أي معلومات عن الرسول صلى الله عليه وسلم جاء فيها ذكر هذا العدد من المرات أو جاء فيها اعداد كبيرة جدا من البسملة بغرض جلب الرزق وغيرها من الأقاويل التي تجلب الطاقة الروحانية كما يتناقل الأشخاص والدجالين.

ويجب عليكم العلم أن أغلب المعلومات المتاحة وما يتناقله الأشخاص من معلومات في ما يخص البسملة لعدد مرات من معين، كانت بواسطة الدجالين واشخاص لا يفقهون شيئا في ذلك، واغلبهم تناقل المعلومات فيما بينهم بلا مصدر موثوق.

ملحوظة أخيرة يجب الحديث عنها وهو أن الإنترنت بالتجارب التي يتناقلها البعض في من بينهم ويجب عليكم عدم الاستماع لهذه القصص واغلبها كانت عبارة عن مصادفة ليس ألا أو خرافات.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله

البسملة 12000 مرة اسرار العارفين

هناك المزيد من الإشاعات الأخرى المختلفة التي تناقلها البعض فيما بينهم عن أنك إذا قمت بالبسملة في عدد 12,000 مرة وبعد ذلك تصلي ركعتين وبعد ذلك تدعو حاجتك فتحصل على ما ترغب.

وهذه القصة تشمل القصة الرئيسية التي سبق ذكرها في هذا المقال، حيث علمنا أن كل هذه عبارة عن شائعات ومعلومات ليس لها أي أساس من الصحة لأن قضاء الحوائج لا يكون بمثل هذه الطريقة واغلب ما تم تناقله من المعلومات كانت مقولات أو أشخاص لا يعلمون ما المصدر لهذه الأفعال، ويوجد أكثر من فتوى على إسلام ويب تشرح هذا الأمر.

بالنسبة للأشخاص الراغبين في قضاء الحوائج فيمكنهم أن يدعوا بشكل تقليدي وأن يصلوا بشكل تقليدي ويصلوا صلاة قضاء الحاجة وأن يستمروا على الدعاء، وسوف يستجيب الله لو كان هناك فضل في ذلك، لأن حكمة الله وتدبيره وقدره قبل كل شيء.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: قصتي مع الفقر والاستغفار

قول بسم الله الرحمن الرحيم ٣٠٠ مرة

يتناقل البعض احاديث ومقولات للأشخاص الصالحين أيضا التجارب جاء فيها أن تكرار البسملة 300 مرة يوميا أو 300 مرة سوف يسرع في قضاء الحوائج وفي غيرها من الأقاويل.

بينما الحقيقة أنه ليس هناك اي معلومات عن سنن عن الرسول صلى الله عليه وسلم جاء فيها البسملة وتكرارها لعدد معين من المرات أو كتابتها بهدف التبرك وغيرها من المقولات الغريبة والغير صحية.

والشخص الذي يريد الحقيقة فيمكن أن يلجأ إلى اذكار الصباح والمساء وأن يلجأ إلى سنن الرسول صلى الله عليه وسلم وليس تكرار البسملة وغيرها من الأشياء التي انتشرت بسبب الدجالين وبسبب الأشخاص الذين يقولون المعلومات بدون أي مصدر دون البحث فيها.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: قصتي مع التسبيح والاستغفار

أسرار البسملة في كتاب شمس المعارف

يعتبر كتاب شمس المعارف الكبرى واحد من أكثر الكتب خطورة حول العالم، حيث يتناول الكثير من المواضيع التي تتحدث عن السحر بمختلف أنواعها ونتحدث عن تحضير الأرواح وغيرها من الأشياء في العالم الآخر.

كما يقال أيضا بواسطه بعض الأشخاص الذين قرأوا الكتاب أو الذين يعلمون معلومات عن الكتاب، إن البسملة في كتاب شمس المعارف تساعدنا في تحقيق الكثير من الأشياء التي تريدها في حياتك بشكل عام.

بينما الحقيقة عكس ذلك تماما، ويجب العلم أن قراءة كتاب شمس المعارف أو مجردة او النظر إليه يعتبر من الأمور المحرمة وذلك لاسباب كثيرة جدا، اهمها أنه في كتب السحر، وأما السحر فهو محرم ماما.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: قصتي مع الاستغفار والمال

فوائد البسملة لقضاء الحوائج

تعرفنا على حقيقية تجربتي مع البسملة ٧٨٦، ولكن الآن سوف نتحدث بشكل عام قليلا عن البسملة وعن فكرة قضاء الحوائج، ويجب العلم أولا أن البسملة وغيرها من القرآن الكريم يمكن استعمالها بقضاء الحوائج.

لكن في نفس الوقت يجب أن نأخذ بالاعتبار أن قراءتها بعدد معين من المرات مثل التجارب التي ذكرت في المقال أو مثل ما يتناقض الأشخاص على الإنترنت فهي بدعة ليست حقيقية من الأساس وليس هناك.

وكان الاتفاق ما بين الفقهاء أن البسملة بهدف قضاء الحوائج وأن القرآن الكريم بهدف التبرك به وقضاء الحوائج واستجابة الدعاء يعتبر ضروري، ولكن تحديد عدد معين البدعة ومن الأشياء الغير حقيقية التي قام البعض باختراعها.

اقرأ أيضًا: قصتي مع الاستغفار والشفاء

فوائد البسملة للرزق

أغلب المعلومات المتاحة عن البسملة عن استعمالها في الرزق، وأن استعمال البسملة عدد يصل إلى 12,000 مرة أو قراءتها 786 مرة أو قراءتها لعدد معين من المرات على أمل أنها سحر أو أنها طريقة معينة لجلب الرزق.

بينما أن الحقيقة هي عكس ذلك تماما، لأن البسملة ليس لها علاقة حقيقية من حيث قراءتها لعدد معين من القرآن وأن البسملة تشمل القرآن الكريم بأكمله ويمكن للإنسان أن يقرأ وأن يدعوا ليحصل على الرزق وليس شرط أن يختار مرات معينة ليحصل على ما يرغب.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: قصتي مع سورة البقرة و7 معجزات صارت لي

سؤال وجواب عن تجربتي مع البسملة ٧٨٦

بعد الوصول الى نهاية المقال ومناقشة كل المعلومات التي تخص البسملة والتي تخص فوائدها المختلفة، سوف نكمل بالتعرف على بعض الأسئلة المهمة والاجابات عليها للاستفادة الكاملة.

سر البسملة النادر؟

ليس هناك أي أسرار في الأساس، وأغلب المعلومات المتاحة كانت من خلال القصص الغريبة كما علمنا.

فوائد البسملة للمحبة؟

يعتقد البعض أنه يمكن استعمال البسملة في جلب الحبيب أو في اكتساب المحبه، وفي الحقيقة هذا يعتبر من الخرافات الكثيرة التي سبق ذكرها.

سر العدد 786؟

ليس هناك أي أسرار في هذا الرقم من الأساس وكلها عبارة عن أقاويل.

كم عدد البسملة لقضاء الحاجة؟

بعض الأشخاص يقولون أن هناك سحر في البسملة سوف يساعد على قضاء الحوائج عندما نقولها لعدد مرات كبير جدا وهو 101000، وفي الحقيقة هذه خرافات وليس هناك رقم معين.

هل يجوز تكرار بسم الله الرحمن الرحيم؟

هي مثلها مثل باقي سور القرآن، والتكرار مرات معينة للرزق أو الحب أو غيرها من الشعارات ليست حقيقية.

وفي نهاية هذا المقال عن تجربتي مع البسملة ٧٨٦، يجب عليكم عدم تصديق مثل هذه الشعارات التي بدأت تنتشر بشكل كبير في السنوات السابقة وبالأخص مع انتشار وسائل التواصل، ويجب العلم أن أصل الانتشار كان بسبب الدجالين.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: قصتي مع الاستغفار مليون مره

رأي واحد حول “تجربتي مع البسملة ٧٨٦”

أضف تعليق