تجربتي مع الباروكة

دائما ما يبحث النساء عن الشكل المتكامل والأنيق لكي يتميزون به عن غيرهم من النساء حيث يعد المظهر الخارجي عنوان جمال المرأه كما يقال ومن اهم الامور التي تبحث دائما المرأة عن اسرار جمالها والحفاظ عليها بشكل لامع ومميز هو الشعر فيعتبر الشعر العامل الاكبر الذي يجذب كل من حولك .
وكما نري الممثلات العربيات والاجانب ايضا يتمتعون بشعر مميز ورائع وكثيف ومصفف بشكل مرتب ومميز لذلك تطمح الكثير من البنات والنساء الي الحصول علي شعر مماثل لشعر الفنانين ولكن في حقيقه الامر يكون هذا الشعر باروكه فتكون بالشكل الذي تريده الممثله ويمكنها عمل الكثير من القصات بها مع الحفاظ علي الشعر الحقيقي .
لذلك نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجربتي مع الباروكة التي خاضتها بعض النساء وسوف نعرفكم ايضا عن كيفيه ارتدائها واختيار الباروكه المناسب لشكل الوجه وبعض الخطوات التي تعطيكي من خلالها مظهر طبيعي وغير مصطنع .

تجربتي مع الباروكة

تبحث الكثير من الفتيات والنساء عن تجارب الاخريات مع ارتداء الباروكه ليكتسبون بعض الخبره قبل شرائها لكي يتمكنون من ارتدائها بالشكل الصحيح دون الوقوع في اخطاء البعض .

ولذلك سوف نعرض اليكم من خلال هذه الفقره بعض تجارب النساء مع ارتداء بعض الباروكات المختلفه وذلك تحت عنوان تجربتي مع الباروكة .

  • تقول صاحبه التجربه كنت اعاني من شعر متهالك وكثير الهيشان كما انه كان خفيف للغايه ويتساقط حيث كنت استخدم الكثير من الحراره ليصبح ذات شكل مقبول ويمكنني تصفيفه واظهاره بشكل لائق حتي اصبح تالف تماما.
    لكني كنت اري صديقاتي دائما يتمتعون بشعر صحي ولامع ومميز وعندما سألت احداهم اجابت انها ترتدي باروكه للحفاظ علي شعرها الاصلي من استخدام الحراره وكانت ذات شكل طبيعي للغايه.
    حيث كان شعر الباروكه ناعم للغايه واجابت انه شعر طبيعي لذلك قمت بشراء باروكه وتعلمت كيفيه ارتدائها بالشكل السليم وحصلت منها علي افضل النتائج .
  • تحكي سيده انها كانت تعاني من تساقط الشعر بشكل كبير نتيجه سوء التغذيه والانيميا وكانت تعاني من عدم الثقه في نفسها وفي مظهرها الخارجي لذلك عندما رأت اعلان للبروكات علي بعض المواقع الالكترونيه قامت بالتجربه وسارعت في شراء واحده قصيره ذات دانتل من الامام حيث يعطي مظهر طبيعي للغايه ولا يمكنك تميز ان هذه باروكه وبالفعل بعد ارتدائها شعرت بأنها استردت ثقتها في نفسها وفي مظهرها الخارجي مما جعلها احبت التجربه للغايه وقامت بشراء واحده اخري .
  • تقول فتاه ان بعد اصابتها بمرض السرطان كنت اخاف ان ابدأ في العلاج الكيماوي خوفا علي مظهري وعلي شعري ان يتساقط ايضا واقنعني من حولي ببدأ العلاج للشفاء بشكل اسرع وبالفعل بدأت في العلاج وبدأ شعري بالتساقط وكنت قد فقدت الثقه في نفسي لذلك فكرت بشراء باروكه وبالفعل قمت بشرائها وكنت ارتديها معظم الوقت وكان تعطي شكل طبيعي للغايه ومميز ايضا .

يمكنكم التعرف علي المزيد من التجارب المتنوعه عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

كيفيه ارتداء الباروكه بشكل صحيح

بعد ان اصبح الشعر المستعار او الباروكه المعروفه بأسم الويج من اكثر الامور التي انتشرت بين البنات والنساء علي الرغم من انها من الاشياء باهظه الثمن لكنها توفر الكثير من اشكال القصات المختلفه للشعر دون الاضرار بالشعر .

لكن علي الرغم من انتشارها تعتبر الباروكه من الاشياء التجميليه الصعبه في التعامل معها وتحتاج الي الكثير من الخطوات لتثبيتها واظهارها بالشكل المناسب لتظهر بشكل طبيعي .

لذلك سوف نعرض اليكم من خلال هذه الفقره الخطوات الصحيحه لارتداء الباروكه .

  1. يجب عليكي اولا ترطيب الشعر وتثبيته بشكل كامل قبل وضع الباروكه حتي لا يصيب الشعر بأي تلف ويجب ان يكون الشعر ملموم بالكامل حتي لا يكون ظاهر الشعر الاصلي تحت الشعر المستعار الي جانب الحفاظ علي حتي لا يتأذي من الغراء .
  2. من الاساسيات قبل ارتداء الباروكه ارتداء غطاء للرأس الخفيف تحت الباروكه حتي تتأكدين من تغطيه الشعر بالكامل ويكون باللون الفاتح حتي يتشابه مع لون فروه الشعر وهو اللون البيج .
  3. ثم قومي بوضع الغراء علي حافه الباروكه بشكل خفيف ورفيع للغايه ثم انتظري بضع ثواني حتي يجف الغراء قليلا .
  4. قومي بأستخدام مشط ذو اسنان رفيعه واضغطي علي الحواف الاماميه ثم انتظري حوالي 15 دقيقه حتي تتأكدي من ثبات الشعر المستعار .
  5. قومي بأستخدام مجفف الشعر وحركيه علي الجهه الاماميه للشعر المستعار للتأكد من تثبيت الشعر .
  6. يجب تنظيف الغراء الزائد علي الجبهه عن طريق استخدام قطنه عليها كحول ومسح المنطقه جيدا .
  7. بعد التأكد من الانتهاء من تلك الخطوات قومي بوضع رباط علي الرأس من الجهه الاماميه التي قمتي بوضع الغراء عليها لتثبت بشكل كبير لمده نصف ساعه تقريبا .
  8. بذلك تكوني قد حصلتي علي شكل طبيعي ومميز من الباروكه الخاصه بك .

أقرأ أيضا من وين اشتري باروكة بالرياض .

خطوات ارتداء الباروكه بالدانتل

خطوات ارتداء الباروكه بالدانتل

تعتبر الباروكه الدانتل من افضل انواع الباروكات التي يمكنك استخدامها وهذا يعود لشكلها الطبيعي للغايه حيث تكون فروه الرأس في الباروكه مصنوعه من الدانتل الذي يتشابه لونه مع لون فروه الرأس تماما .

كما انها تظهر طبيعيه للغايه من الجهه الاماميه حيث يمكنك ارتدائها بشكل بسيط وتظهر بشكل طبيعي جدا حيث لا يمكن التمييز بينها وبين الشعر الطبيعي لكنها تحتاج الي جهد اكبر بقليل في ارتدائها من الباروكه العاديه او الجاهزه للأرتداء واليكم الخطوات بالترتيب للحصول علي شكل نهائي طبيعي جدا من الباروكه .

  •  التبييض 

هذه الخطوه تعرف بأسم التبييض وهذه الخطوه سوف تجعل شكل الباروكه طبيعي للغايه وكأنها تنبت من فروه رأسك الطبيعيه والغرض من هذه الخطوه هي تخفيف اللون عند منبت الشعر في الباروكه واعطائها لون طبيعي كفروه الرأس .

يمكنك استبدال هذه الخطوه بأستخدام القليل من البودره علي اصابعك ووضعها علي منبت الشعر في الباروكه .

  • قص الدانتل

تأتي الباروكه الدانتل بالكثير من الدانتل الزائد من الامام لتتمكنين من قص الزائد منها علي شكل رأسك بالشكل المناسب .

بعد ذلك قومي بوضع الباروكه علي الرأس وحددي مكان خط الشعر من الامام باستخدام قلم تحديد او قلم كحل ابيض يمكنك محوه بسهوله .

ثم استخدمي مقص حاد وقومي بقص الزائد من الدانتل وهذه الخطوه لا يمكنك عملها في الباروكه العاديه او الجاهزه للأرتداء حيث لا تحتوي علي دانتل زائد .

  • تخفيف شعر الباروكه من الأمام 

عند شراء الباروكه للمره الاولي تكون كثيفه الشعر من الخط الامامي للشعر لذلك تعطي هذه الخطوه شكل طبيعي جدا للباروكه من الامام .

قومي بتخفيف الشعر الامامي من الباروكه عن طريق تخفيف الشعر في الخط الامامي بأستخدام الملقط والمقص ايضا ليظهر بشكل البيبي هير او الشعر الذي ينمو من في مقدمه الشعر .

ثبتي الباروكه علي شعرك او علي اي شئ ثابت وقومي بعمل هذه الخطوه لكن مع التأكد من ان يكون الشكل مناسب لشكل الوجه .

  •  تجديل الشعر قبل وضع الباروكه

للحصول علي شكل مميز من الباروكه بجب عليكي عمل الضفائر في الشعر بالكامل او ربطه علي شكل ذيل حصان منخفض لكن من الافضل ان يكون الشعر مجدل حتي لا تظهر تحت الباروكه الكثير من المنحنيات التي تظهر الباروكه بشكل غير طبيعي .

  • ارتداء الباروكه 

يجب عليكي وضع الغراء او الصمغ علي الخط الامامي للدانتيل الزائد في الباروكه للحصول علي افضل تثبيت واستخدام المثبتات الموجوده بداخل الباروكه ايضا وقومي بلصف طرف الدانتيل بالصمغ جيدا واربطيها برابطه رأس حتي تثبت لمده 15 دقيقه تقريبا .

  • استخدام الشامبو الجاف 

في حال كنتي ترتدين باروكه من الشعر الصناعي سوف تكون لامعه بشكل ملفت اكثر من الشعر الطبيعي وفي هذه الحاله يمكنك استخدام الشامبو الجاف للحد من هذه اللمعه وتقليلها لتظهر الباروكه بالشكل الطبيعي .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم الكثير من المعلومات المميزه عن تجربتي مع الباروكة حيث كانت العديد من النساء يبحثن عن تجارب غيرهم مع ارتداء الباروكه .

بعد الانتهاء من قرأة مقال تجربتي مع الباروكة يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل :

أضف تعليق