مواعيد قطارات طنطا مطروح

هناك العديد من الأشخاص من يرغبون فى الذهاب إلى مدينة مطروح الساحلية والتى تعد أنها واحدة من أشهر الأماكن التى تتمتع بالشواطئ الجميلة والرائعة والتى فيها العديد من الأماكن الرائعة من أجل التنزه والتى تعد أنها أفضل من الكثير من المدن ويرغب البعض فى زيارتها ولذلك يتسائلون عن مواعيد قطارات طنطا مطروح ومن خلال المقالة سوف تتعرف على الرحلة المناسبة من أجل الذهاب إلى هناك وتكلفة التذكرة والطريقة المناسبة من أجل الحجز سريعاً.

مواعيد قطارات طنطا مطروح:

  • تعد أن مدينة مطروح واحدة من المدن الساحلية الرائعة والتى تعمل على أستقبال العديد من المصيفين من العديد من الأماكن المختلفة فى مصر وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من الشواطئ الرائعة والتى تعد أنها على أعلى مستوى ممكن وهى مدينة تتمتع بالهدوء والراحة جداً.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من المقالات المختلفة والتى تحتوى على المعلومات الرائعة وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم منوعات.

مواعيد قطار طنطا مطروح 2022:

  • هناك واحدة من الرحلات والتى تنطلق من طنطا إلى مطروح ولكنها تبدأ من محطة سكك حديد القاهرة وهو القطار رقم 939 السياحي المكيف وتبدأ الرحلة من الساعة 5:54 صباحاً ومنها يصل إلى محطة سكك حديد مدينة طنطا فى الساعة 6:55 صباحاً وبعد ذلك يبدأ فى الإنطلاق ويمر بالعديد من المحطات المختلفة من أجل أن يصل إلى محطة قطار مطروح فى الساعة 1:30 مساءً وهم دمنهور ومحرم بك والعلمين والضبعة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل مكان موقف ميكروباص مرسى مطروح من القاهرة

سعر تذكرة قطار طنطا مطروح العادي:

  • يعد أن القطار فيه العديد من الدرجات على الرغم من أنه مكيف وفى حالة أنك ترغب فى الحصول على تذكرة الدرجة العادية ( الثانية ) سوف تدفع حوالى 75 جنيه مصرى وفى حالة أنك ترغب فى الحصول على تذكرة الدرجة المكيفة سوف تدفع حوالى 122 جنيه مصرى.

حجز قطار طنطا مطروح:

  • هناك تطور كبير فى الخدمات التى تعمل على تقديمها هيئة السكك الحديدية للمصريين من أجل المسافرين وذلك من أجل أن يتمكنوا من حجز التذاكر بشكل أسرع والتسهيل من فرصة الوصول إلى خدمات المكتب ومن الممكن الأن أن يتم إجراء الحجز بشكل إلكترونى وذلك من خلال الخطوات التالية:
  1. الدخول إلى الموقع الخاص بسكك حديد مصر.
  2. وتسجيل الدخول إليه وإدخال البيانات الشخصية.
  3. ثم بعدها يتم الموافقة على كافة الشروط والأحكام المختلفة.
  4. عند تسجيل الدخول فى كل مرة سوف تتمكن من الدخول سريعاً.
  5. يمكنك أن تتعرف على العديد من الخدمات المختلفة مثل كيفية معالجة الموقع وحجز التذاكر وقائمة التذاكر وكيفية طلب تذكرة أو الاستعلام عن تذكرة وكيفية استرداد قيمة التذكرة أو إصدار تذكرة والاستعلام عن الحجوزات.
  6. ومنه يمكنك تحديد الخانة المخصصة من أجل الحجز وذلك من أجل أختيار الحصول على التذكرة المناسبة وأختيار المحطة التى تريد الذهاب إليها وأختيار اليوم المناسب.
  7. ثم يمكنك أختيار المقاعد التى ترغب فى إجراء الحجز لها فى داخل القطار والضغط على النافذة المخصصة من أجل الحجز.
  8. ويعمل المكتب على دعم العديد من الطرق المختلفة من أجل الدفع للعملاء وذلك من أجل القيام بالحجز للتذاكر المختلفة بما فى ذلك من أستخدام التأشيرة وبطاقة الإئتمان والحجز من خلال الإنترنت والدفع عند الوصول.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل ازاى اروح الغردقة من القاهرة مواصلات

أضف تعليق