تجارب البنات مع منتجات dxn للبشره

حيث أنه هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة و التى تؤدى إلى التسبب فى الأسمرار و البقع الداكنة و البثور و حب الشباب و غيرها من الأمور المختلفة و لذلك تحاول العديد من الفتيات أستخدام المنتجات المختلفة و التى تعمل على الحفاظ على البشرة و التحسين منها بشكل كبير و التخلص من المشاكل المختلفة و لذلك تتسائل العديد من الفتيات عن تجارب البنات مع منتجات dxn للبشره و التى تعمل على أنتاج العديد من المنتجات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من مشاكل و الحصول على البشرة و النضارة و الأشراق و الحيوية.

تجارب البنات مع منتجات dxn للبشره :

  • حيث أن dxn هى واحدة من الشركات و التى تعمل على صناعة العديد من أنواع الكريمات المختلفة ومستحضرات التجميل المتنوعة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من البشرة و التخلص من العديد من المشكلات المختلفة و التى تظهر عليها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب البنات مع كريم جولدن بيرل

منتجات dxn لتبيض الوجه

منتجات dxn لتبيض الوجه :

  • من خلال تجارب البنات مع منتجات dxn للبشره حيث أن هناك العديد من المنتجات المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها و التى تعمل الشركة على أنتاجها :

كريم شجرة الشاي :

  1. هو أحد أشهر المنتجات و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من البشرة و التخلص من الألتهابات المختلفة و تعمل على المساعدة فى التخلص من البكتيريا التى تؤدى إلى التسبب فى ظهور حب الشباب و البثور.
  2. يعد أنه من أنواع الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التلطيف من البشرة و تهدئتها بالشكل المناسب و التخلص من الطفح الجلدى و الحروق التى تظهر على البشرة و التغلغل فى البشرة.
  3. و يعد أنه أحد المنتجات التى تكون مناسبة لجميع الاعمار و الفئات المختلفة و من الممكن أستخدامه من أجل الكبار و الأطفال.
  4. يساعد أيضا فى التخلص من لدغات الحشرات و ذلك من أجل التخلص من الشعور بالحكة و الهرش.

مقشر للوجه البابايا دكسن :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تعد أنها غنية بالفيتامينات و العديد من المركبات الطبيعية و التى تعمل على المساعدة فى التقشير للبشرة بشكل عميق و الحصول على البشرة فى منتهى النعومة و النضارة و التخلص من التجاعيد و التحسين من البشرة و نضارتها و العمل على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس الضارة.
  • يتم العمل على تطبيق كمية من الكريم على اليدين و العمل على التدليك للوجه من خلال أستخدام أطراف الأصابع و ذلك من خلال الحركات الدائرية مدة تتراوح بين دقيقتين إلى 3 دقائق.
  • يمكنك أستخدام تلك الطريقة حوالى 3 مرات فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

بودرة اللؤلؤ Dxn :

  • حيث أنها عبارة عن البودرة الطبيعية و التى يتم أستخلاصها من حبات اللؤلؤ و التى تعمل على المساعدة فى التبييض للبشرة و التفتيح و جعلها فى منتهى النضارة و التألق و ذلك بسبب أنها تحتوى على العديد من الفيتامينات المتنوعة و الأحماض الأمينية و العديد من المعادن المختلفة و التى تتمثل فى الكالسيوم و المغنيسيوم و الزنك و الحديد.
  • تعمل على المساعدة فى التخلص من البقع الداكنة و النمش و العديد من المشاكل الأخرى و تعمل على منح البشرة الرطوبة المناسبة التى يحتاج أليها و تعمل أيضا على المساعدة فى التغذية للبشرة و التجديد من الخلايا.

صابون جانوزى للتبيض :

  • حيث أن هذه الصابونة تعمل على المساعدة فى الحصول على التفتيح المناسب و التخلص من المناطق الداكنة فى الجسم مثل الكوع و الركبة و هو يعمل على التوحيد من لون البشرة جيدا.
  • و هى تعمل على المساعدة فى الحصول على النضارة و الحيوية و الأشراق و النعومة المناسبة و هى لا تؤدى إلى التسبب فى حدوث الجفاف و تعمل على المساعدة فى التخلص من الجلد الميت على البشرة و شدها جيدا.

طريقة استخدام صابونة جانوزى للتفتيح :

  1. حيث أنه يتم وضع البعض من الماء على الصابونة من أجل عمل الرغوة الوفيرة.
  2. و بعدها يتم وضع كمية من معجون جانوزى و يتم العمل على تطبيقه على الوجه جيدا و الرقبة و التدليك بشكل جيد.
  3. يتم تركها مدة من الوقت و التى تتراوح بين 5 دقائق إلى 10 دقائق.
  4. و بعد الإنتهاء يتم أستخدام الماء من أجل شطف البشرة جيدا.

منتج كريم صبار مرطب :

  • حيث أن هناك العديد من المنتجات المختلفة و التى تعمل الشركة على أنتاجها و التى تحتوى على مستخلص الصبار و الذى يعمل على التحسين من البشرة جيدا و التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر عليها :

كريم صبار الألوفيرا الليلي :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات و التى تحتوى على خلاصة الصبار مع أضافة البعض من الزيوت النباتية و يتم أستخدامه على الوجه قبل النوم و ذلك من أجل الحماية من فقدان الرطوبة.

كريم الصبار النهاري :

  • حيث أنه الكريم الذى يتم أستخدامه نهارا من أجل الحماية من أشعة الشمس و أضرارها و هو من الأنواع التى تعد أن قوامها خفيف من السهل أمتصاصه و هو يعمل على المساعدة فى أضفاء الترطيب المناسب للجلد و ذلك بسبب أنه يحتوى على هلام الصبار و التخلص من التجاعيد و الحصول على البشرة المنعشة.

كريم الصبار لترطيب البشرة :

  • حيث أنه أحد أنواع الكريمات المرطبة و التى تعمل على أنتاجه و هو يعمل على أعطاء البشرة الأنتعاش المناسب و الحصول على الرطوبة المناسبة و العمل على التنظيف للمسام و بالتالى توفير الحماية من الحبوب و البثور و التخلص من أثار المكياج الذى يتراكم على البشرة و الحصول على البشرة النضارة و النعومة.

كريم الصبار لتطهير البشرة :

  • حيث أنه أحد أنواع الكريمات و التى تعمل على التخلص من البكتيريا و الجراثيم و التى تتواجد على البشرة و يعمل على المساعدة فى تنظيف المسام جيدا و الحصول على الرطوبة الكاملة و الأستمتاع بالنضارة و المرونة المناسبة.

كريم الصبار للجسم واليدين :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل اليدين و التى لا تؤدى إلى التسبب فى الملمس الدهنى و يعمل الجسم على أمتصاصه بالشكل السريع و بكل سهولة.
  • و يحتوى هذا الكريم على العديد من الفيتامينات المختلفة مثل فيتامين أ و الذى يعمل على الحفاظ على الرطوبة و التحسين من البشرة و تركها ناعمة و الحصول على النضارة و الأنتعاش و هو من الأنواع التى تتناسب مع كل أنواع البشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب كريم جليسوليد للوجة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page