تجارب البنات مع كريم جولدن بيرل

حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر على البشرة و التى تكون نتيجة العديد من العوامل الخارجية من الشمس و الهواء و العوامل النفسية المختلفة و التى تعمل على التأثير بشكل واضح و لذلك تعمل العديد من الفتيات على أصلاح تلك المشاكل من خلال أستخدام البعض من مستحضرات التجميل التى تعد أنها مناسبة و تحمل العديد من العناصر المفيدة و المغذية و يمكنك أن تتعرف على تجارب البنات مع كريم جولدن بيرل و يمكنك أن تتعرف على فائدة أستخدام الكريم و المكونات المختلفة و التى يحتوى عليها و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من البشرة و التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر عليها.

تجارب البنات مع كريم جولدن بيرل :

  • حيث أن كريم جولدن بيرل هو أحد أنواع الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل البشرة و التى تعمل على التحسين منها و التخلص من المشكلات المختلفة و التى تظهر عليها نتيجة العديد من العوامل المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب كريم جليسوليد للوجة

مكونات كريم جولدن بيرل الاصلي :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات المتنوعة و المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من البشرة و التخلص من العديد من المشكلات المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. يحتوى على الأربيوتين و الذى يعد أنه واحد من أشهر المواد الطبيعية و التى تعمل على المساعدة فى التفتيح للبشرة جيدا و تعمل على التقليل من أنتاج الميلانين و ذلك بسبب إيقاف الأنزيم المسئول عن العمل و هى من المواد الأمنة على البشرة.
  2. كما أنه يحتوى على فيتامين هـ و الذى يعمل على المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة و التقليل من التصبغات و العمل على علاج الأثار التى تنتج من حبوب الشباب.
  3. و يحتوى أيضا على حمض الكوجيك و الذى يعد أنه المواد التى لها فاعلية و تأثير كبير على البشرة و تعمل على الحصول على التفتيح المناسب و التقليل من أنتاج الميلانين.
  4. كما أنه يحتوى على فيتامين سى و الذى يعد أنه من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على التقليل من تأثير الجذور الحرة للبشرة و التقليل من علامات التقدم فى السن.
  5. و يوجد أيضا فيتامين ب3 و الذى يعمل على المساعدة فى أعطاء البشرة الرطوبة المناسبة و التقليل من ظهور حب الشباب و جعل البشرة فى منتهى النعومة و النضارة و الأشراق و الحيوية.

فائده كريم جولدن بيرل

فائده كريم جولدن بيرل :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى تفتيح البشرة.
  2. التقليل منظهور حب الشباب على البشرة.
  3. و المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة التى تحتاج البشرة أليها.
  4. التقليل من الأضرار التى تحدث بسبب أشعة الشمس الضارة و التعرض لها لفترات طويلة من الوقت.
  5. و الحصول على بشرة مناسبة و التقليل من علامات التقدم فى السن و التى تتمثل فى التجاعيد و الخطوط البيضاء.

طريقة إستخدام كريم جولدن بيرل :

  1. العمل على غسل المنطقة المراد تفتيحها جيدا و ذلك من خلال أستخدام الماء و العمل على تجفيفها جيدا.
  2. و بعدها يتم تطبيق كمية من الكريم و التى تكون على حسب المنطقة و التدليك بشكل دائرى من خلال أستخدام أطراف الأصابع و ذلك من أجل أمتصاصه جيدا.
  3. يتم أستخدام هذا الكريم مرتين فى اليوم الواحد بشكل متواصل لمدة تصل إلى حوالى 3 أشهر من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

أضرار كريم جولدن بيرل :

  • حيث أنه يجب عليك أن تعمل على تجربة الكريم أولا على منطقة فى اليدين قبل الأستخدام و تطبيق كمية منه و تركه مدة تصل إلى حوالى 24 ساعة و ذلك حتى لا يؤدى إلى التسبب فى ظهور أعراض التحسس المختلفة و التى تتمثل فى الطفح الجلدى و الأحمرار و التهيجات الجلدية.

كريم جولدن بيرل للحامل :

  • حيث أنه لا يتم أستخدام هذا الكريم فى أثناء فترة الحمل من أجل منع حدوث المشكلات المختلفة و التى من الممكن أن تصل إلى الجنين من خلال المشيمة.
  • كما أنه لا يتم أستخدام هذا الكريم فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية من أجل منع حدوث المشكلات المختلفة و التى من الممكن أن تصل إلى الجنين من خلال لبن الأم.

موانع إستعمال كريم جولدن بيرل :

  1. حيث أنه يتم منع الأستخدام لمن يعانى من التحسس من المكونات المختلفة و التى تدخل فى التركيبة.
  2. و لا يجب أن يتم أستخدامه من قبل الأطفال نهائيا و ذلك حتى لا يؤدى إلى العديد من المشاكل الأخرى.

كريم جولدن بيرل كم سعره :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة أو العمل على طلبه من أحد المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة :
  1. و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 52 جنيه مصرى من جمهورية مصر العربية.
  2. و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 12.70 درهم أماراتى فى الأمارات العربية المتحدة.
  3. يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 19.45 ريال سعودى فى المملكة العربية السعودية.
  4. و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 5 درهم أردنى فى الأردن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب كريم كوزماتيكا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page