افضل مرطب للبشرة الدهنية تجارب

حيث أن البشرة الدهنية هى واحدة من أنواع البشرة التى يظهر عليها العديد من أنواع المشاكل المختلفة و ذلك بسبب أنها تتأثر سريعا بالعديد من العوامل الخارجية و التى تؤدى إلى أتلافها و لذلك يبحث البعض من الفتيات عن افضل مرطب للبشرة الدهنية تجارب و يمكنك أن تتعرف على العديد من أنواع الكريمات المختلفة و الوصفات الطبيعية و التى تعمل على المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة للبشرة و التحسين منها بالشكل المناسب.

افضل مرطب للبشرة الدهنية تجارب :

  • و تعد البشرة الدهنية أنها من أنواع البشرة و التى يزداد فيها أفراز الزيوت على البشرة بشكل كبير مما يؤدى إلى التسبب فى تكوين حبوب الشباب فى بعض الأحيان و لذلك يتم أستخدام المرطبات المختلفة من أجل العمل على الأهتمام بها و التخلص من المشاكل التى تحدث عليه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب كريم جليسوليد للوجة

مرطبات للبشرة الدهنية واسعارها :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع الكريمات التى من الممكن أستخدامها من أجل البشرة الدهنية و التى تعد أنها متوفرة فى الأسواق بشكل كبير :

بيبانثين كريم :

  1. حيث انه من أنواع الكريمات المشهورة و التى تعمل على المساعدة فى الترطيب للبشرة الدهنية و الحماية من الجفاف و يحتوى الكريم على مادة الديكسابنثينول و التى تعمل على التجديد من الخلايا و كما أنه من أنواع الكريمات التى يكون قوامها خفيف و من السهل أمتصاصها.
  2. يمكنك الحصول على هذا الكريم بسعر يصل إلى حوالى 70 جنيه مصرى.

QV كريم :

  1. حيث أنه من الكريمات المشهورة و التى يتم أستخدامها كثيرا و التى تعمل على المساعدة فى الترطيب للبشرة الدهنية و يحتوى على المادة السائلة البارافين و التى تعمل على المساعدة فى أعطاء البشرة الرطوبة المناسبة و يوجد أيضا الجلسرين و الذى يحافظ على الرطوبة طويلا.
  2. و يعمل الكريم أيضا على التطهير للبشرة و التخلص من الأوساخ التى تتراكم فيها و التى تؤدى إلى تكوين حبوب الشباب.
  3. يمكنك الحصول على هذا الكريم بسعر يصل إلى حوالى 250 جنيه مصرى.
  4. يمكنك الحصول على هذا الكريم بسعر يصل إلى حوالى  82.80 ريال سعودى.

فاماسيرز كريم :

  1. حيث انه يعمل على المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة للبشرة و عدم ظهورها بالشكل اللامع و يعمل على التغلغل فى أعماق البشرة و لذلك يظل التأثير فترة أطول من الوقت.
  2. كما أنه من أنواع الكريمات التى يكون قوامها خفيف و من السهل أمتصاصها و يحتوى على معامل حماية spf +30 و لذلك هو يعمل على التقليل من التصبغات.
  3. يمكنك الحصول على هذا الكريم بسعر يصل إلى حوالى 210 جنيه مصرى.
  4. يمكنك الحصول على هذا الكريم بسعر يصل إلى حوالى 126 ريال سعودى.

كريم مرطب للبشرة الدهنية بسعر رخيص

كريم مرطب للبشرة الدهنية بسعر رخيص :

  • حيث أنه هناك البعض من أنواع الكريمات التى يكون سعرها مناسب للجميع و من السهل الحصول عليها :

أيفا كريم للبشرة الدهنية :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى الحصول على الرطوية المناسبة للبشرة و العمل على تغذيتها جيدا و التحكم فى الزيوت التى يعمل على أفرازها.
  2. و يحتوى الكريم على المواد الطبيعية و التى تتمثل فى الخيار و الزبادى و التى تعمل على المساعدة فى شد المسام و تنظيف البشرة جيدا.
  3. كما أنه من أنواع الكريمات التى يكون قوامها خفيف و من السهل أمتصاصها.
  4. يمكنك الحصول على هذا الكريم بسعر يصل إلى حوالى 24 جنيه مصرى.

كريم نيفيا للبشرة الدهنية :

  1. و يعمل الكريم على المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة و ذلك دون الحصول على الدهون على البشرة و هو من الكريمات التى تتمتع بالقوام الخفيف و التى من السهل أمتصاصها.
  2. يحتوى الكريم على فيتامين هـ و زيت الجوجوبا و التى تعمل على المساعدة فى الحصول على البشرة الناعمة و الحصول على الأشراق و النضارة.
  3. يمكنك الحصول على هذا الكريم بسعر يصل إلى حوالى 42 جنيه مصرى.
  4. يمكنك الحصول على هذا الكريم بسعر يصل إلى حوالى 17 ريال سعودى.

أفضل مرطب طبيعي للبشرة الدهنية :

  • من خلال افضل مرطب للبشرة الدهنية تجارب حيث أنه يمكنك أن تعمل على أستخدام البعض من المواد الطبيعية و التى تعمل على التحسين من البشرة و العمل على الحصول على الترطيب المناسب لها:

أستخدام زيت جوز الهند للبشرة الدهنية :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى اعطاء البشرة الرطوبة المناسبة و التى يحتاج أليها و تعمل على المساعدة فى التخلص من الشوائب التى تظهر على البشرة.
  2. يمكنك أحضار كمية من زيت جوز الهند و التى تقدر بحوالى كوب واحد فقط مع أضافة 7 قطرات من زيت اللافندر و ملعقة واحدة صغيرة من فيتامين هـ.
  3. و العمل على تطبيقه على الوجه جيدا مع التدليك بشكل دائرى و يتم تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و بعد الإنتهاء يتم غسل البشرة جيدا من خلال أستخدام الماء الفاتر.
  4. يمكنك أستخدام تلك الطريقة حوالى مرتين فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

خليط العسل والموز للبشرة الدهنية :

  1. حيث أن الخليط من المواد التى تعمل على أعطاء البشرة الرطوبة المناسبة و التى يحتاج أليها و حماية البشرة من الجذور الحرة و الضارة.
  2. يمكنك أحضار كمية من الموز و التى تقدر بحوالى نصف ثمرة مهروسة مع أضافة كمية من العسل و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة و العمل على وضعهم فى أناء واحد و التقليب جيدا من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  3. و العمل على تطبيقه على الوجه جيدا مع التدليك بشكل دائرى و يتم تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و بعد الإنتهاء يتم غسل البشرة جيدا من خلال أستخدام الماء الفاتر.
  4. يمكنك أستخدام تلك الطريقة حوالى مرتين فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

أستخدام هلام الصبار للبشرة الدهنية :

  1. حيث أن جل الصبار هو أحد أفضل المنتجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة و العمل على التحسين منها و التخلص من الزيوت التى تتراكم عليها.
  2. يمكنك أحضار ملعقة كبيرة من هلام الصبار مع ملعقة من الماء و شمع النحل و يمكنك أيضا أحضار كمية من زيت الورد العطري و التى تقدر بقطرة واحدة فقط و أحضار كمية من زيت الجوجوبا و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة.
  3. و العمل على وضعهم فى أناء واحد و لتقليب جيدا من أجل الحصول على المزيج المناسب و بعدها يتم عمل حمام دافئ لها من أجل الذوبان جيدا و بعدها يتم رفعه من على النار و تركه حتى يبرد جيدا و العمل على تطبيقه على الوجه جيدا مع التدليك بشكل دائرى و يتم تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ربع ساعة.

خليط الحليب وزيت الزيتون للبشرة الدهنية :

  1. حيث أن هذا الخليط هو من أفضل الأنواع التى يتم أستخدامها من أجل البشرة و هو يحتوى الحليب على حمض اللاكتيك و الذى يعمل على أعطاء البشرة الرطوبة المناسبة لها و يعد زيت الزيتون أنه واحد من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية و التى تعمل على التحسين من البشرة بشكل كبير.
  2. يمكنك العمل على أحضار كميات متساوية من الحليب و زيت الزيتون و حامض الليمون و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة لكل منهم و العمل على وضعهم فى أناء واحد و لتقليب جيدا من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  3. و من خلال أحضار قطعة من القطن يمكنك أن تعمل على تطبيقها على الوجه مع التدليك جيدا و بعد الإنتهاء يمكنك أن تعمل على غسل البشرة جيدا من خلال أستخدام الماء الفاتر.

أستخدام زبدة الشيا للبشرة الدهنية :

  • و تعد أن الزبدة هى واحدة من أفضل أنواع المرطبات التى تعمل على الترطيب للبشرة الدهنية و يتم العمل على أذابة القليل منها و من خلال أحضار قطعة من القطن يمكنك أن تعمل على تطبيقها على الوجه مع التدليك جيدا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب كريم كوزماتيكا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page