اقرب محطة مترو لموقف الترجمان

و يعد موقف الترجمان أنه من مواقف الأتوبيسات المشهورة و الذى يذهب إليه العديد من الأفراد من مختلف الأماكن من أجل الإنتقال إلى مختلف الأماكن داخل مصر و يرغب البعض فى الذهاب إلى الموقف من أجل إمكانية التحرك فى الأماكن الأخرى من خلال ركوب الأتوبيسات من هناك و يفضل البعض من الأشخاص إستخدام المترو من أجل الوصول بشكل سريع و ذلك من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع و هناك البعض من الأشخاص من يتسائلون عن اقرب محطة مترو لموقف الترجمان.

اقرب محطة مترو لموقف الترجمان :

  • حيث أن موقف الترجمان هو أحد المواقف التى تعد أنها تابعة لشركة شرق الدلتا للنقل و السياحة و التى تعد أنها تابعة وزارة قطاع الاعمال العام التابعة للشركة القابضة للنقل البحري و البرى و الخاصة بالأتوبيسات المختلفة و التى تعمل على التحرك بين المناطق المختلفة بين مصر و الوصول بشكل منظم و سريع و قد تم إنشائها فى العام 1961 ميلاديا و مازالت تعمل حتى الأن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لموقف عبود

ازاى أروح موقف الترجمان بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو أحمد عرابى و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و يمكنك أن تخرج من باب المحطة و أن تتمشى 10 دقائق فى شارع السبتية و ذلك حتى الوصول إلى الموقف.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لمول طلعت حرب

مكان موقف الترجمان سوبر جيت :

العديد من الأشخاص يفضلون ركوب السوبر جيت لما لها من مميزات كثيرة مقابل بعض وسائل المواصلات الأخرى، فمن المعروف على السوبر جيت الراحة بالإضافة لسرعتها وبالتالي في الوصول للوجهة تكون أفضل بشكل ملحوظ.

وأما الموقف فهو في 365Q+H4Q، بولاق2، بولاق، محافظة القاهرة‬، والجدير بالذكر أن موقف السوبرجيت يكون موجود بمواقف السيارات حسب الدور وعلى حسب إن يتم تأكيد أدوار السائقين هناك.

وبشكل عام بالنسبة لموقف الترجمان، فإنه في ميناء القاهرة البري – خلف جريدة الأهرام – نزلة السبتية بكوبرى 6 أكتوبر وهناك عنوان آخر غيره وهو محطة برمسيس، وأقرب محطة مترو هي أحمد عرابي (خط حلوان – المرج) ولمن يفضلون شركة الدلتا فالعنوان في 4شارع الطيران – مدينة نصر – القاهرة.

اقرا ايضا عبر قسم اقرب محطة مترو المزيد من المقالات للوصول للاماكن المختلفة بسهولة 

أضف تعليق