اقرب محطة مترو لسيتي ستارز

حيث أن سيتى ستارز واحد من أشهر و أفضل الأماكن فى مصر و الذى يزوره العديد من الأشخاص بشكل يومى فهو مركز متكامل و مختلف من جميع النواحى و هناك البعض من الاشخاص لا يعرفون الطريق المناسب من أجل الوصول و لذلك يفضل البعض منهم أن يعمل على إستخدام المترو من أجل الوصول إلى هناك بأسرع شكل و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يتسائل البعض عن اقرب محطة مترو لسيتي ستارز.

اقرب محطة مترو لسيتي ستارز :

  • حيث أن سيتى ستارز هو واحد من أشهر و أكبر المولات التى تتواجد فى مصر و الذى يوجد فيها العديد من المحلات و هو أكبر مركز تجارى من نوعه فى مصر و الأول من نوعه فى الشرق الأوسط و هو يقع فى مدينة نصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح سيتي ستارز من 6 اكتوبر

ازاي اروح سيتي ستارز مدينة نصر بالمترو :

  • حيث أن مدينة نصر هى واحدة من الأماكن التى لا يتواجد فيها المترو حتى الأن و لذلك تعد أقرب محطات بعيدة عنها بشكل كبير :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة للخط الثالث و منه النزول فى محطة مترو العباسية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من شارع الطيران و الذى يتجه إلى المول مباشرة.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و منه النزول فى محطة مترو كلية البنات و من هناك يمكنك أن تركب تاكسى و الذى يتجه إلى المول مباشرة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و منه النزول فى محطة مترو الشهداء و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة نصر- اول مكرم- اول عباس و منه يمكنك النزول عند المول مباشرة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و منه النزول فى محطة مترو الشهداء و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام و الذى يتجه إلى مدينة نصر- اول مكرم- اول عباس و منه يمكنك النزول عند المول مباشرة.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و منه النزول فى محطة مترو سراى القبة التابع لخط حلوان – المرج و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند المول مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح سيتى ستارز من الهرم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page