ازاي اروح سيتي ستارز من 6 اكتوبر

و يعد سيتى ستارز من أهم الأماكن التسويقية و التى تتواجد فى البلاد و يذهب اليه العديد من الأفراد من مختلف الأماكن من أجل التسويق أو من أجل المطاعم و الكافيهات التى بداخله و يعمل موقع تدوينات على إطلاق خدمة من خلالها يعمل على تعرف الناس على جميع الأماكن من أجل الوصول بأسرع طريقة ممكنة و يمكنك الان أن تتعرف على ازاي اروح سيتي ستارز من 6 اكتوبر من خلال قراءة المقالة و أختيار الطريقة المناسبة من أجل الذهاب و الوصول الى هناك.

ازاي اروح سيتي ستارز من 6 اكتوبر :

  • حيث أن سيتى ستارز هو أحد المراكز التجارية و التى تم أفتتاحها فى العام 2004 و هو يوجد فى مدينة نصر و يعد أنه واحد من المشاريع الأستثمارية المتكاملة و التى يوجد بها العديد من الأماكن التسويقية و الكافيهات و المطاعم المعروفة و يعد أنه أول مشروع للتنمية المتكاملة فى الشرق الأوسط و أفريقيا و هو أكبر مول تجارى فى مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح ساقية الصاوي من رمسيس

مواصلات سيتي ستارز مدينة نصر من 6 اكتوبر :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى سيتى ستارز و ذلك من خلال ركوب ميكروباص من أكتوبر موقف الحصرى و الذى يتجه الى رمسيس مباشرة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى أول عباس أو مكرم و منه يمكنك أن تنزل أمام المول.
  • حيث أنه يمكنك الوصول الى سيتى ستارز و ذلك من خلال ركوب ميكروباص من أكتوبر موقف الحصرى و الذى يتجه الى رمسيس مباشرة و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام و الذى يتجه الى أول عباس أو مكرم و منه يمكنك أن تنزل أمام المول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح رمسيس من فيصل

أضف تعليق