اقرب محطة مترو لسوق نايف

حيث أن هناك الكثير من راغبين التسوق فى الإمارات يتجهون إلى الأسواق المعروفة فى المنطقة و يعد سوق نايف أنه أحد أشهر الأسواق فى المنطقة و الذى يذهب إليه العديد من الأفراد من كل مكان و يتسائل البعض من الأشخاص عن اقرب محطة مترو لسوق نايف و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول.

اقرب محطة مترو لسوق نايف :

  • حيث أن سوق نايف هو واحد من أشهر الأسواق التى تتواجد فى إمارة دبى و التى تعد أنها واحدة من الدول التى تتواجد فى دولة الإمارات العربية المتّحدة و هو يتواجد بالتحديد فى منطقة سكة الخيل على أمتداد سوق المرشد و يتواجد فى مركز منطقة الديرة.
  • و قد أطلق عليه هذا الأسم و ذلك نسبة إلى وجود قلعة نايف و التى تتواجد فى منطقة الديرة و قد أطلق عليه العديد من الأسماء الأخرى مثل سوق الصناديق و ذلك بسبب وجود المحلات فى شكل تلاصق و أيضا سوق العنقاء و ذلك بسبب أنه بعد أن تم حرق عدد كبير من المحلات و التى وصلت إلى حوالى 85 محل و الذى سمى بمعجزة العودة للحياة.
  • يعد أنه واحد من أهم الأسواق و ذلك بسبب أنه يبيع العديد من المنتجات المختلفة و التى يمكنك شرائها و يعتمد السوق على المنتجات الصينية و الهندية و الفلبينية بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لسوق الذهب دبي

ازاى أروح سوق نايف فى دبي :

  • و يمكنك الوصول إلى السوق من خلال النزول فى واحدة من المحطتين التاليتين :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة Baniyas Square Metro Station و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة Union Metro Station و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لزهراء مدينة نصر

أضف تعليق