تمب مطب صناعي

تمب مطب صناعي ؛ دائما ما يقوم أحمد حلمى بتقديم العديد من الشخصيات المختلفة و التى يبرع فى أداء كل منها و هنا أستطاع القيام بتجسيد قصة كفاح أحد الشباب العاطلين و الذى أستطاع أن يكون قادرا على أدارة أحدى الشركات الكبرى بل و أستطاع أن يقوم بأكثر ما كان مطلوب منه و ذلك من خلال العديد من المواقف المختلفة فى شخصية ميمى فى الفيلم الكوميدية و التى كانت تجذب له كل من حوله ناحيته و يجعلهم يحبونه.

تمب مطب صناعي :

  • يعد هذا الفيلم من أحد الأفلام الكوميدية و التى أستطاع أحمد حلمى فيها تقديم شخصية جديدة و مختلفة تختلف عما سبق و تقديمه حيث انه هنا دائم الضحك و الهزار و كان يعاونه فى الفيلم كلا من عزت أبوعوف و نور و أحمد راتب و منة عرفة و أحمد سعيد عبد الغنى.
  • و تدور قصة هذا الفيلم حول أحد الشباب يدعى ميمى و يقوم بالدور أحمد حلمى الذى يعيش فى الأسماعيلية مع والده كامل و هو أحمد راتب و هو عاطل و لكنه يقوم بتحميل الرنات على الهواتف للناس و يكسب منها.
  • و قد طاله الملل من حياته فيقرر السفر الى القاهرة من أجل أن يجد عمل هناك عن طريق استفزاز أحد رجال الأعمال فى بلدته و يدعى أسماعيل بيه و يقوم بالدور محمد متولى.
  • فينتقل الى هناك من أجل العمل مع أحد المقاولين فى الأشراف على التشطيب و يبيت فى الشقة التى يعمل بها و من البناية التى يعمل بها يرى فتاة صغيرة زينة و تقوم بالدور منة عرفة فى أحدى الفيلات تسقط فى حمام السباحة و يذهب مسرعا من أجل أنقاذها و يتعرف على والدها فاروق بيه و يقوم بالدور عزت أبوعوف الذى يقنع بأن يعمل معه فى المنزل و يقوم بالمذاكرة للفتاة الصغيرة و هى قد تعلقت به جدا.
  • و عندما شاهد سكرتيرة فاروق بيه مى و تقوم بالدور نور يعجب بها و هى أيضا تعجب به لكنها كانت تتعامل معه بجفاء شديد و كان فاروق بيه لديه أبن أخوه و يدعى حسام و يقوم بالدور أحمد سعيد و تكون العلاقة متوترة مع ميمى بأستمرار.
  • خطط حسام من أجل التخلص من عمه طمعا فى ثروة عمه الكبيرة و أرسل له بعض الأشخاص من أجل ضربه على دماغه و لكنه دخل فى غيبوبة كبيرة بسبب لحاق ميمى له من القتل.
  • ثم يحضر المحامى من أجل فتح أوراق الوصايا و يفاجأ بأيجاد أسم ميمى بدلا من حسام على وصاية الشركة و الطفلة.
  • يجد نفسه ميمى أمام ورطة فى أدارة الشركة و لكن تبدأ مى فى مساعدته من أجل التعلم و كان فى نفس الوقت حسام يحاول الحصول على أحدى الصفقات من الشركة لصالح أحد الأشخاص مقابل رشوة منه و ذلك عن طريق رفع السكاكين فى التلاجات عن شحنة البطاطس أو حرق المحصول الذى زرعه فى الصحراء مع البعض من الشباب.
  • و لكن أستطاع ميمى النجاح فى تسليم كل الشحنات فى موعدها بالتمام الى شهاب بيه و لا يعملوا على دفع الشرط الجزائى الكبير.
  • يستيقظ فاروق بيه من الغيبوبة و تشرح له مى كل شئ و تعترف له مى بحبها له منذ اللحظات الأولى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم حريم كريم hd

تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي تمب مطب صناعي

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الحرب العالمية الثالثة تمبلت

أضف تعليق