تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة

تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة ؛ و يعد أنه واحد من الأفلام الكوميدية فى الفترة الأخيرة و التى نجحت كثير و نالت الأشادة من الجماهير و النقاد و يحوز الفيلم على الكثير من المواقف الكوميدية و التى يمكنك الحصول منها على التمبات المختلفة و الأفيهات الكثيرة.

تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة :

  • حيث انه أحد الأفلام الكوميدية و التى نجحت فى الحصول على الأشادة الكبيرة فى الفترة الأخيرة و يقوم بدور البطولة محمد هنيدى و يعاونه محمد ممدوح و روبى و ريهام حجاج و غيرهم من الممثلين المتميزين.
  • و تدور قصة الفيلم حول أحد الشباب و الذى يعمل محاسب فى أبوظبى و هو يحيى و يقوم بالدور محمد هنيدى و عاد فى أجازة من أجل الزواج من مها و تقوم بالدور ريهام حجاج و لكنه يعترض طريقه أحدى البنات التى كان يعرفها فيما سبق و تدعى بوسى و تقوم بالدور روبى و قد تعرف عليها بعد أن أوقفته فى الشارع و سألته على عنوان مكان ما و تقابل معها ثلاثة مرات و لكنه أكتشف أنها مجنونة و عصبية فتركها و سافر.
  • كانت العروسة لها أخ ظابط و يدعى أجسم و يقوم بالدور هشام أسماعيل و كان يعترض على الزواج و كان العريس له أبن خالته و يدعى سامح و يقوم بالدور محمد ممدوح و الذى كان متعدد العلاقات النسائية.
  • يتقابل يحيى مع بوسى و تطلب منه أن ينزل من العربية و يأتى معها الى بيتها و قد هددته و نزل الى الصيدلية من أجل أحضار مرهم من أجل التسلخات و ذلك بسبب سقوطه فى المياه الساخنة و أحضر معه منوم من أجلها و عندما وصل الى بيتها وضعلها المنوم فى العصير و هى قد أحرقت البدلة التى أحضرتها له مها بدلا من البدلة التى أحضرها معه يحيى من الأمارات ب 16 ألف درهم و كانت لا تعجبها.
  • كان سامح يحاول أن يتقرب من بوسى و يطلب منها أن تنسى يحيى و ذلك لأنه سيتزوج و لكنها رفضت و قررت الوصول و الجواز من يحيى بدلا من مها.
  • يذهب الى الفندق و يرتدى البدلة التى لا تعجب مها و يذهب الى غرفتها مع أمه و يجدها ترتدى فستانا عاريا الصدر فيتشاجران معا على البدلة و الفستان و تبدأ الأمهات بالتشاجر بالأمثال الشعبية و لكنهما تصالحا و نزلا الى القاعة و جاء المازون الذى حدثت له مشكلة مع زوجته فى الهاتف و طلقها و ترك الفرح و مشى.
  • و جاء الى الفرح شكرى و يقوم بالدور أحمد فتحى و معه فرش الحشيش و هو مسجل من أجل سامح و يحضر مدير الأمن و يجلس بجوار شكرى على نفس الترابيزة و يتحدث معه.
  • أتصلت بوسى بسامح و أوقعت به و عرفت مكان الفرح و حضرت و لكن عندما رأها يحيى تنكر فى زى البطريق الذى كان يرفض أن يرتديه و أخرجها سامح من الفندق فى سيارة و ألقت بنفسها و هرب بها.
  • عاد للفرح و أعطى سيجارة ليجيى و يشربها فى الحمام فيتم القبض عليه من قبل مدير الأمن و أجسم و الذي تركه بسبب مدير الأمن.
  • ذهب يحيى من أجل أحضار الشبكة التى أخذتها بوسى فى الغرفة و سمعتهم صديقة مها و أخبرتها و لكن يحيى ألقى ببوسى من فوق و التى أصيبت بالكدمات فقط و تذهب مها الى الحمام و تجد بوسى هناك ومعها الشبكة و تضربها بوسى على دماغها و ترتدى الفستان مكانها و تحضر مكانها و عادت مها و ضربتها مرة أخرى و أنتظرها يحية بعد أن خرجت من المستشفى و تزوجها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلتس فيلم ابو علي

تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم ظرف طارق hd

أضف تعليق