تمبلتس فيلم ولاد العم

تمبلتس فيلم ولاد العم ؛ تمكن هذا الفيلم من أحداث ضجة فهو يعد واحد من أنجح أفلام الجاسوسية فى مصر و الذى يمثل حالة الصراع العربى الأسرائيلى و الذى لاينتهى أبدا مهما مرت السنين و الأحداث.

تمبلتس فيلم ولاد العم :

  • حيث أن فيلم ولاد العم هو أحد أفلام الجاسوسية المصرية و الذى يحمل معه الكثير من الأحداث التشويقية و المخابراتية فى الصراع المستمر بين مصر و أسرائيل و هو من بطولة كريم عبدالعزيز و شريف منير و منى ذكى و أنتصار مع وجود عدد من الممثلين البارعين أيضا.
  • تم تصوير مشاهد الفيلم بين القاهرة و دولة جنوب أفريقيا و التى تعد أنها أسرائيل من خلال الفيلم و حصل الفيلم على الكثير من الجوائز المختلفة و أيضا حصل الممثلين على العديد من الجوائز الفردية.
  • و هذا الفيلم من أنتاج 2009 و هو من تأليف عمرو سمير عاطف و من أخراج شريف عرفة يناقش الفيلم أحدى القضايا الهامة حيث أن أسرائيل تعمل على زرع الجواسيس بأستمرار فى مصر من أجل معرفة المعلومات بأستمرار.
  • تدور قصة الفيلم حول سلوى و تقوم بالدور منى ذكى و التى مات أبويها فعاشت مع خالتها فى العراق و كان يسكن أمامها أحد الشباب و يدعى عزت و يقوم بالدور شريف منير و الذى نجح فى التزوج منها و بعد موت زوج خالتها عادوا الى مصر و عمل عزت فى أحد البنوك.
  • كان عزت ضمن شبكة من الموساد الكبيرة فهو من المخابرات الأسرائيلية و القيام بعمليات الأغتيال فى مصر و أسمه الحقيقى دانيال لافون و كانت أبوه عراقى و أمه مصرية و بعد أكتشاف أمر الشبكة و تم القبض عليهم نجح عزت فى أستدراج سلوى و أبنائه الأثنين الى البحر و كان ينتظرهما هناك أحد المراكب الأسرائيلية التى ستنقلهم الى أسرائيل و أخبرها بحقيقته و قاموا بتخديرها و أستيقظت وجدت نفسها فى أسرائيل و كان يهددها بالأولاد.
  • بدأت راشيل جارتها و تقوم بالدور أنتصار بالتهوين عنها و مراقبتها و قامت بتعريفها على شخص مصرى يهودى يفتتح صيدلية بالقرب من البيت و هو فيكتور و يقوم بالدور جميل برسوم من أجل أحضار علاج أبنتها و بدأ مدير الموساد بالتعامل معها بشكل جيد و الجميع من أجل أقناعها أن تظل هنا فى أسرائيل.
  • و كانت فى مرة تحاول البحث عن السفارة المصرية و سألت أحد المارة من العرب و الذى أبلغ عنها و وصل الأمر الى المخابرات المصرية و التى قامت بأرسال الضابط مصطفى عبدالرحمن و يقوم بالدور كريم عبدالعزيز الى أسرائيل متخفيا من خلال الحدود عن طريق أحد الأشخاص من أجل الحصول على قائمة الأغتيال و أعادة سلوى و أولادها الى هناك و الذى نجح فى أدخاله الى هناك و تشغيله فى الصيدلية التى تجاور بيتها و حاولت معها أم دانيال بأقناعها من أجل البقاء.
  • تعرف مصطفى هناك على دارين و هى فتاة فلسطينية تقوم بالدور كندة علوش و كانت تريد الأنتقام لمقتل أخيها و هو أنقذها قبل القيام بهذا.
  • أستطاع مصطفى التعرف على سلوى و التقرب منها من أجل أقناعها بالعودة الى مصر و لكنه طلب منها أمدادها بتحركات زوجها أولا و لكنها كانت ترفض أذيته و بعدها وافقت و تمكنك من الحصول على كارت مكتب دانيال و العمل على رشوة حراس المبنى و الذين ساعدوه فى الدخول و الحصول على القائمة و أرسالها الى مصر و لكن دانيال كان يعرف أن الظابط مصطفى قادم و قبض عليه و قام بتعذيبه و قام بقتل دارين و تناول دواء يعمل على أفقاده الوعى و تم أرساله الى المستشفى و فى الطريق تم أنقاذه من خلال مساعدة زملائه.
  • و أستطاع الوصول لسلوى و أولادها و تمكن من ضرب الحارس و عمل على أيصالها الى الحدود و تمكن دانيال من ملاحقتهم و قام بأطلاق النار على كتف سلوى و قام مصطفى بقتله و التخلص منه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلتس فيلم لا تراجع ولا استسلام

تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم تمبلتس فيلم ولاد العم

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت اللمبي ٨ جيجا

أضف تعليق