تمبلت اللمبي ٨ جيجا

تمبلت اللمبي ٨ جيجا

تمبلت اللمبي ٨ جيجا ؛ حيث أنه أحد الأفلام التى تم تقديمها من خلال الشخصية التى أشتهر بها محمد سعد و هى اللمبى لكنه من خلال الفيلم يقدم البعض من المواقف المختلفة و التى أحبها الناس و لذلك يمكنك الحصول منه على الكثير من التمبات المختلفة.

تمبلت اللمبي ٨ جيجا :

  • حيث أن اللمبى 8 جيجا هو أحد أفلام محمد سعد و الذى قام فيه بشخصية اللمبى و يعاونه فى هذا الفيلم محمد سعد و حسن حسنى.
  • هذا الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين و من أخراج أشرف فايق و هذا الفيلم تم أنتاجه فى عام 2008 و هو يدور فى مواقف كوميدية مختلفة تعتمد على شخصية اللمبى.
  • و يدور أحداث الفيلم حول شخصية اللمبى و الذى يقوم بها محمد سعد و هو يعمل على كتابة الشكاوى أمام المحكمة و يعمل محامى و يحصل على القضايا من المواطنين و يجعل محاميين أخرين يحضرون الجلسة و يدفع لهم الأتعاب و يساعده فى المكتب أشرف و يقوم بالدور يوسف عيد و هو متزوج من نوجة و تقوم بالدور مى عز الديم و يعيشان معا فى شقة بسيطة و فى منطقة متواضعة و تعمل على أعطاء الأطفال للدروس من أجل تحسين مستوى الدخل.
  • كما أنهما غير قادران على الأنجاب و ذهبا الى الدكتور و أخبرهما أنهما لا يمكنها الحمل و هما معا و كانت لها أخت تدعى ميرفت و تقوم بالشخصية أنتصار و لها زوج غنى و يدعى محى و يقوم بالدور ماجد الكدوانى و كان يتمتعان بالأموال و البنين و دائما ما يتفاخر أمامهما و يذكر أنهم لا يمتلكون أولادا مما يجعلهم يمتلئون حزنا.
  • قام اللمبى بتزوير كارنيه محامى و شاهده الصعيدى واهدان حلاقوله و يقوم بالدور حسن حسنى و الذى طلب منه حضور جلسة أبنه القاتل و الذى تعدى أحدهم على أرض يمتلكها لكنه ليس معه أوراق تثبت و أن المحامى المسئول حصلت له حادثة و أجبروا اللمبى على الدخول الى القاعة.
  • أستطاع اللمبى الحصول على التأجيل فى القضية و حصل على حوالى خمسة ألاف جنيه و ذهب لشراء سرير جديد و لكنه سقط على الأرض و فقد الوعى و أستيقظ فى المنزل و أكتشف أن هناك أسبوع مر من حياته و أخبرته نجلاء أنهما ذهبا الى المصيف و أنه أحضر السرير.
  • أتصل بالدكتور أحمد الشواف و الذى قام بعلاجه بعد سقوطه فى المحل و هو وضع شريحة فى كتف اللمبى و التى تعمل على التحسين من أشارات المخ التى حدث فيها مشاكل و هى من الممكن تحميل فيها كميات كبيرة من المعلومات المختلفة و وضع عليها كل المعلومات القانونية و السجل المدنى عليها.
  • تمكن اللمبى من تحقيق المكاسب فى قضايا مختلفة و لكنه يتقابل مع وهدان و لا يعرفه حيث أنه قد تم مسح جزء من ذاكرته و لذلك يخطفه و زوجته من أجل أن يخرج أبنه من السجن و يعمل على الحصول على الأثبات من منزل عائلة أبوحديدة مقابل 10 مليون جنيه.
  • قام اللمبى بالطغيان على الناس و الظلم و الطرق الملتوية و الحصول على الكثير من الأموال و عندما طلب منه أشرف مبلغ 5 ألاف جنيه رفض.
  • ثم جاء الدكتور من أجل أن يطلب منه عقد مؤتمر يطلب فيه أبراز أختراعه و أهميته و لكن رفض اللمبى و قام الشواف بأدخال فيرس الى الشريحة و قام بأتلافها و طلب اللمبى منه أزالتها و لكنه رفض و أزالها هو و أدخلته نوجة الى الحضانة مرة أخرى من أجل أن يتعلم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة 

تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا تمبلت اللمبي ٨ جيجا

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم اوعى وشك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

ازاي اروح الزمالك من موقف العاشر

يعد حى الزمالك أنه واحد من أشهر الأحياء فى مصر و الذى يوجد فيه العديد من الاماكن المختلفة …