تمبلت فيلم عوكل

تمبلت فيلم عوكل ؛ و يعد أنه أحد الأفلام الكوميدية حيث أبرع محمد سعد فى تقديم شخصية جديدة و مختلفة عن اللمبى و يتمتع فى الفيلم بالحس الكوميدى و المواقف المختلفة مما جعل الفيلم من الأفلام المقربة للناس مما يمكن البعض من الحصول على التمبات المختلفة منه بكل سهولة.

تمبلت فيلم عوكل :

  • حيث أن فيلم عوكل هو أحد الأفلام المصرية الكوميدية و التى عرضها فى عام 2004 و يتواجد فيه البعض من الممثلين المتميزين محمد سعد و نور و حسن حسنى.
  • و هذا الفيلم من تأليف سامح سر الختم و محمد نبوى و أخراج محمد النجار و أيمن شاكر و أستطاع الفيلم أن يصل الى مراكز متقدمة فى الأيردات حيث أنه وصل الى المركز رقم 50.
  • و تحكى القصة عن أحد الشباب و يدعى عوكل و يقوم بالدور محمد سعد و الذى يسكن فى القلعة فى حارة النداغة و يسكن فى عشة على السطوح مع جدته أطاطا و يقوم بالدور أيضا محمد سعد و هو يعمل سمكرى سيارات شاطر و لكنه يريد ترك هذه المهنة و العمل فى التمثيل و ينتظر الفرصة التى ستحقق له الأمال.
  • يساعده الريجيسير علاء مرسى من أجل تحقيق حلمه و يمده بالأدوار الصغيرة فى أحد الأفلام و لكنه لم يستطع الأجادة فى أى دور منها.
  • كان عوكل يحب أحدى الفتيات و تدعى أوشة و تقوم بالدور أنتصار و لها أخ بلطجى يدعى مليجى و يقوم بالدور طلعت زكريا و الذى كان يتحصل منه الأموال بشكل مستمر من أجل مهر أوشة و لما أصبح عوكل لايمتلك المال ذهب الى مغفل أخر من أجل أن يزوجه بأخته.
  • لكن تقوم الست أطاطا بأفتعال المشاكل معهم و ضربهم فى الحارة و أتهامه بالتحرش بها و لكن عوكل سهر بعض الليالى بدون نوم و أفرط فى الشرب كثيرا بسبب الأحباط و وجد عربة بها تابوت فأخرج الجثة و أرتدى معطفه و الذى كان يتواجد فيه كمية كبيرة من الألماظ و نام هو مكانه فيها.
  • و كان التابوت مسافر الى تركيا من أجل الدفن و عند وصوله و فى أواخر المراسم أستيقظ عوكل و خرج من التابوت منطلقا و سريعا و يفر من العصابة التى تجرى ورائه ثم يمسكه الشرطة لأنه لا يمتلك أى أوراق أثبات و لا يعرف أين هو و لا يعرف كيف وصل.
  • يهرب عوكل من البوليس و يعثر على قهوة المصريين و يصاب بالأغماء من التعب و يستضيفه فى بيته عمدة المصريين و يقوم بالدور حسن حسنى و هو عنده بنت تدعى شروق و تقوم بالدور نور و تواصل العمدة مع السفارة من أجل معرفة من هو عوكل و كيف دخل الى تركيا و من أجل تحضير أوراق له من أجل السفر.
  • تحدث بينهما فى أول الأمر بعض المناوشات و المشاكل الا أنهما يقعان فى حب بعضهما و لكن كانت هناك مشكلة بين العمدة و أحد المصريين و الذى كان يعمل بلطجى و يحاول الأعتداء على العمدة و يستطيع عوكل أنقاذه و هذا الأمر جعل شروق تحبه أكثر.
  • وجد عوكل سيارة أم شروق المحطمة فى حادثة و أستطاع أعادتها الى وضعها الصحيح و أصلاحها فيأخذه العمدى الى أحدى ساحات السيارات الميؤس منها من أجل أصلاحها و كسب المال.
  • و لكم زعيم العصابة يعثر على مكانه و يقرر خطف شروق من أجل الحصول على الألماظ و يتمكن عوكل من أنقاذ شروق و تسليم الألماظ للشرطة و أرسل العمدة من أجل أستدعاء أطاطا و التى أعجبت بالعمدة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمب فيلم جائنا البيان التالي

تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل تمبلت فيلم عوكل

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمب محمد هنيدي وش اجرام 

أضف تعليق