تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd

تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd ؛ تعد أفلام محمد هنيدى دائما من الأفلام القوية حيث أنه من الممثلين الكوميديين الناجحين و لذلك أفلامه دائما ما تجد الحب من الناس و تنتشر سريعا و يعد هذا الفيلم من الأفلام التى تحمل مواقف كوميدية على الرغم من الهروب المستمر من أجل عدم القتل.

تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd :

  • حيث أن عسكر فى المعسكر هو أحد الأفلام السينمائية و التى أستطاع محمد هنيدى فيه تقديم شخصية مختلفة و جديدة عن الأدوار السابقة له و يعاونه فى الفيلم مجموعة متميزة من الممثلين مثل حسن حسنى و ماجد الكدوانى و لقاء الخميسى و صلاح عبدالله.
  • و تم انتاج هذا الفيلم فى العام 2003 و هو عبارة عن فيلم كوميدى من تأليف أحمد عبدالله و من أخراج محمد ياسين.
  • تدور قصة الفيلم حول أحد الشباب من الصعيد و يعيش فى الأقصر يدعى خضر حسنين الجبالى و يقوم بالدور محمد هنيدى و هو أحد الجنود فى الأمن المركزى و هو يعيش مع والده حسنين الجبالى و يقوم بالدور حسن حسنى و يحب خضر أحدى الفتيات و تدعى سعدية و تقوم بالدور لقاء الخميسى و الذى يتوعدها بالزواج و يتقابل معها فى غيط الذرة.
  • و يذهب خضر مع أبوه من أجل خطبة سعدية و يقوم بقرائة الفاتحة مع أبوها من على الباب و هم لا يرونه لأنه عليه ثأر و متخفى حتى لا يعثر عليه أحد و يوافق على الزواج فى أقرب أجازة لخضر من الأمن المركزى.
  • يتقابل خضر مع أحد الأشخاص فى المعسكر و هو يسكن فى سوهاج و هو متولى و يقوم بالدور ماجد الكدوانى و لكنه عند وصوله الى البيت يسمع أسم أبيه و يعلم أنه قد قام بقتل والد متولى و هرب من البلد منذ 20 سنة من أجل تصفية حسابات قديمة و كانت أمه و أخو أبوه يبحثان عن حسين الجبالى من أجل قتل أبنه و يحرقوا قلبه على ولده.
  • فيقوم متولى مسرعا من أجل المغادرة و يشكوا فيه و يذهب الى والده و الذى يخبره بما حدث منذ زمن و لماذا قتل والد متولى و ذلك بسبب عم متولى و الذى أشعل الخصومة بين العائلتين من أجل لأن يتخلص من أخيه وهدان من أجل السيطرة على الأرض و يحاول عم متولى و رجالته التخلص من خضر فى فرحه عندما يتبعون متولى الى مكان البيت.
  • فيهرب خضر مع زوجته سعدية من البلد من أجل أن يقيم مع خاله مدرس التاريخ حسن كولونيا و الذى يقوم بدوره صلاح عبدالله و هو يعمل فى أحد الكباريهات و تعمل والدة متولى على تحريض أبنها من أجل قتل خضر من أجل الأخذ بالثأر و يعمل عمه على تحريضه من أجل التخلص منه و الحصول على الأرض تماما.
  • يعيش حسن كولونيا مع أحدى الراقصات و تدعى كوريا و تقوم بالدور حنان الطويل و يعيش معهما خضر و سعدية و كانت تحاول أن تجذب سعدية للعمل معها فى مجال الرقص و يتجه الى التصوير فى القرية الفرعونية و لكن متولى يحاول قتله و يفشل و يهرب من بيت كوريا مع خاله الى عشة يمتلكها خاله فى أحدى الأماكن.
  • يتسبب خضر فى بعض المشاكل للصول فرحات ويقوم بالدور محمود عبد الغفار فى منزله مع زوجته و قرر ألا ينقله الى معسكر أخر و أن يظل مع متولى فى نفس المعسكر و يعود من المعسكر و يجد سعدية تعمل راقصة مع خاله و كاد أن يقتلها و لكنه تراجع عن ذلك.
  • و يتكلف خضر بأن يبقى مع أحد المساجين و الذى قررت الأدارة له أن يحضر فرح أخته و يعلم متولى و عمه و يلحقا به و لكن متولى لا يطلق النار على صديقه و يطلق العم على متولى النار و يتم القبض عليه و هروب خضر و سعدية من حسنين الذى أخبره بثأر أخر و يبحث عن مكان يدخل فيه على سعدية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمب مطب صناعي

تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd تمبلت فيلم عسكر فى المعسكر hd

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم حريم كريم hd

أضف تعليق