تمب محمد هنيدي وش اجرام

تمب محمد هنيدي وش اجرام ؛ أستطاع محمد هنيدى فى هذا الفيلم تقديم شخصية مختلفة حيث أنها شخصية كوميدية جدا و تلقائية و يحتوى الفيلم على عدد كبير من المواقف المضحكة و هذا من أسباب نجاح الفيلم.

تمب محمد هنيدي وش اجرام :

  • حيث أن فيلم وش أجرام هو واحد من الأفلام الكوميدية و التى تم عرضها فى السينمات فى العام 2006 و هو من بطولة الممثل الكوميدى المعروف محمد هنيدى و يعاونه بشرى و لبلبة و سعيد طرابيك و احمد صلاح السعدنى.
  • و يعد هذا الفيلم من تأليف بلال فضل و أخراج وائل أحسان و أستطاع هذا العمل على أن يحوز العديد من المشاهدات فى السينمات و الحصول على الكثير من الأرباح.
  • تدور قصة هذا الفيلم حول أحد الشباب العاطل و الذى أنهى دراسته و الذى يبحث عن عمل و تبدأ البعض من المواقف الكوميدية تحدث معه و يقف فى طريق أحد رجال الأعمال فى البلاد و لكنه لا يقدر على فعل شئ فى النهاية.
  • و يدور الفيلم عن الشاب طه العدوى و الذى تخرج من معهد الكمبيوتر و يقوم بالدور محمد هنيدى و هو من أسرة فقيرة و يبدأ فى البحث عن عمل و لم يجد سوى عامل فى أحد مطاعم البيتزا و كان يحدث له بعض المشاكل مع الزبائن.
  • ثم واجه والده و يقوم بالدور سعيد طرابيك قرار فصله من الشركة التى كان يعمل بها و ذلك لأن أحد رجال الأعمال الكبار أستطاع شراء الشركة بالمصانع و قرر تسريح عدد كبير من العمال و كان رجل الأعمال هو ناجى سالم و يقوم بالدور خالد زكى.
  • و كانت أمه طه تعمل خياطة و لكنها تفتعل أيضا بعض المشاكل مع الزبائن فى مواقف كلها كوميدية و كان طه يحدب أحدى زميلاته فى الجامعة و تدعى رحاب و تقوم بالدور بشرى و يريد أن يتقدم لها.
  • أثناء بحث طه عن عمل وجد أنهم يريدون حارس فى شركة أمن خاصة و تم تعيينه حارس على أحدى العقارات الكبرى و بعدها أتصل بزميلته رحاب و أدعى أنه كان فى الكويت و أنه عائد منذ قليل و ذهب ليحضر عيدميلادها و يتقابل مع والدها عبدالله مشرف و والدتها زيزى مصطفى و لكنها كانت تخبره أن والدها مدير أمن.
  • قام طه بتشديد الأمن على العمارة و قد أثار البعض من المشاكل و أيضا حصل على سيارة أحد الساكنين فى العمارة و ذهب الى رحاب و أهلها لكى يأخذهم و أهله و لكن الشرطة طاردته و أمسكت به و أخبره أن والدها مدير الأمن و لكنه كان مدير أمن لأحد البنوك و تم طرده من عمله.
  • و يكتشف طه أن زميلها فى الجيم جاء ليتقدم لها و من أجل أن يبعده عنها أضطر الى تلويث سمعتها فهرب زميلها و أهله .
  • ثم توسط له والد رحاب من أجل أن يعمل ساعى فى البنك و جاء سالم ناجى من أجل الحصول على قرض من البنك و لكن مدير البنك رفض و أخبره أنه فاسد و أنه يمتلك مستندات و دلائل ضده و سمع طه من الموظفين أن المدير يخفى الأوراق فى المنزل.
  • ثم جاء فى اليوم التالى رجال سالم بقيادة سباعى و يقوم بالدور ضياء عبد الخالق من أجل البحث عن الأوراق و سرقوا الأموال و أخبرهم طه أنه يعرف مكان الورق فأخذوه معهم و كان يعتقد أنهم ضد ناجى سالم.
  • و ذهب رجال سالم الى بيت مدير البنك و معهم طه و أستطاعوا الأستيلاء على الأوراق و تم أنقاذ ناجى سالم و هرب من العصابة و قبضت عليه الشرطة و لكن أتفق معه أحد الضباط و هو سيف و يقوم بالدور أحمد السعدنى و يقوم بتهريبه من السجن من أجل العمل على كشف سالم و عندما يحصلون على المستندات يسلمونها للضابط سيف و لكن مدير الأمن طلب منه الأفراج عنه لأنه يمتلك حصانة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اللي بالي بالك تمبلت

 تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام

 تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام  تمب محمد هنيدي وش اجرام تمب فيلم جائنا البيان التالي  تمب محمد هنيدي وش اجرام

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فول الصين العظيم

أضف تعليق