تمبلت فيلم اوعى وشك

تمبلت فيلم اوعى وشك

تمبلت فيلم اوعى وشك ؛ يعد من أحد الأفلام الكوميدية الرائعة و التى أحبها العديد من الأشخاص و الذى يحتوى على الكثير من المواقف الكوميدية و لذلك يمكنك الحصول منه على الكثير من التمبات المختلفة.

تمبلت فيلم اوعى وشك :

  • هو أحد الأفلام الكوميدية المصرية و الذى تم أنتاجه فى العام 2003 و هو من بطولة أحمد عيد و أحمد رزق ومعهم بعض الممثلين الموهوبين مثل منة شلبى و حنان مطاوعو هذا الفيلم من تأليف مدحت العدل و من أخراج سعيد حامد.
  • و يحكى الفيلم عن طفلين معا منذ الصغر و هما حودة و يقوم بالدور أحمد رزق و جعفر و يقوم بالدور أحمد عيد يستغلهما أحد البلطجية فى أمور النصب على أصحاب السيارات التى تمر على الطريق و يدعى عبده المجنون و يقوم بالدور طلعت ذكريا و لا يرضى أن يعطيهما حقوقهما و يعقرانه الأثنين واحد فى اليد و الأخر فى المؤخرة و يسطوان على مسكنه و هو غير موجود و يأخذون ما يملكه و يهربان و جميع الأوراق.
  • يكبر الأثنين معا و يحترف النصب على الأخرين و يقوموا بأكثر من عملية مختلفة من أجل الحصول على الكثير من الأموال و كان جعفر مدمن للبانجو.
  • و عندما قررا عمل كمين للسيارات من أجل النصب تعرف عليهم عبدو المجنون و هو فى أحدى السيارات الفخمة و يهربا منه و يرسل رجاله خلفهم و لكنهم لا يلحقوا به.
  • كان عبدو المجنون أنتحل صفة أحد رجال الأعمال و غير أسمه الى نسيم الرشيدى و كان يحصل على القروض بضمانات و همية و يدفع الرشاوى من أجل الأستيلاء على الأراضى ثم قام جعفر بأرسال الأوراق التى تخص عبدو الى خاله عبده و الذى كان لجيه أبنة و تدعى عائشة وتقوم بالدور حنان مطاوع و يقع فى حبها جعفر.
  • قاموا بعمليات نصب عديدة على جارتهم أولجا و مجموعة من الصعايدة من أجل تسفيرهم الى خارج البلاد الى ليبيا و قام رجال نسيم باشا بالعثور عليهم فى شقتهم و ضربوا حودة و أصابه الأرتجاج و نقله جعفر الى المستشفى من أجل العلاج و هناك تعرفا على الممرضة أية و تقوم بالدور منة شلبى و التى يقع فى حبها حودة.
  • كانت عائلتها تمتلك أحدى محلات التصوير و الذى تراكمت عليه الضرائب و يعطى حودة لها كل مبلغ النصب لها من أجل تسديد الضرائب مما أثار أستياء جعفر و حصلت مشكلة مع حودة و أخبره أن تلك العلاقة ستفشل و ذهب الى أية و أخبرها أنهما نصابان و تقوم بطرد حودة من المنزل.
  • و تذهب الى مالك العقار من أجل تسوية الأمر و لكنها ترى صورة حودة و جعفر على الكمبيوتر الخاص به فتذهب اليهما من أجل أن تخبرهما و أخبراها أنهما قررا التوبة و لكنهم قرروا النصب على نسيم عن طريق أنتحال شخصيات صينية كان يقابلها و حصلوا على 200 ألف دولار.
  • بعدها رجاله قاموا بخطف جعفر و خاله و عائشة و طالبه الرشيدى بأعادة المال و الأوراق و يذهب اليه حودة و تبلغ أية الشرطة و تقوم بالقبض عليه و يتم أنقاذهم جميعا و لكن يدخلوا السجن من أجل جرائمهم لمدة 3 سنوات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم عوكل

تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك تمبلت فيلم اوعى وشك

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمب فيلم جائنا البيان التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

ازاي اروح الزمالك من موقف العاشر

يعد حى الزمالك أنه واحد من أشهر الأحياء فى مصر و الذى يوجد فيه العديد من الاماكن المختلفة …