تمبلت الباشا تلميذ

تمبلت الباشا تلميذ

تمبلت الباشا تلميذ ؛ يوجد فى السينما المصرية العديد من الأفلام القوية و التى أستطاعت الحصول على العديد من الجوائز المختلفة و أستطاعت البقاء حتى الأن و هناك العديد من الأفلام التى لا يمكنك نسيان أحداثها حيث أنه يمكنك أستخدام هذه المواقف الأن فى عمل التمبلت و ذلك عن طريق ربط الحدث من الفيلم مع حدث فى الحقيقة و يتمثل هذا الفيلم فى العديد من المواقف الكوميدية و التى جمعت بين الأبطال.

تمبلت الباشا تلميذ :

  • يتواجد فى الفيلم العديد من الممثلين المتميزين و هم حسن حسنى فى دور اللواء نجدت و كريم عبد العزيز فى دور الظابط بسيونى و محمد لطفى فى دور الظابط حازم.
  • و شلة شباب الجامعة هم محمد رجب فى دور طارق كابو و يكون العدو له فى الفيلم و عادة عادل فى دور أنجى و رامز جلال و يقوم بدور حمزة و هو مطرب فاشل و مها أحمد و تقوم بدور مايا و تم أنتاج هذا الفيلمفى عام 2004 و هو يعد من أحد أشهر الأفلام التى مرت على السينما.
  • حيث أنه يعد أحد الأفلام و التى تدور القصة حول أحدى الجامعات الخاصة والتى يوجد فيها عدد من الطلاب الأغنياء و الذين هم مدمنين للمخدرات و تصل لأدارة المخدارت فى وزارة الداخلية معلومات عن وجود تجار مخدرات فى الجامعة و يحاولون التعرف عليهم من أجل القبض عليهم و حماية الشباب من تلك العصابة.
  • و يعمل اللواء نجدت على محاولات من أجل الدخول الى الجامعة و التعرف على من يوزع المخدرات و لكنه يفشل بأستمرار و يحاول زرع أحد الضباط الصغار بين شباب الجامعة من أجل الحصول على المعلومات اللازمة كاملة و يختار الظابط بسيونى و يبدأ فى شرح الخطة له.
  • ثم يحاول الظابط بسيونى فى التغيير من شكله و ذاك حتى يستطيع الدخول فى وسط الشباب فى الجامعة و ذلك بعد القيام بحلاقة شنبه.
  • و يبدأ فى محاولة التعرف على أحدهم و يبدأ بأنجى و ثم يتقابل مع باقى الشلة عند حضور حفلة أنجى فى المساء و لكن طارق يحاول دائما أفتعال المشاكل معه.
  • ثم من خلال الأحداث يقع فى حب أنجى الا أنه عندما يحاول الكشف عن العصابة يقع فى فخ تدبره له العصابة و يتم الكشف عن أمره أمام الجميع و يرحل عن الجامعة و تم أبعاده عن القضية الا أنه يستطيع العثور عليهم و محاولة القبض عليهم و عدوه اللدود طارق كابو يعمل على أبلاغ الشرطة و أستطاع باقى الشلة التخرج من الجامعة و ذهب بسيونى الىالحفلة من أجل أنجى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمب التجربة الدنماركية

تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ تمبلت الباشا تلميذ

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الحرب العالمية الثالثة تمبلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تجربتي مع إبر هرمون النمو للاطفال

تجربتي مع إبر هرمون النمو للاطفال ؛ يعانى العديد من الأطفال من وجود مشاكل و هم فى مرحلة ال…