تمب التجربة الدنماركية

تمب التجربة الدنماركية ؛ حيث أن السينما المصرية قوية جدا بأفلامها الكوميدية و التى تعمل على بعث السرور و الضحك بين الناس و تعد أفلام عادل أمام من أقوى الأفلام التى أنتشرت فى السينما المصرية من الأربعينيات حيث أنه يتمتع بالحس الفكاهى و الجميل و لذلك ينجذب العديد من الأشخاص الى مشاهدة أفلامه و يعد التجربة الدنماركية من الأفلام التى ظهرت و أستطاعت تحقيق العديد من الجوائز فى السينما المصرية و يتمتع الفيلم بالحس الفكاهى الجميل نتيجة مشاكل الأسرة المصرية و التعامل مع الشباب فى سن المراهقة.

تمب التجربة الدنماركية :

  • هذا الفيلم من بطولة عادل أمام و نيكول سابا و الأبناء الأربعة هم مجدى كامل و خالد سرحان و تامر هجرس و أحمد التهامى و البعض من الشخصيات الأخرى و تم أنتاج هذا الفيلم فى العام 2003.
  • حيث أنه أحد الأفلام الكوميدية و التى تدور حول أحدى العائلات و التى تتكون من أب و أربعة أولاد و يتفرغ الى تربيتهم بعد وفاة الوالدة.
  • و تمتلأ حياة الشباب بالعديد من المشكلات المختلفة و أفتعال الضرب و الخناق مع العديد من الأشخاص فى أطار كوميدى و مواقف مضحكة.
  • يذهبون الى أحد الأفراح و يقومون بالتكسير و الضرب فى الناس و ذلك بعد التحرش بالعروسة و يذهبون الى أحد المطاعم و يأتى البعض من الأشخاص و يأكلون معهم من الطعام و بعد الأنتهاء يبدأون الضرب فى الأشخاص و أتضح أنه تصوير لبرنامج أدينى عقلك.
  • و يترقى فى أحدى المرات و يصبح وزير الشباب و الرياضة و بعدها يحدث البعض من المشاكل من الأبناء نتيجة المنصب الجديد للأب.
  • يدخل أحد الأبناء الى القسم و يضرب العساكر و الظباط و يحبسهم بالكامل فى السجن و ذلك لأنه تم الأمساك به فى السيارة مع العروسة الخبرة التى كانت فى الفرح و يأتى زوجها من أجل أستلامها.
  • ثم يتقابل مع أحد الأصدقاء القدامى و الذى تزوج من دنماركية و سوف تأتى أختها الى العيش فى مصر من أجل تحضير الماجيستير فيستقبلها عنده فيبدأ الصراعات بين الأبناء على أن يناولوا أعجابها و تدور الأحداث على قيام البعض من المشاكل.
  • و لكن الأب هو الذى يقع فى حبها و يبدأ فى الخروج و السهر معها مما يؤدى الى حدوث المشاكل فى العائلة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الحرب العالمية الثالثة تمبلت

تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية تمب التجربة الدنماركية

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اللي بالي بالك تمبلت

أضف تعليق