تجربتي مع رجيم التونة

انتشرت في الفترات الأخيره العديد من النظم الغذائيه التي تساعد علي التخلص من الوزن الزائد والحصول علي الجسم المثالي . حيث يحلم الجميع من النساء والرجال ايضا بالجسم المناسب الخالي من الدهون بأتباع ابسط الأنظمه الغذائيه . ومن اشهر الأنظمه للتخلص من دهون الكرش في فتره بسيطه جدا وهي 3 ايام فقط هو رجيم التونه . لذلك سوف نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجربتي مع رجيم التونة . وكيفيه التخلص من الكرش في 3 ايام فقط والتخلص ايضا من الدهون المتراكمه في انحاء الجسم المختلفه . حيث يساعد رجيم التونه في الحصول علي نظام غذائي صحي مما يحفز الجسم علي حرق سعرات حراريه بمعدل أعلي . لذلك كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للأستفاده من هذه التجربه المثمره .

تجربتي مع رجيم التونة

يعتبر رجيم التونه من اكثر الأنظمه التي تساعد علي ازاله دهون الكرش بأستخدام التونه والماء حيث تحتوي التونه علي سعرات حراريه بسيطه . مما يعطي الجسم دافع لحرق السعرات الحراريه المختزنه والدهون المخزنه في الجسم بشكل سريع . لذلك نعرض اليكم اليوم من خلال هذه الفقره تجربه احد الأشخاص مع هذا النوع من الرجيم وكيفيه الحصول منه علي اكبر قدر من الفوائد .

  • تقول أحد السيدات ان التجربه كانت مثمره للغايه لكن اهم ما فيها هو اتباع الخطوات بالطريقه الصحيحه والمرتبه بدون مخالفه اي من القواعد ومن هنا سوف تحصلون علي النتائج المرضيه بكشل كبير . وهي تفتيت دهون البطن المتراكمه ودهون الخصر ايضا .
  • اولا : لقد حرصت بشده علي ان لا التزم بهذا النظام اكثر من 3 ايام كما نصحتني دكتوره التغذيه حيث قالت ان المبالغه في استخدام هذا النظام يؤدي الي الخطوره ويسبب نقصا في عناصر الجسم المختلفه الي يحتاجها الجسم للقيام بالوظائف الحيويه .
  • ثانيا: يجب عليكم اثناء هذا النظام تناول حوالي 6 وجبات صغيره يوميا يحتوون علي التونه لذلك قمت بتناول وجبه كل ساعتين ونصف الي ثلاث ساعات .
  • ثالثا : كنت لا اتوقف عن شرب الماء نهائيا طوال النهار حيث وصلت الكميه من 2 لتر ونصف الي 3 لتر وساعدني ذلك كثيرا في الشعور بالشبع وعدم الرغبه في تناول الطعام نهائا .
  • رابعا : يجب عليكم تناول الفيتامينات المختلفه التي يحتاجها الجسم مرتين يوميا لتزويد الجسم بالعناصر الغذائيه التي يحتاجها .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من التجارب الشخصيه في كثير من المجالات عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

كيفيه تطييق رجيم التونه 

هذا الرجيم يستمر فقط لمده 3 ايام ولا يمكن ان يزيد عن ذلك للحفاظ علي صحه الجسم وعدم حدوث نقص في اي من العناصر الغذائيه التي يحتاجها الجسم . ويحتاج تطبيقه الي اتباع الأتي بالطريقه الصحيحه وبالترتيب حتي تحصلون منه علي نتائج رائعه ومبهره .

كيفيه تطييق رجيم التونه 

  1. وجبه الأفطار : يتم تناول بيضه مسلوقه بدون ملح وثمره موز متوسطه وناضجه مع قطعه متوسطه من التوست او توست القمح الكامل .
  2. وجبة الغداء : يجب تناول هذه الوجبه خلال الثلاث ايام وهي طبق من التونه مع كميه قليله من الخبز المحمص المصنوع من حبوب القمح الكامله .
  3. وجبه العشاء : يسمح هذا النظام بتناول قطعه متوسطه من اللحم المشوي بدون دهون مع الخضار المطهي علي البخار او المشوي مثل الجزر والبروكلي كما يمكن ايضا تناول كوب من الشاي دون سكر . وهناك خبر سار لمن يفضلون الحلويات ان يسمح هذا النظام بتناول ملعقتين كبيرتين من ايس كريم الفانيليا كحلوي يوميا .

أقرأ أيضا

ما هي فوائد رجيم التونه للتخلص من دهون البطن 

عندما بدأت اتباع هذه الحميه لم اكن أعلم الفوائد الرائعه التي يوفرها هذا النظام للجسم . لكن علمت ذلك بعد اتباعه والأستفاده منه بشكل رائع .

  • تحتوي التونه علي نسبه كبيره من البروتينات التي يحتاجها الجسم .
  • يعطي للجسم كميه كبيره من الأوميجا 3 التي يحتاجها الجسم والهامه جدا لصحه الدماغ والقلب وتقويه الجهاز المناعي .
  • لا تحتوي علي عدد كبير من السعرات الحراريه .
  • يعتبر احد اهم المصادر للسيلينيوم الذي يساعد في محاربه الألتهاب التأكسدي مما يعني انه يحمي الجسم من تأثير السموم المضره .

الأضرار التي يسببها رجيم التونه

علي الرغم من انه من افضل الأنظمه التي تساعد علي التخلص من الوزن . الي ان له بعض الأضرار التي يجب عليكم معرفتها قبل البدأ في استخدامه مثل .

الأضرار التي يسببها 

  1. لا يستطيع مد الجسم بكافه العناصر التي يحتاجها الجسم مما يسبب نقصا في العناصر الهامه لقيام الجسم بالوظائف الحيويه .
  2. ليس به عدد السعرات الحراريه التي يحتاجها الجسم للقيام بمهامه اثناء الليل والنهار .
  3. من الممكن ان يؤدي تناول التونه الي فترات طويله الي حدوث تسمم الزئبق علي الرغم من ان التونه لا تحتوي علي زئبق ثقيل لهذا اخبرنا الطبيب بعدم اطاله مده الرجيم اكثر من 3 ايام .
  4. عند اتباعه لفتره طويله يمكن ان يضر بصحه العظام .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم الكثير من المعلومات عن تجربتي مع رجيم التونة والماء للتخلص من الدهون . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق زياره اقسام موقعنا التي تحتوي علي الكثير من المعلومات المفيده . كما يمكنكم الأطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل رجيم السوائل تجربتي الشخصية .

أضف تعليق