ريفيو عن ليزر ملاي

ريفيو عن ليزر ملاي أحد التساؤلات التي تفكر فيها النساء قبل اختيار هذا النوع من الليزر أو قبل اختيار أي أنواع أجهزة إزالة الشعر بالليزر بشكل عام. في هذا المقال نتعرف على كل المعلومات والتجارب عن ليزر ملاي وتوفير المعلومات الأخرى عن إزالة الشعر بالليزر بشكل عام.

ريفيو عن ليزر ملاي

في الحقيقة، إن التجارب والريفيوهات مع هذا الليزر والمراجعات التي جاءت عنه مختلفة بشكل كبير، وعلى الرغم من وجود العديد من التجارب الإيجابية، إلا هناك بعض التجارب التي جاءت بشكل سلبي تماما سواء من حيث السعر أو العمر أو طريقة الاستعمال وغيرها.

هو في أحد التجارب المنشورة بشكل كبير على تويتر، تقول السيدة “بالبداية كنت محتاره ايش اشتري جهاز وجلست ابحث فترة طويله الى ماوقع الاختيار على ليزر ملاي” وبعدها قررت شراء المنتج وجدت العبوة تحتوي على نظارات حماية وعلى شرح وعلى عدسة إضافية وجهاز الليزر والفيش.

وتقول أيضا “وبعيداً عن غش بعض التاجرات ، الجهاز بالضبط نفس اداء جهاز فيليبس ومليسه الاختلاف فقط هو فرق السعر وفوق هذا كله تقدرين تطلبينه بنفسك وتوفرين مبلغ العمولة والتوصيل” وتعلق على الجهاز وتقول إنه سريع جدا.

وتتحدث عن أحد المميزات للجهاز ومعلومات الجهاز وتقول إن استعماله سلكي، وبالتالي يجب لاستعمال بينما هو موصل بمصدر كهرباء، وهذه قد تكون نقطة سلبية بالنسبة للبعض، وتعلق على السعر وتقول أنه اقتصادي تماما، وهذا أكثر ما يميز الجهاز.

وتقول أيضا “كل عدسة فيها ١٠٠ الف ومضه ( تكفيك سنييين) والحلو بعد اذا خلصت الومضات تقدري تغيري العدسة فقط وتستفيدي من الجهاز مو مثل اجهزة فيلبس” وبالنسبة للاستعمال بشكل سليم، تنصح بتحميل التطبيق وتقول “قبل الاستخدام حملي تطبيق Mlay من الاب ستور لانه ينظم لك الجلسات ، كل الي عليك تكتبي موعد اول جلسة فقط”

وللمزيد عن المراجعات والريفيوهات التفصيلية عن المزيد من المنتجات نرشح لك زيارة قسم ريفيو عن، بالإضافة إلى أننا نقترح عليك المقال التالي:

ليزر ملاي

من الأجهزة المشهورة بشكل كبير وهو جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر بشكل نهائي تماما حيث يعمل بتقنية حديثة تطلق نبضات مكثفة والتي تعطي نتيجة جيدة في إزالة الشعر وفي نفس الوقت سهولة الاستخدام بالإضافة لسرعة النتيجة.

ويتميز هذا الجهاز إنه يحتوي على خمسة مستويات، وبالتالي فيمكن لكل امرأة إختيار المستوى المناسب لها على حسب منطقة الجسم وعلى حسب اتجاه الحساسية حتى يكون آمن تماما ولا يؤدي لحدوث أي مشاكل مثل أنواع الليزر الأخرى التي تكون قوية.

ومناسب لأغلب أنواع البشرة، ولكن على حسب العديد من التجارب، فإنه ليس مناسبا بشكل كبير بالنسبة للبشرة الداكنة أو البشرة السمراء، وبشكل عام، كلما كانت البشرة فاتحة كلما كان ذلك يأتي بنتيجة أفضل.

ويتميز المنتج إنه آمن تماما و يعطي نتيجة أفضل كلما كان لون الشعر داكن أو أسود أو بني وأما أصحاب الشعر الأشقر أو الأحمر أو الأبيض أو الرمادي فإن النتيجة لن تكون فعالة وفي بعض الحالات عليك أن تلتزم ببعض الطرق الأخرى الأكثر فعالية بالنسبة للشعر.

ويمكن اختصار مميزات هذا الجهاز أن النتيجة تبدأ بالظهور بعد ما يقارب ثلاثة أشهر تقريبا، كما أن عمر جهاز الافتراضي طويل يصل في بعض الحالات لحوالي عشرة سنوات. كما حصل على تصريح هيئة الغذاء والدواء السعودية وسهل الاستخدام.

وبالنسبة للعيوب على حسب بعض التجارب، فإن الجهاز لا يأتي مع عدسات متنوعة لمناطق الجسم المختلفة، كما لا يدعم خاصية تبديل العدسات أو مشاركة الجهاز، وبعض الأشخاص من أصحاب البشرة الداكنة قليلا لا ينجح معهم.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

تجربتي مع ليزر ملاي عالم حواء

تعرفنا بالتفصيل على ريفيو عن ليزر ملاي وتناولنا المعلومات العامة عنه، بالإضافة لبعض التجارب ونتحدث معكم الآن عن بعض التجارب الأخرى التي نشرت في منتديات عالم حواء للحصول على المزيد من المعلومات خصوص هذا المنتج.

وفي إحدى التجارب المشهورة، تقول سيدة “اليوم حابه أنقل لكم تجربتي مع ليزر ملاي” وتقول “انا جد جد يابنات انصحكم في ليزر ملاي الليزر المنزلي بشكل عام انصحكم فيه ليش؟

تتحدث عن مميزات المنتج وتقول أن سعره اقتصادي وبالتالي إنه يغنيك عن صرف الكثير من الأموال في عيادات التجميل المبالغ فيها وتقول “والله الشاهد علي اني كنت احط ٥٠٠ ريال شهريًا على جلسان الليزر بالعيادة الحين ال٥٠٠ هذي شريت فيها جهاز ليزر منزلي راح يقعد معي طول العمر!”

وتتحدث وتقول إن الليزر يعطي خصوصية أكبر، كما تقول أيضا “أسرع وتوفير وقت وجهد عيادات الليزر مو قريبة من بيتي كنت اطق مشوار عاد تعرفون الرياض وزحمتها الحين كل شيء بالبيت واخلص الجلسة بنص ساعة فقط”

وتصل النتيجة النهائية التي حصلت معها وتقول “نعومة وملمس جلدي صار زي الزبدة ماشاءالله والشعر اختفى وانا اخر جلسة سويتها قبل ثلاث شهور” وتعلق على هذه الجزئية وتقول “يمكن اذا طلع بالمستقبل برجع اسوي بس الومضات الي فيه كفتني مدة ٩ شهور وقابله للزيادة”

وفي تجربة أخرى تقول السيدة “انا جربته حلوو بس اني كسوله مااستخدمه كل اسبوع فبسرعه يطلع الشعر” ولكن هناك سيدة ردت على التجربة وتعلق وتقول “عندي ليزر لاكن ما يشيل المنطقه”

تجربتي مع ليزر ملاي عالم حواء

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

نتائج ليزر ملاي

بالنسبة للنتائج فعلى حسب أغلب التجارب التي جاءت في ريفيو عن ليزر ملاي إن النتيجة النهائية تظهر بعد ما يقارب ثمان جلسات تقريبا، ولكن بالنسبة لأصحاب الشعر الفاتح أو الأصفر أو الأبيض فإن النتيجة قد لا تكون جيدة.

ولكن أفضل نتيجة من 12 جلسة تقريبا، ولكن بالنسبة للبعض الآخر الذين لديهم شعر أقل وشعر خفيف أو شعر أسود واضح الجهاز يتعامل معه بشكل أفضل، وبالتالي فقد تظهر النتيجة جيدة في الاستعمال الأول أو الاستعمال الثاني تقريبا على حسب كمية الشعر وكثافته.

كيفية استعمال ليزر ملاي

لسوء الحظ، عديد من التجارب السلبية كانت بسبب الإستعمال الغير صحيح، ولذلك نقدم لك خلال الأسطر القادمة طريقة الاستعمال الصحيحة التي تضمن الحصول على كل الفوائد.

  1. في البداية يجب التأكد أن الغرفة بها إضاءة جيدة.
  2. وبعد ذلك يتم حلاقة المنطقة المراد إزالة الشعر منها ويتم تجفيفها تماما.
  3. قومي بارتداء نظارات الحماية التي تأتي مع العبوة.
  4. والخطوة التالية أن تقومي بتنظيف العدسات ونقوم بالاقتراب من قبل الكهرباء ونستعمل كابل الإطالة للجلوس في أقرب مكان للإضاءة.
  5. وبعد تشغيل الجهاز، سيتغير ضوء المؤشر من اللون الأزرق إلى اللون الأبيض، والخطوة التالية هي تحديد مستوى طاقة الجهاز وينصح باستعمال المستوى الأدنى.
  6. نقوم بوضع العدسة بطريقة عامودية على الجلد.
  7. والخطوة الأخيرة أن تقومي بالضغط على زر الفلاش، وسوف يبدأ الجهاز بالعمل.
  8. وبعد الانتهاء من الجلسة بحوالي 15 دقيقة ينصح بتطبيق مرهم للحماية من الالتهابات.

وبشكل عام، في العبوة الخاصة بالجهاز كتالوج يوضح طريقة الاستعمال المناسبة وأهمية الاستعمال بشكل صحيح وما هي الآثار المتوقعة بالإضافة لعدد الجلسات التي يمكنك متابعتها من خلال البرنامج الخاص بالعلامة التجارية ملاي.

كيفية استعمال ليزر ملاي

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

الفرق بين ملاي M3 و T3

أغلب من يسألون عن ريفيو عن ليزر ملاي يريدون معرفة المزيد من المعلومات عن الإصدارات من هذا الجهاز وما هي الفروقات بينها. وفي الحقيقة إن الإصدار من النوع إم ثلاثة يعمل على درجات لونية مخصصة.

وأما الإصدار تي ثلاثة فإنه يعمل على درجات لونية عامة وأجملع قليلا من الإصدار الآخر، وبالتالي ينصح دائما قبل اختيارك هذا التأكد من لون البشرة ولون الشعر لمعرفة الألوان المسموح بها في هذا الجهاز، وهل سيكون مناسبا أم لا.

جدول استخدام الليزر المنزلي ملاي

بشكل عام، إن طريقة استخدام موضحة على عبوة الجهاز، ولكن يمكننا أن نخبرك بطريقة الاستعمال بشكل سريع وهي أن تكون من خلال عمل حوالي 12 تناشر جلسة تقريبا للحصول على النتيجة الجيدة. ويجب أن يكون هناك فرق زمني جيد بين الجلسات.

ويمكنك تحميل تطبيق ملاي من المتجر لمعرفة أوقات الجلسات أو يمكنك باتباع الطريقة الأخرى وهي من خلال تقسيم 12 جلسة حتى تكون في البداية أربع جلسات متتالية كل أسبوع جلسة واحدة، وأما الجلسة الخامسة فإنها تتم كل أسبوعين وأما من الجلسة التاسعة، فإنها تتم كل شهر فقط.

سؤال وجواب عن ليزر ملاي

بعد التحدث بالتفصيل عن ريفيو عن ليزر ملاي ومعرفة معلومات الكاملة على هذا المنتج فنتحدث أخيرا عن بعض الأسئلة التي تفكر فيها أغلب السيدات ونجيب عليه الحصول على المعلومات الكاملة التي تخص الجهاز وبالتفصيل.

هل ليزر ملاي امن؟

على حسب العديد من التجارب، فإن المنتج آمن تماما، ولكن ذلك يعتمد على طريقة الاستعمال صحيحة حيث أن الليزر يأتي بخمسة مستويات من الأمان لتناسب مختلف أنواع البشرة. ويجب العلم أن الليزر في بعض الأوقات قد يكون ضارا إذا استعمل بشكل صحيح وذلك يخص كل أنواع الليزر بشكل عام.

متى استخدم ليزر ملاي؟

يمكنك استخدامه في حالات كثيرة منها إذا كنت تعانين من الشعر الذي ينمو بسرعة أو لو سئمتي من من الطرق التقليدية أو لا تريدين الذهاب إلى صالات التجميل لعمل الليزر، ففي هذه الحالات يكون هذا الليزر اختيار جيد تماما.

هل جهاز ملاي هو مليسه؟

أحد الأسئلة التي تسبب تساؤلات كثيرة عن الإختلاط بين هذه الأنواع وفي الحقيقة إن نفس الجهاز هو هو لكن يطلق عليه الإسمين السابق ذكرهم.

كم عدد جلسات ليزر ملاي؟

بالنسبة لعدد الجلسات المناسبة التي تضمن الحصول على النتيجة جيدة، فإنها حوالي إثنا عشر جلسة تقريبا يتم توزيعها من خلال البيانات الموجودة على العبوة أو من خلال ما تم ذكره في هذا المقال عن طريقة الاستعمال الصحيح.

كم المدة بين جلسات الليزر المنزلي ملاي؟

بالنسبة للمدة فإنها غير ثابتة وتكون بشكل تدريجي حيث أن الجلسات الأولى تكون متتالية و الجلسات الثانية تكون كل أسبوع مرة والجلسات الأخيرة تكون كل شهر مرة وكل ذلك تم توضيحه أعلاه في هذا المقال.

كيف انظف عدسة الليزر ملاي؟

بالنسبة لتنظيف العدسة، فإنها تتم من خلال استعمال أي منديل. والجدير بالذكر أن التنظيف يجب أن يكون بحذر ومن خلال قراءة كتالوج العبوة الذي يوضح كل شيء.

وبهذا ينتهي مقال اليوم بالتفصيل عن ريفيو عن ليزر ملاي، وتعرفنا من خلال هذا المقال شامل كل المعلومات عن جهاز الليزر ملاي بالإضافة للمزيد من التفاصيل عن تجارب الغير وعن طريقة الاستعمال صحيحة وكل المعلومات الجانبية التي تخصه لنساعدك على الاختيار بشكل سليم بينه وبين بعض المنتجات الأخرى لو كنت تقارنين.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق