مميزات وعيوب جهاز yes لازالة الشعر

من الاسئله المتداوله بين العديد من الاشخاص وخاصه النساء سؤال ما هي مميزات وعيوب جهاز yes لازالة الشعر ؟ فكثير ما يقابلنا هذا السؤال ونري ان الكثير يرغب في التعرف علي اجابته حيث ان هذا الجهاز يعتبر واحد من ضمن الاجهزه المتعدده التي تعمل علي إزالة شعر الجسم ويتميز بأنه سريع بعض الشئ اذا تمت مقارنته بغيره من الاجهزه بالاضافه الي انه لا يسبب الشعور باي الم او يؤدي الي حدوث احمرار او تهيجات للبشره كما انه يعمل علي إزاله الشعر غير المرغوب فيه سواء الشعر الذي يوجد في كل من اليدين او الرجلين او فوق الشفتين بالاضافه الي شعر الخدين والوجه بشكل عام.

كما ان هذا الجهاز يعتبر من الاجهزه الامنه جدا في الاستعمال ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي اجابه السؤال الذي يبحث عنه العديد من الاشخاص وخاصه النساء وهو اجابه سؤال ما هي مميزات وعيوب جهاز yes لازالة الشعر ؟ بالاضافه الي التعرف علي طريقه استعماله ايضا.

مميزات وعيوب جهاز yes لازالة الشعر :

اولا مميزات جهاز yes لازالة الشعر وسوف نقوم بعرضها لك عزيزي القارئ كما يوضح لك في التالي وهي كالاتي :

  • في بدايه الامر هذا الجهاز ما هو الا عباره عن أداه صغيره تتميز بانها سهله في الاستخدام بالاضافه الي انه من الممكن ان يتم التنقل بها من مكان الي اخر وهذا يرجع الي صغر حجمها خاصة أثناء السفر.
  • أداة بسيطه تعمل على إزاله الشعر الغير مرغوب فيه دون الشعور باي الم بالاضافه الي انها تصلح لإزاله الشعر من جميع المناطق التي توجد في الجسم.
  • تحتوي هذه الاداه على مجموعه كبيره من الشفرات وهي التي تعمل على الخفض من وقت إزاله الشعر إلى اربعين في المائه من الوقت المعتاد بالاضافه الي انها تسمح بازاله الشعر الزائد سواء كان الشعر رطب أو جاف.
  • كما ان هذا الجهاز ايضا يحتوي على إضاءة LED حيث يتم تسليط الضوء على المنطقه التي يرغب الشخص في إزاله الشعر منها بالاضافه الي ان هذا الجهاز يتميز ايضا بتصميم انيق يناسب كل من النساء او الرجال.

ثانيا عيوب جهاز yes لازالة الشعر هذه الاداه وعلي الرغم من انها تتمتع بالعديد من المزايا ولكن لا تخلو من العيوب وسوف نتعرف علي عيوب هذه الاداه من خلال هذه الفقره ايضا وهي كما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • لا يقوم هذا الجهاز علي إزالة الشعر من الجذور بالاضافه الي ان الشعر يظهر بشكل سريع وفي وقت قصير.
  • يعمل هذا الجهاز علي استهلاك البطاريه بشكل سريع وهذا من الممكن ان يؤدي إلى تلف البطاريه سريعا.
  • لا يستطيع هذا الجهاز علي إزاله الشعر القصير حيث ان أجزاء هذا الجهاز عباره عن قطع تزيل الشعر من على سطح الجلد فقط ولا يزيل غير الشعر الطويل سواء الذي يوجد على الساق أو منطقة البكيني أو الوجه أو باقي مناطق الجسم الاخري أما بالنسبه الي الشعر القصير فلا يستطيع إزالته.
  • مكونات هذا الجهاز رديئه الجوده على الرغم من ان سعره مرتفع مقارنه بغير من الاجهزه الاخري التي من الممكن ان تكون ذات كفاءه اعلي منه.

مميزات وعيوب جهاز yes لازالة الشعر

من خلال قسم ايه رايكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : ريفيو عن جهاز الشمع

مواصفات جهاز يس لازالة الشعر :

يعتر هذا الجهاز من الاجهزه الامنه بالاضافه الي انه لطيف على البشره خاصه البشره الأكثر حساسيه كما انه يتميز عن غيره من الطرق التي تقوم بازاله الشعر بشكل مؤلم أو تجعلك تشعر برائحه كريهه وفي حاله استعماله فانه لا يوجد مزيد من الجروح أو الصدمات أو الحروق مره ثانيه بالاضافه الي انه متاح للاستعمال في أي مكان يوجد به شعر غير مرغوب فيه وآمن على جميع أنواع البشرة والألوان كما يمكنك استعماله ايضا في الوجه او الذراعين او تحت الساقين بالاضافه الي كل من منطقه البيكيني او البطن.

تعمل تقنية التذبذب الدقيق الذي يتميز بها هذا الجهاز على إزاله الشعر الغير المرغوب فيه من خلال خطوه واحده دون الشعور باي ألم أو حدوث تهيج او احمرار وهذا على عكس مزيلات الشعر الاخري سواء الليزر أو المزيلات الحراريه فلا يوجد مزيد من النكات أو المطبات أو طرق إزالة الشعر المؤلمة والمكلفه بالاضافه الي عدم الاصابه باي من الأمراض الجلديه التي تسببها الطرق الاخري.

يأتي هذا الجهاز في عبوه يوجد بها الجهاز الرئيسي ومعه كل من الكابل او الشاحن بالاضافه الي انه يوجد معه فرشاه تعمل علي تنظيف رأس الجهاز ويوجد معه ايضا دليل التعليمات ومن الجدير بالذكر أن هذا الجهاز مصمم بتكنولوجيا “Sensa-Light” بالاضافه الي انه يوجد به  بطاريه ليثيوم أيون يمكن شحنها ذلك إلى جانب وجود الإضاءة الخلفية LED مع التحكم في السرعة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع الملح لإزالة الشعر نهائيا

طريقة استخدام جهاز yes :

من اجل ان تحصل علي نتائج جيده وفعاله من الضروري ان تقوم باستعمال هذا الجهاز بطريقه صحيحه وتجنب كافه عيوب وسوف نتعرف علي طريقه استعماله وهي كما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • من الضروري أن يكون طول الشعر لا يقل عن ثلاث الي خمسه سنتيمتر تقريبا كما انه لا ينبغي أن يكون الشعر طويل عن هذا من اجل ان لا يتعرض الشعر الي القصف وعدم إزالته جيدا بالاضافه الي انه لا ينبغي أن يكون الشعر قصيرا للغاية حتى يسمح للملقاط من ان يقوم بالتقاطه.
  • يجب علي الشخص الذي سوف يقوم باستعمال هذا الجهاز ان يقوم اولا باختيار السرعه المناسبه له وعدم اختيار السرعات الأكبر وتجنبها حيث أن السرعة الكبيرة لا تتناسب إلا مع الشعر الناعم فقط على الرغم من أنها تقلل من الوقت المستهلك في عملية إزالة الشعر ومن الاجل هذا يكون من الافضل ان يقوم الشخص باستعمال السرعة الأولى عند استخدام الجهاز لأول مرة.
  • لابد من تحضير المنطقه التي يرغب الشخص في إزالة الشعر الزائد منها قبل البدء في عملية الإزاله ويتم ذلك من خلال عمل حمام بخار للجلد وتنظيفه بشكل جيد وهذا التحضير من اجل ان يحصل الشخص المستخدم لهذا الجهاز على نتائج مرضيه وفعاله.
  • عند استعمال هذا الجهاز من الضروري ان يقوم الشخص باستعمال في اتجاه عكس نمو الشعر بالاضافه الي ضروره فرك الجلد أو عمل تقشير لإظهار الشعر الذي ينمو تحت الجلد بشكل مسبق وهذا من اجل ان يتمكن الجهاز من إزاله الشعر بشل جيد.
  • علي الشخص ان يقوم بالإمساك بالجهاز بزاويه مناسبه وهي تسعون درجه بالاضافه الي ضروره التأكد من أن الملقاط يمسك جيدًا بالشعر مع ضروره الحرص علي عدم دفعه نحو الجلد بشكل خاطيء.

طريقة استخدام جهاز yes

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : عيوب جهاز ديكا لازالة الشعر

آراء المستخدمين حول عيوب جهاز Yes لازالة الشعر :

  • أضافت احدي الفتيات التي قامت باستعمال هذا الجهاز أنه قد مصمم بشكل قابل الي الفصل بالاضافه الي سهوله استبدال رؤوسه حسب احتياجك.
  • يشمل هذا الجهاز قطع لتهذيب الشعر وإزالته من على سطح الجلد وليس نزعه من الجذور بالاضافه الي ان هناك عدد من بعض من المستخدمات لهذا الجهاز قد اقروا من خلال تجاربهم مع هذا الجهاز انه يعمل مع الشعر الطويل فقط ولا يزيل الشعر القصير.
  • يري بعض من الاشخاص ان هذا الجهاز ما هو الا ماكينه حلاقه نسائيه لطيفه وعلي الرغم من أنها سريعه ومنقذه في كثير من الاوقات الا انها لا تزيل الشعر من الجذور بالاضافه الى أن سعرها غالي بعض الشيء.
  • عبرت احدي المستخدمات لهذا الجهاز أنه رديء الجودة وينصح بعدم تضييع الأموال في شرائه.
  • قال احد الاشخاص الذين قاموا بتجربه هذا الجهاز انه جهاز لطيف بعض الشئ ولكن بالرغم من هذا تتلف بطاريته بعد فترة قصيرة من استخدام الجهاز.
  • يظهر الشعر بسرعة كبيرة جدا حيث اشتكي بعض من المستخدمين من أن شعرهم بدأ فى الظهور بعد أسبوع واحد فقط من استعمال هذا الجهاز.
  • يري اجد المستخدمين لهذا الجهاز انه مناسب جدا لازاله شعر الوجه أو في أي مكان يوجد به شعر غير مرغوب فيه حيث انه لا يزيل الشعر بالليزر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيفية استخدام الشمع لازالة الشعر

سعر جهاز yes لازالة الشعر في مصر 2022 :

من الممكن ان تقوم بشراء هذا الجهاز لازالة الشعر الزائد بسعر مائه وخمسون جنيه مصري تقريبا.

سعر جهاز yes لازالة الشعر في مصر 2022

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

كيفية استخدام الترمس المر المطحون لازالة الشعر

ريفيو عن جهاز الليزر المنزلي

ومن هنا نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال ونتمني ان نكون قد قدمنا لكم كافه المعلومات الكافيه والهامه التي تتعلق بهذا الامر من خلال الاجابه عن السؤال الذي يبحث عنه العديد من الاشخاص وخاصه النساء وهو اجابه سؤال ما هي مميزات وعيوب جهاز yes لازالة الشعر بالاضافه الي التعرف علي كل من مواصفات جهاز يس لازالة الشعر او طريقة استخدام جهاز يس.

كما نكون قد تعرفنا ايضا علي بعض من آراء المستخدمين حول عيوب جهاز يس لازالة الشعر وسعر جهاز yes لازالة الشعر في مصر لسنه 2022 وفي حاله رغبتك عزيزي القارئ في التعرف علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات كل ما عليك هو التواصل معانا من خلال التعليقات.

أضف تعليق