يعني ايه ميجا سوشيال اتصالات

سؤال يعني ايه ميجا سوشيال اتصالات؟ هو ما سوف نتعرف على جوابه في المقال وبعض المعلومات الأخرى المهمة عن باقات اتصالات المختلفة وعن الاشتراك فيها.

يعني ايه ميجا سوشيال اتصالات

بدأت مؤخرا تنتشر العديد من المصطلحات المختلفة عن باقات الانترنت التي تتحدث عنها الشركات مثل باقات اليوتيوب والباقات العامة و باقات الألعاب وغيرها الكثير من الباقات الأخرى المختلفة.

ومنها نوع الباقة التي سوف نتحدث عنه في هذا المقال وهو الذي يحمل اسم باقة السوشيال ميديا اتصالات وهي في الحقيقة من شركة اتصالات و من فودافون و من موبينيل ومن مختلف شركات الاتصالات تحت نفس المصطلح وفكرة العمل بجانب بعض الاختلافات البسيطة فقط.

المقصود هنا بكلمة باقة سوشيال هو أن الباقة سوف تكون صالحة للاستخدام على مواقع السوشيال ميديا المشهورة وذلك يشمل على سبيل المثال الفيس بوك وانستجرام وتويتر وسناب شات وتطبيق واتساب.

يوجد أيضا بعض الشركات الأخرى التي قامت بوضع العروض المميزة في التعامل مع الباقات، بحيث أن الباقة عندما تكون سوشيال سوف تكون الضعف وعندما يتم استعمالها على محرك البحث أو التحميل أو غيرها من الاستعمالات الأخرى، سوف تكون على نفس العدد الذي تم الحصول عليه من الباقة نفسها.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة: معرفة موعد تجديد الباقة اتصالات

باقة سوشيال اتصالات الشهرية

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الباقات السوشيال ميديا أو الباقات على بعض المواقع المعينة رغبة في توفير المال لأن لهذا النوع من الباقات تكون رخيصة يمكن الاطلاع على الباقات التالية.

  • سوبر ميجا 5 الرسوم الشهرية غير شاملة الضريبة وستحصل على 260 ميجابايت سعة الباقة على تطبيقات مجموعتك وكود التحويل *566#
  • سوبر ميجا 10 الرسوم الشهرية غير شاملة الضريبة ستحصل على 900 ميجا بايت و*566# هو كود الباقة.
  • سوبر ميجا 20 الرسوم الشهرية غير شاملة الضريبة ستحصل على 2000 ميجا بايت كود التحويل *566#.
  • سوبر ميجا 35 الرسوم الشهرية غير شاملة الضريبة ستحصل علي 4200 ميجابايت *566# هو كود التحويل.
  • سوبر ميجا 50 الرسوم الشهرية غير شاملة الضريبة 6800 ميجا بايت كود التحويل *566#.
  • سوبر ميجا 75 الرسوم الشهرية غير شاملة الضريبة ستحصل على 10800 ميجا بايت كود التحويل *566#
  • سوبر ميجا 100 الرسوم الشهرية غير شاملة الضريبة ستحصل على 18000 ميجابايت كود التحويل *566#
  • سوبر ميجا 150 الرسوم الشهرية غير شاملة الضريبة ستحصل 24000 ميجا بايت كود التحويل *566#
  • سوبر ميجا 250 الرسوم الشهرية غير شاملة الضريبة ستحصل على 40000 ميجا بايت كود التحويل *566#.
  • سوبر ميجا 400 الرسوم الشهرية غير شاملة الضريبة ستحصل على 80000 ميجا بايت كود التحويل *566#

كما وضحت الشركة أن الباقات التي سبق ذكرها عند الاشتراك فيها سوف يكون لديك مجموعة واكثر تقوم بالمحاسبة على تطبيقاتها بسعر 1 ميجا فقط وغيرها من العروض الأخرى.

على سبيل المثال إذا تم الاشتراك في المجموعة المفصلة فانت سوف تحصل على بعض المواقع التي يمكنك استعمالها بشكل مكثف مقارنة بإجمالي حجم الباقة، مثل موقع فيسبوك أو تيك توك أو انستغرام أو ماسنجر أو ببجي أو سبوتيفاي أو اتصالات ميوزك أو اتصالات جيمز وغيرها.

وللمزيد من المعلومات عن باقات شركة اتصالات الأخرى ينصح بالذهاب إلى متجر التطبيقات على هواتف الاندرويد أو هواتف الايفون والبحث عن تطبيق انا اتصالات للاشتراك في العروض و متابعه كل شيء يخص الشركة بشكل سهل دون الحاجة للتعامل مع اي اكواد.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: كود ايقاف خط اتصالات

باقة سوشيال بلا حدود من اتصالات

خلال السطور السابقة تعرفنا على أهم الباقات و سوف نكمل الآن بالحديث عن التفاصيل الأخرى التي تخص الحقيقة التي انتشرت عن باقات سوشيال ميديا اتصالات التي تكون بلا حدود طوال اليوم.

حديث يوضح في الشركة بأنه يمكن الاشتراك في هذه الباقات واتباع الخطوات التي سوف تظهر امامك بعد الاتصال على الكود الشامل *566#، ويجب العلم بأن طبيعة الباقة تكون من خلال تقليل سرعة الاتصال حتى يتم تقليل استهلاك الإنترنت وتكون بلا حدود، بحيث يتم خفض بسرعة إلى 32 كيلو بايت بالتحديد.

وفي كل الحالات أن شركة اتصالات من حين إلى آخر تقوم بعمل بعض العروض و تقوم بتغيير بعض الأشياء في الباقات التي تطلقها، ولذلك يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة المزيد من المعلومات.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: عيوب adsl اتصالات

ما معنى سوشيال بلا حدود؟

يختلف تعريف هذا السؤال من شركة إلى اخرى فهناك بعض الشركات في بعض الدول العربية السعودية وغيرها من الدول تقوم باعطائك الباقة بلا حدود مع سرعات اتصال عالية مقابل اشتراك معين في الشهر أو مقابل مبلغ اضافي بجانب الباقة الرئيسية.

ولكن بالنسبة إلى شركة اتصالات مصر التي نتحدث عنها في هذا المقال، فإن الباقة تكون بلا حدود ولكن يتم تقليل سرعة الاتصال الى 32 كيلو بايت في الثانية الواحدة وهي تعتبر سرعة بطيئة جدا في الوقت الحالي مع انتشار البرامج التي تتطلب سرعة اتصال مرتفعة جدا.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: 0111 ايه الرقم ده

أضف تعليق