كود ايقاف خط اتصالات

هناك العديد من المشتركين من كل مكان فى شبكة أتصالات و التى تعد الأن أنها واحدة من أفضل الشركات التى تعمل على تقديم العديد من العروض المختلفة و التى من خلالها تعمل على جذب العديد من العملاء و القدرة على كسب مكانة كبيرة بين الشركات الأخرى و هى أيضا تعمل على توفير العديد من الخدمات الرائعة و التى يحتاج الناس أليها و قد قامت بتوفير خدمة الخط المغلق و التى تعد أنها من الخدمات الرائعة و التى يستخدمها الكثير من الأشخاص و التى تعمل على منح الشخص الراحة و الهدوء التام و يتسائل البعض عن الكود المناسب من أجل تفعيل خدمة كود ايقاف خط اتصالات و يمكنك أن تتعرف على الكود الخاص و كتابته و أيضا الكود الذى يعمل على أعادة فتح الهاتف مرة أخرى و ذلك من خلال قراءة المقالة.

كود ايقاف خط اتصالات :

  • حيث أن شركة أتصالات هى واحدة من أشهر الشركات العربية فى مجال الأتصالات و التى لها العديد من المشتركين فى أنظمتها المختلفة و ذلك حيث أنها نجحت أن تستطيع تغطية العديد من المناطق و الأماكن المختلفة.
  • و قد بدأت شركة أتصالات فى العام 1976 و أستطاعت أن تصل إلى العديد من الدول المختلفة و بناء العديد من الفروع و فيها و التى وصلت إلى حوالى 16 دولة و قد أستطاعت تحقيق العديد من النجاحات الرائعة و المختلفة و التى جعلتها واحدة من ضمن أفضل الشركات و ذلك بسبب التطور التكنولوجى المستمر و الذى تعمل على تطويره بأستمرار.
  • أستطاعت أن تعمل على تقديم خدمات الجيل 3.5 و التى فة وقتها قد أثارت الضجة كثيرا و كانت ذات جودة عالية و التى جعلتها تتغلب على الشركات الأخرى و هى أيضا كان لها السبق فى تقديم خدمات الجيل الرابع 4G بدون أى مشكلات مختلفة للعميل أو دون الحاجة إلى تغيير الشرائح.
  • كما أنها أستطاعت أن تعمل على أن تكون واحدة من أفضل الشركات التى تقدم خدمة عملاء جيدة و هذا من الأمور الذى أدى إلى أرتفاع أسهمها فى السوق المصرى بشكل كبير و أشتراك العديد من الأفراد فى أنظمتها المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كود الغاء باقة حكاية

كود قفل الخط وفتحه اتصالات :

  • هناك البعض من الأشخاص من يرغبون فى الحصول على الراحة و الأسترخاء بعيدا عن الأخرين و الشعور بالراحة و الخصوصية و من الممكن أن تعمل على أيقاف الخط عن أستقبال المكالمات نهائيا أو الرسائل أيضا و هى تعد أنها واحدة من أشهر الخدمات و التى تعمل الشركة على تقديمها لمن يمتلك خط أتصالات.
  • من أجل ان تعمل على أغلاق الخط بشكل نهائى يجب عليك أن تعمل على الدخول إلى الكود التالى و هو *21*0200# و لن تكون قادر على أستقبال أى نوع من المكالمات المختلفة.
  • و من الممكن أن تعمل على أعادة فتح الخط مرة أخرى من أجل أستقبال المكالمات من الأخرين مثل الأوقات العادية و ذلك من خلال كتابة الكود التالى ##002# و بعده تتمكن من أعادة أستقبال المكالمات مرة أخرى.

كود قفل خط اتصالات مع معرفة المتصل :

  • من الممكن أن تعمل على التعرف على الشخص الذى أتصل بك عندما تغلق الخط الخاص بك من أجل عدم أستقبال المكالمات نهائيا و ذلك من خلال كتابة الكود التالى و هو #789* و التى تعد أنها خدمة كول كبير و التى يتم فيها خصم خمسة قروش على كل مرة تطلب الكود فيها.
  • من الممكن أن تعمل على التعرف على الشخص الذى أتصل بك عندما تغلق الخط الخاص بك من أجل عدم أستقبال المكالمات نهائيا و ذلك من خلال كتابة الكود التالى و هو #787* و التى تعد أنها خدمة كول كبير و التى تعد أنها باقة بأشتراك شهرى و التى من خلالها من الممكن أن تتصل فى أى وقت من أجل التعرف على المتصل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كود تجديد باقة حركات 15 الشهري

أضف تعليق