الدكتور محمد العقيل استشاري نفسي

الدكتور محمد العقيل استشاري نفسي مشهور جدا بين الكثير من التجارب التي نشرت مع نفس الطبيب، وإليكم كل التفاصيل عنه في هذا المقال وبعض الاقتراحات المميزة لأفضل الأطباء بشكل عام.

الدكتور محمد العقيل استشاري نفسي

هناك العديد من الأطباء النفسيين، ولذلك إذا كان الشخص يشعر بالمرض فإنه قد يكون في حيرة شديدة جدا عن الأطباء الذين يجب ان يذهب اليهم إذا كان يعاني من مرض أو مشكلة ما.

ولكن قبل البدء في الحديث عن أي تجربة أو اي معلومات تخص كلمات الأشخاص الآخرين عن الدكتور، يجب العلم بأن تجربة الغير هي بهدف نقل المعرفة وهي لا تعني بالضرورة بأن نفس ما حدث مع أحد الأشخاص سوف يحصل مع كل الأشخاص الآخرين.

وبالنسبه للمعلومات التي تم نشرها عن هذا الدكتور فكانت من خلال احد الأشخاص الذي نشر تجربته بالتفصيل في احدى المنتديات المتخصصة في المشاكل النفسية وتحدث وقال أنه ظل ما يقارب 4 سنوات يعاني من مرض الوسواس القهري و من الشكوك المختلفة التي تأتي إليه.

وقال أيضا “ياخوان انا لي اربع سنوات اتعالج من الوسواس وشكوك والارق تعالجت عند كثير من دكاتره وافضل دواء ناسبني ريميرون لنوم انرافيل لوسواس بروكسات 40 ودمجتيل ومهدي حبه باليوم اي مهدي عادي ماهو مدمن عليها”

ولكن عندما أكمل صاحب هذه التجربة الكلام عن الدكتور محمد العقيل الاستشاري النفسي كان يؤكد بأن هذا الدكتور سبب له المزيد من المشاكل بين تجربته الشخصية لم تكن مناسبة أبدا حتى أن الكشف كان مرتفع السعر وهو 350 ريال.

ويقول “جيت الاخ في الله دفعت 350 كشف الي هو محمد العقيل بعد ماشرحت الحاله وكل شي قال مافيك شي واترك مهديات وارم الادويه في زباله هذي كلها الا بروكسات واستخدم سركويل 200 للنوم واطلع خذ مبلغ الي دفعته تفاجات انا قلت يمكن له نظره انا مافيني شي وارمي الادويه ع كلامه واستخدم سركويل 200 ياساتر ياساتر ياساتر بغيت اموت يالبيه يادويتي الي رميت سركويل هذا سم خطر خفقان ولحسة مخ اوهام وكوابيس”

وفي النهاية يقول أنه بعد ان استعمل كل الأدوية لم يحصل على أي نتيجة مرغوبة وبالتالي قرر التوقف عن استعمالها وهو يبحث عن المزيد من الأطباء الآخرين الجيدين في منطقة الرياض حتى يستطيع اختيار الدكتور المناسب.

والجدير بالذكر بأن التجارب الاخرى من الأشخاص الآخرين مع نفس الدكتور كانت سلبية، بحيث كان هناك بعض الردود التي تحدثت عن نفسي الدكتور محمد العقيل باعتبار من الأطباء الغير مناسبين ويجب على شخص أن يفكر في اختيار دكتور آخر.

ويقول أيضا “هلا يتيم مرحبا فيك من قال لك انت تتعالج أربع سنوات على الادويه وين المعالجه بالموضوع هذي ادويه تسمية عموماً العقيل بهيمة وحمار كل همه بس عمولة الشركة والا انت تحترق السيركويل بالذات تبدأ بجرعة 25 مل و بالتدريج كل اسبوع ترفع الجرعة 25 مل حتى توصل 200 مل وماتجيك الأعراض الخفقان وغيره شف انا ابعطيك علاج تاخذه لحاله وعلى مسؤليتي واترك كل الادويه الا سيركويل خله للنوم العلاج اسمه العلمي Amisulpride والتجاري Solian اقسم لك بالله بعد ثلاثة شهور تحس باختفاء أعراض المرض وبعد سته شهور رايح تعافى باذن الله تعالى وتوقف السوليان بدون تدريج ماله اي اعراض انسحاب وتعيش حياة طبيعية بدون ادويه حبيت اقولك شي ترا لي 23 سنه مافيه علاج على الكره الارضيه الا اخذته لا تتعب نفسك اسمعي كلامي ماراح تندم تحياتي لك”

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: قصتي مع الوسواس الخبير النفسي

تجربتي مع الدكتور محمد العقيل

بالنسبة إلى باقي التجارب التي كانت مع هذا الدكتور فقد تم نشر سؤال في احد المنتديات بواسطة سيده تريد الحصول على الاستشارة والاقتراحات لأنها تريد اختيار الدكتور النفسي المناسب.

حيث كان هناك العديد من ردود المختلفة عن الدكتور العقيل باعتباره من الأطباء الجيدين تكلمت السيدة وقالت “حبايبي أنا مش طبيبة خخخخخخخ بس عندي أهلي تعالجوا مع أطباء ولاحظت أثر الدواء النفسي الي الناس يتخوفون منه بزيادة ولايتخوفون من الأنسولين ولاأدوية الغدد الي تبقى مدى العمر, في دكاترة ممتازين منهم: أ.د سليمان الصغير, جواهر النوح ,دعد مارديني ,محمد العقيل ,عبدالله السبيعي, محمد التويجري, وفي أخصائيات ممتازات”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: أفضل طبيب نفسي سلوكي بجدة

رقم الدكتور محمد العقيل

بالنسبة للأشخاص الذين يريدون زيارة عيادة الدكتور في حقيقة الأمر ليس هناك اي معلومات كاملة عن الرقم الخاص بك حتى اللحظة الحالية واغلب الأرقام المتداولة على الانترنت لم تكن موثوقة.

كما تم نقل هذا الرقم 966114788265 في أحد المصادر، ولكن في كل الحالات تذكر دائما قبل الاتصال على الرقم والتأكد بالفعل بأن ذلك رقم الدكتور.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: افضل الاطباء النفسيين في الخبر

أفضل عيادات وأطباء نفسيين في السعودية

بعد التعرف على الدكتور محمد العقيل استشاري نفسي، فسوف نقوم الآن بالتعرف على مجموعة من العيادات النفسية الأخرى في السعودية التي يمكنكم الاطلاع عليها.

  • مستشفى الصحة النفسية بجدة العنوان: 8664 المهجر، المحجر، 3397 المحجر، حي، جدة 22421، المملكة العربية السعودية
  • مجمع العناية النفسية العنوان: 7955 شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، 2637، السليمانية، الرياض 12234، المملكة العربية السعودية
  • مجمع ارادة والصحة النفسية بالطائف العنوان: Taif 6476 2936 Al Hadaq، شهار، الطائف 26513، المملكة العربية السعودية
  • عيادات شعيوي الطبية للصحة النفسية وعلاج الإدمان العنوان: PQQ2+75Q، الروضة، الرياض 13213، المملكة العربية السعودية
  • مستشفى الصحة النفسية ببلجرشي العنوان: المستشفى، بلجرشي 65635، المملكة العربية السعودية
  • مستشفى الصحة النفسية شهار / العيادات الخارجية العنوان: 6CX8+9QJ، شهار، الطائف 26513، المملكة العربية السعودية
  • مستشفى الصحه النفسية ومركز إراده بالقصيم العنوان: طريق الملك عبدالله، حي الغدير، بريدة 52326، المملكة العربية السعودية
  • مجمع إرادة( الأمل) للصحة النفسية بالرياض العنوان: طريق الملك خالد الفرعي، Al Khuzama، الرياض 12571، المملكة العربية السعودية
  • مستشفى الصحة النفسية العنوان: 2816, Abha 62585 7339, أبها المملكة العربية السعودية
  • مجمع المساندة النفسية الطبي للإستشارات العنوان: طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية
  • مستشفى الصحة النفسية العنوان: طريق الامير سلطان بن عبدالعزيز، الفيصلية، حفر الباطن 39951، المملكة العربية السعودية
  • مجمع ارادة للصحة النفسية بحائل العنوان: 8555, حائل 55213، المملكة العربية السعودية
  • ميدي كير عيادات نفسية العنوان: Al Madhar Ash Shamali, Takhassusi Street، المعذر الشمالي، الرياض 12332، المملكة العربية السعودية
  • مستشفى إرادة و الصحة النفسية بالقصيم العنوان: 3582، 8088، حي الغدير، بريدة 52326، المملكة العربية السعودية
  • مجمع الأمل للصحه النفسيه بالمدينه العنوان: CJPP+PXR، العهن،، المدينة المنورة المملكة العربية السعودية

ولا يزال هناك المزيد من أسماء الأطباء الذين تم تداولهم على مختلف المواقع حديثا في التقارير التي تم نشرها في موقع فيزيتا مثل الأسماء التالية.

  • الدكتورة ياسمين الجفري استشاري الطب النفسي والتي حصلت على الزمالة السعودية والزمالك العربية في الطب النفسي واما سعر الكشف هو 400 ريال سعودي والعمل في الرياض.
  • الدكتور مشعل رفاع العتيبي وهو من الأطباء المشهورين في الرياض ويبلغ سعر الكشف 400 ريال ومواعيد العمل من الساعة 12 الى الساعه 5 مساءا.
  • الدكتور محمد النويصر استشاري مشارك الطب النفسي يعمل في نفسي بالغين وفي منطقة الرياض الربوة على طريق عمر عبد العزيز
  • الدكتور محمد العزباوي متخصص في نفس الاطفال والبالغين في الرياض الياسمين منطقة أنس بن مالك ويبلغ سعر الكشف 300 ريال.
  • الدكتورة رانيا الباز استشاري الأمراض النفسية بمستشفى حي الجامعه وهي دكتورة نفسية متخصصة فى الاستشارات الأسرية للبالغين والأطفال وتعمل في جده في شارع السيرة العطرة بالتحديد.
  • الدكتوره فاطمه الكعكي وهي استشاري طب نفسي متخصصة فى علاج السموم والاستشارات الاسرية وعلاجات الادمان وتعمل في جده في منطقة النهضة و يبلغ سعر الكشف 500 ريال.
  • الدكتور خالد عبد الله حلواني استشاري طب نفسي حصل على تقييم جيد وهو متخصص في طب النفسي للبالغين والأطفال والاستشارات الأسرية ويعمل في شارع الامير سلطان ويبلغ سعر الكشف 600 ريال.

والجدير بالذكر بأن العيادات والأطباء الذين سبق ذكرهم كانوا على حسب آخر المعلومات التي تم تقديمها في العناوين بخرائط جوجل والإحصائيات الأخيرة في موقع الأطباء فيزيتا، وعدم ذكر طبيب لا يقلل بالضرورة من مهارته لأن هناك المزيد من الأطباء المشهورين جدا في السعودية.

وإلى هنا ختام هذا المقال بالتفصيل عن الدكتور محمد العقيل استشاري نفسي وعن كل التجارب والمعلومات التي كانت عن هذا الدكتور، وتعرفنا أيضا على بعض الاقتراحات الأخرى المختلفة عن أشهر الأطباء في السعودية.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: تجربتي مع الطب النفسي

أضف تعليق