متى اشرب حار بعد الفيلر

كثير ما تتساءل العديد من النساء عن متى اشرب حار بعد الفيلر ؟ خوفا من ان تؤدي هذه المشروبات الحاره او الساخنه الي اذابه الفيلر الذي تم حقنه حيث تلجأ اليه العديد من النساء نتيجه الى انه يساهم بشكل فعال في ازاله كل من التجاعيد او علامات الشيخوخه المبكره مثل الخطوط الرفيعه .

في الاونه الاخيره أصبح الفيلر من أسهل واسرع العلاجات المتاحه أمام العديد من النساء في جميع أنحاء العالم من اجل التخلص من كافه مشكلات الوجه والبشره فهو يستخدم لملئ الفراغات او الندبات التي توجد في الوجه .

كما يوجد عديد كبير من النساء يتجه الي استعماله في تكبير حجم الشفاه لذلك فلا يحب أن تكون نتائجها مهدده من قبل كوب ساخن من الشاي أو القهوه ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي اجابه السؤال الذي يبحث عنه العديد من النساء وهو متى اشرب حار بعد الفيلر ؟ بالاضافه الي التعرف علي كل من اضرار او مضاعافات الفيلر.

متى اشرب حار بعد الفيلر ؟

في حاله اجراء الفيلر لاي من الوجه او الشفاه بوجه خاص فلابد من الابتعاد عن كافه المشروبات الساخنه او الحاره كما يعرفها البعض لمده لا تقل عن اسبوعين هذا لانها من الممكن ان تؤدي بضرر اذاته وبعد ذلك يتم البدء بالمشروبات الدافئه التي لا تميل الي السخونه بقدر كبير ومن بعد ذلك يتم شرب كافه المشروبات بشكل طبيعي.

من خلال قسم اسئله واستشارات تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيف اذوب الفيلر

هل المشروبات الساخنة تذوب الفيلر ؟

بعد ان تعرفنا علي اجابه سؤال متى اشرب حار بعد الفيلر ؟ سنتعرف علي اجابه هذا السؤال ايضا فكثير ما نجد العديد من الاشخاص يرغبون في التعرف علي اجابه هل المشروبات الساخنة تذوب الفيلر ؟

ان اكثر ما يشغل العديد من النساء من مختلف بقاع الأرض هو كيفيه الحفاظ على مظهرها الخارجي دون ظهور اي تأثيرات ناتجه عن كل من العامل الزمني او البيئي ويعتبر الفيلر هو الإجابه على هذا السؤال لكن هناك عدد كبير من التعليمات او الإرشادات التي من الضروري ان يتم الالتزام بها من اجل الحفاظ على نتائجه لمده أطول دون أن يتأثر هو الآخر بالعوامل الخارجيه التي من الممكن أن تفسد نتائجه مع الوقت.

  • يوصي الاطباء دائما بعد إجراء هذا الحقن في الوجه بضروره تجنب تناول أي من المشروبات الساخنه هذا لان هذه المشروبات من الممكن أن تؤدي إلى إذابته خاصه في أول يوم من بعد الحقن وبعد مرور اسبوع من الحقن من الممكن ان يتم شرب كافه المشروبات من دون قلق او خوف.
  • اما في حاله اذا تم الحقن في منطقه الشفاه فينصح الأطباء ايضا بتجنب تناول أي مشروبات أو أكل ساخن في أول يوم بالاضافه الي ضروره المواظبه على وضع كمادات ثلجيه لانها تعمل علي تهدئه المنطقه بالاضافه الي ضروره الابتعاد عن وضع أي من مستحضرات التجميل مثل أحمر الشفاه وغيرها على الوجه والشفاه حتى مرور يوم كامل من بعد هذا الحقن.

شرب الماء بعد حقن الفيلر :

عند اجراء هذه الخطوه فمن الضروري ان يتم الحفاظ على ترطيب الجسم داخلياً وخارجياً باستعمال كافه المرطبات التي تتناسب مع نوع الجلد ويعتبر شرب الماء بكثره من الأمور المفيده للجلد والتي تساهم بشكل كبير على اعطاء البشره كل من النضاره او الحيويه ويزداد الأمر أهمية بعد حقن الفيلر.

يعتبر شرب الكثير من الماء من الأمور الهامه في الحفاظ على نتائج الفيلر واستمراره لأطول فتره ممكنه وقد لوحظ أن الأشخاص الذين يشربون الماء بكثره تدوم نتائج الحشوات التجميليه لديهم أكثر من غيرهم ممن لا يهتمون بترطيب الجسم بالاضافه الي ان استهلاك الكثير من الماء يساهم بشكل فعال في الحفاظ علي شكل حقن الهيالورونيك والحصول على أفضل نتيجه في المناطق المعالجه وأن تظل ممتلئه وخاليه من التجاعيد.

ينصح الاطباء بمن قاموا بحقن الفيلر في الشفاه ضروره الابتعاد عن الشرب من الماصه straw لبضعه أيام بعد الحقن من اجل عدم حدوث تجعيد للشفتين وشرب الماء من الكوب لمده ثمانيه واربعون ساعه على الأقل بعد الإجراء.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : سعر حقن البلازما في مصر

طريقة النوم بعد حقن الفيلر :

  • قومي بوضع وسادتين فوق بعضهما البعض لدعم رأسك بشكل مناسب في الفتره الأولى من بعد هذا الحقن.
  • تأكدي من النوم على ظهرك مع ضروره رفع الرأس باستعمال الوسائد في أول ليلتين علما بأن بعض الأطباء يفضلون النوم على الظهر لمده أطول من بعد الحقن لفتره من الممكن ان تصل إلى أسبوعين.
  • مرري بعض من الثلج على الوجه قبل النوم من اجل تجنب التورم بالاضافه الي استعمال وساده الرقبه للحصول على دعم أفضل إذا كانت متوفره.
  • يجب التأكد من أن الجو معتدل ولطيف من اجل تجنب كل من الحراره او العرق أثناء النوم من خلال استعمال غطاء خفيف أو تبريد الجو وفي النهايه يمكن الرجوع إلى روتينك العادي او النوم بشكل طبيعي بعد مرور ثمانيه واربعون ساعه من وقت الحقن.

طريقة النوم بعد حقن الفيلر

كيف أحافظ على نتائج الفيلر لأطول وقت ؟

من المتعارف عليه لدى الجميع أن نتائج هذه العمليه تدوم من فتره تبدأ بسته أشهر إلى ما يصل الي عام كامل على حسب كل حاله ولكن هذا من خلال اتباع بعض من النصائح التالي ذكرها سيكون الوضع أفضل وسوف تتمكنين من المحافظه عليه لأطول وقت ممكن والنصائح هي كما يوضح لنا في التالي :

  • لابد من تجنب التدخين أو التواجد في أماكن بها تدخين بالاضافه الي ضروره تجنب تناول كافه المشروبات الساخنه وشربها من خلال ما ذكرناه سابقا في الفقره التي تجيب عن سؤال متى اشرب حار بعد الفيلر ؟
  • البعد عن المشروبات التي تحتوي علي كميه كبيره من ماده الكافيين مثل كل من الشاي او القهوه او المياه الغازيه.
  • ممنوع منعا باتا تناول الأدويه التي من الممكن ان تؤدي الي حدوث سيوله في الدم بالاضافه الي مسكنات الألم  ايضا مثل الأسبرين وفي حاله إذا كان من الضروري تناولها فجيب استشاره الطبيب لعرض أمن البدائل لكي.
  • من الافضل ان تقوم المرأه بمراقبه وضع الفيلر الخاص بها وفى حاله اذا لاحظت اي تغيير أو أي اَثار جانبيه فمن الضروري ان يتم الذهاب الي الطبيب على الفور.
  • تجنب الجلسات المخصصه التي تقوم علي تقشير البشره بالطرق الكيميائيه أو حتى بالليزر بالاضافه الي تجنب وضع مستحضرات التجميل خلال أول ثلاثه أيام من بعد حقن الفيلر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : سعر حقنة botox في مصر

أنواع الفيلر :

في بدايه الامر وعندما بدأ في الظهور كانت انواعه محدوده جدا ولكن مع التقدم الكبير الذي طال القطاع الطبي التجميلي ظهرت أنواع أخرى وكثيره ومن هذه الانوع (جوفيديرم) وهو أحد أشهر الأنواع التي يتم استعمالها في التخلص من مشكلات البشره حيث ان هذا النوع قادر على علاج معظم مشكلات البشره بمختلف أنواعها وهذه المشكلات عاده ما تظهر بسبب التقدم في العمر او في حاله استعمال مستحضرات تجميل مضره بها ويعتبر (جوفيديرم ) هو واحد من أفضل أنواع الفيلر التي يتم استعمالها من قبل أطباء التجميل في مراكز التجميل حول العالم.

تتعدد انواع فيلر جوفيديرم ولكل نوع فوائده واستخداماته التي يتميز بها عن باقي الأنواع وسوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي كل نوع واستخدامه كما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • فيلر جوفيدرم volift :

يتم استعمال النوع الأول في التخلص من مشكله الخطوط الرفيعه التي تظهر على البشره مع التقدم في العمر وفي الاغلب تكون موجود عند منطقه كل من الفم او الخد بالاضافه الي تحت العين.

  • فيلر جوفيديرم فولبيلا :

في الاغلب يتم استعمال هذا النوع من الفيلر في منطقه الشفاه فقط ولا يجب استعمال في أي منطقه أخرى.

  • فيلر جوفيديرم فوليوم :

يعتبر هذا النوع من أغلظ أنواع الفيلر الذي يتم استعماله في الوجه ويتم استعماله بناء على رأي الطبيب.

  • فيلر جوفيديرم الترا :

أهم ما يميز هذا النوع أنه مناسب لكل الاستخدامات إلى جانب أن سعره يعتبر مناسب للغايه اذا تمت مقارنته بغيره من الأنواع الأخرى لذلك فهو يتم استعماله في أغلب مراكز التجميل.

أنواع الفيلر

مميزات فيلر جوفيديرم :

من المؤكد أن هناك العديد من الاسباب وراء استعمال جوفيديرم بشكل كبير في كافه أنحاء العالم حيث يعود هذا إلى عدد كبير من المزايا التي يتميز به والتي جعلته من أول الاختيارات أمام العديد من الاطباء بالاضافه الي المريض ايضا ومنها ما يلي :

  • يعمل على تخليص البشره من كافه علامات الشيخوخه خاصه الشيخوخه المبكره التي تأتي بظهور خطوط رفيعه حول كل من الفم او العين بالاضافه الي انه يساهم بشكل كبير في تخليص البشره من الترهلات وكذلك التجاعيد.
  • يعتبر هذا النوع واحد من أفضل أنواع الفلير فيما يتعلق بالنتائج وسرعه ظهورها بالاضافه الي انه يعتبر من أكثر الانواع التي يتم استعمالها في مراكز التجميل حول العالم بسبب درجه اَمانه العاليه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : مراحل تقشير المايكروبليدنج بالصور

أضرار فيلر جوفيديرم :

في الاغلب لا توجد هناك أي أضرار أو آثار جانبيه خطيره مصاحبه لهذا النوع من الفيلر في أغلب الحالات لكن مع بعض الأشخاص الذين يعانون من حساسيه شديده من الممكن ان يؤدي الي حدوث عدد من الأعراض الجانبيه المؤقته التي سرعان ما تزول وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • ظهور احمرار مؤقت في المنطقه التي تم حقنها بالفيلر بالاضافه الي انه من الممكن ان تعاني البشره من تهيج مؤقت.
  • الشعور بألم بسيط في المنطقه التي ام حقنها لفتره مؤقته أيضا.

مضاعفات الفيلر :

كما ذكرنا من قبل ان في الاغلب لا يكون هناك أي مضاعفات كبرى تلي هذا الإجراء حيث ان تسعين في المائه من الحالات تكون بلا مضاعفات إلا ان هناك نسبه عشره في المئه من الممكن ان تصاب ببعض من المضاعفات وهذا غالبا يكون عائد إلى سببين الأول هو اختيار طبيب غير مناسب وغير مؤهل والسبب الأخر عدم الالتزام من قبل الشخص بالتوجيهات التي أشار إليها الطبيب سواء قبل إجراء الحقن أو بعده وسوف نوضح فيما يلي أهم هذه المضاعفات التي من الممكن أن تنتج عن الفيلر:

  • من الممكن ان يؤدي الي حدوث تغير في لون المنطقة التي تم حقنها بعض الشيء.
  • ممكن أن يظهر احمرار في المناطق المحيطه بالمنطقه التي تم حقنها بالفيلر.
  • قد يصاب الشخص بعدوى ناتجه عن أحد الأخطاء التي ذكرناها أعلاه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا تجربتي مع امبولات الكولاجين للشرب

نصائح ما قبل إجراء الفيلر :

يوجد عده نصائح وإرشادات من شأنها أن تساعد الشخص على إتمام فتره هذه الاجراء بنجاح ومن الممكن ان يتم تلخيص هذه النصائح التي دائما ما يوجهها الطبيب المختص إلى الشخص قبل الخضوع إلى حقن الفيلر فيما يلي :

  • يجب أن يخضع الشخص الذي يرغب في إجراء هذا الحقن إلى العديد من الفحوصات التي تؤكد من خلوه من أي حساسيه ضد الفيلر لآن الحساسيه من الممكن ان تؤدي إلى حدوث بعض من المضاعفات التي ذُكرت أعلاه.
  • من الضروري ان لا يخضع الشخص إلى أي نوع تقشير للبشره قبل إجراء هذا الحقن او ازاله الشعر الزائد.

نصائح بعد الخضوع للفيلر :

فيما يلي عرض لأهم النصائح التي يجب اتباعها بعد إجراء الحقن وهي كما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • يجب المواظبه على تطبيق العلاجات الموضعيه المُوصي بها من قبل الطبيب بالاضافه الي ضروره الامتناع عن التدخين بناء على المده التي قام الطبيب بتحديدها.
  • تجنب التعرض إلى أشعه الشمس بشكل مباشر خاصه في وقت الظهيره بالاضافه الي تجنب تناول المشروبات الساخنه في أول يوم كما ذكرنا هذا من قبل.

نصائح بعد الخضوع للفيلر

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

متى اقدر ابوس بعد الفيلر

مميزات وعيوب جهاز شفط الدهون

ومن هنا نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال بعد ان تعرفنا علي العديد من المعلومات الهامه التي تتعلق حول هذا الامر من خلال الاجابه عن سؤال متى اشرب حار بعد الفيلر ؟ بالاضافه الي التعرف علي اجابه كل من هل المشروبات الساخنة تذوب الفيلر ؟ او كيف أحافظ على نتائج الفيلر لأطول وقت ؟ كما نكون قد تعرفنا علي مميزات واضرار الفيلر واهم النصائح قبل الخضوع لاجراءه وبعده وفي حاله رغبتك عزيزي القارئ في التعرق علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات كل ما عليك هو التواصل معانا من خلال التعليقات.

أضف تعليق