مراحل تقشير المايكروبليدنج بالصور

مراحل تقشير المايكروبليدنج بالصور من الأشياء التي تشغل بال العديد من السيدات بعد الجلسة الأولى، فهناك صور كثيرة منتشرة تناقش مراحل تقشير المختلفة ويحدث بينها اختلافات كثيرة، وفي هذا المقال نتعرف على مراحل التقشير بالإضافة وللمزيد من المعلومات الأخرى.

مراحل تقشير المايكروبليدنج بالصور

على حسب العديد من التجارب فإن فترة التقشير يكون لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا وتبدأ من الأسبوع الأول وتكون عبارة عن قشرة غامقة تقريبا وتتقشر وتقع بشكل تدريجي خلال هذا الأسبوع ولكن مع استخدام الفازلين بعدها فإن اللون يكون أفضل ويلاحظ عليه أنه باهت قليلا بسبب القشرة الشفافة الموجودة.

وخلال الأسبوع الثاني يبدأ اللون للعودة بشكل تدريجي ولكن يحتاج لصبر، وبعد مرور ما يقارب الثلاثة أسابيع تقريبا تظهر النتيجة النهائية ويتم ملئ من الفراغات الموجودة بين الحواجب وتظهر بالشكل الذي بدأت به من الأساس.

وبالنسبة للصور التي تبحث عنها السيدات في الحقيقة إنها ليست نفس النتيجة التي تظهر فما تم ذكره أعلاه خلال الأسطر السابقة كان المراحل التي تحدث ولكن بالنسبة للمظهر من خلال الصور فإنه ليس واحدا لاختلاف رسمات الحواجب المختلفة التي تقوم بها النساء.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

ما هو المايكروبليدنج ؟

تعد هذه التقنية من التقنيات الحديثة نسبيا والتي تعمل على جعل مظهر الحواجب مميزا وكثيرا فالعديد من السيدات تعاني من مشكلة مظهر الحواجب الغير جيد أو الخفيف جدا وبالتالي يغير ذلك من مظهرها بشكل ملحوظ. وعلى الرغم من أن بعض المكياج قد يخفي ذلك إلا أنه ليس طريقة عملية.

وتعتمد الفكرة الأساسية من هذه التقنية على عمل وشم معين من خلال أداة معينة لملأ الفراغات الموجودة بين الحواجب، وبالتالي فإنها تبدو بمظهر كثيف وملحوظ. والميزة في هذه التقنية أنها تجعل الحواجب وكأنها طبيعية تماما.

ويتم وضع إبرة محملة بالصبغة، وهذه الصبغة يتم حقنها تحت جلد الحاجب بسمك معين على حسب الأداة المستعملة، وبالتالي فإنها تظهر بشكل طبيعي جدا وملحوظ مما يعطيها مظهرا مميزا والجدير بالذكر أن تقشيرها يحدث بعد حوالي ثلاثة سنوات تقريبا وبعض الأنواع قد تتقشر قبل مدة أقل.

أضرار المايكروبليدنج

تعرفنا على مراحل تقشير المايكروبليدنج بالصور وعلى المعلومات العامة عن هذه التقنية وعن فوائدها الكثيرة، ولكن لسوء الحظ إن لها بعض الأضرار التي يؤكدها خبراء التجميل وأشهر الأضرار ما يلي.

  • في بعض الحالات تصاب المرأة ببعض البكتيريا والملوثات إذا لم يتم تعقيم المواد بشكل جيد.
  • الصبغات المستعملة في الأداة ليست محددة ولم تحصل على ترخيصاتها اللازمة، وبالتالي فإن آثارها الجانبية غير معروفة.
  • بعض النساء قد يواجهون حساسية أو إلتهابات بسيطة بسبب الصبغة.
  • في حالات معينة، يمكن أن تفشل النتيجة بسبب قلة خبرة المقدم.
  • سعر تقنية مرتفع نسبيا.
  • لها حرمانية وبعض الإختلافات على حسب الشريعة الإسلامية والدول العربية لأنها تعد أحد أنواع الوشم.

والجدير بالذكر أن الأضرار الجانبية التي سبق ذكرها ذلك لا يعني أن الكل يعاني منها بل تختلف نسبتها من امرأة إلى أخرى على حسب مقدم الخدمة وعلى حسب عوامل كثيرة أخرى ويجب دائما اختيار الشخص المناسب.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

تجارب النساء مع المايكروبليدنج

لو تبحثين عن مراحل تقشير المايكروبليدنج بالصور فأنت بالتأكيد تريدين معرفة المزيد من المعلومات عن تجارب الغير التي مرت بها النساء للحصول على النتيجة المناسبة، وخلال الأسطر القادمة نقدم لك تجارب مميزة بشيء من التفصيل.

تجربة مع المايكروبليدنج:
في هذه التجربة تقول السيدة أنها استمرت لمدة طويلة جدا وهي تبحث في مراكز التجميل الموجودة في دبي لتقوم بعمل هذه التقنية بسبب مظهر حواجبها الرقيق جدا والغير جيد وكانت تضطر دائما لرسمها قبل الخروج ولم يكن يعجبها مظهرها.

وعندما ذهبت إلى مركز التجميل قال لها الخبيرة أن هذه التقنية تخترق الجلد ولكنها لا تسبب أي مشاكل ونادرا لو سببت الدم. كما يتم وضع مخدر موضعي في المنطقة ويترك لمدة 20 دقيقة ولا يسبب الألم أثناء حقن التقنية.

وأعطتها خبيرة التجميل صورة تحتوي على ألوان كثيرة، واختارت صاحبة التجربة اللون المناسب لها وبعد انتهاء المدة، وبعد أن بدأ مفعول المخدر يبدأ إنتهت النتيجة وقد حصلت على حواجب جيدة، وتقول أن خبيرة التجميل أعطتها كريم معين لمراحل التقشير للصبغة الزائدة.

تجربة مع المايكروبليدنج:
وفي أحد التجارب الأخرى تقول السيدة أنها قررت عمل هذه التقنية بعد أن نصحتها إحدى الصديقات لأنها تعلم المعاناة الشديدة التي كانت تعاني منها بسبب رسم الحواجب يوميا قبل الخروج من المنزل لأن حواجبها رفيعة وغير جيدة.

وبعد أن اختارت مركز التجميل المناسب وقامت بعمل المايكروبليدنج تقول أن النتيجة التي حصلت عليها مباشرة لم تكن مرضية ولكن خبيرة تجميل قالت لها يجب الصبر لحوالي ثلاثة أسابيع تقريبا حتى يحصل اللون النهائي وبعد مرور المدة حصلت على حواجب جيدة لم تكن تصدق أنها تحولت لهذا الشكل.

تجارب النساء مع المايكروبليدنج

الفازلين بعد المايكروبليدنج

بعد استعمال تقنية المايكروبليدنج فيجب أن تتعلم المرأة العديد من النصائح التي تساعدها للاهتمام بمظهرها بشكل أفضل حتى تحافظ على هذه التقنية لتستمر لمدة أطول، فالتعامل العشوائي قد يؤدي لعدم ثبوت النتيجة.

وفي بعض الأوقات يكون الفازلين مميز إذا كان هناك حكة أو تورم في منطقة الحواجب ويساعد على جعل مظهرها أفضل في هذه الحالة، وكلما تم استعماله سيأتي بنتيجة جيدة ولكن ينصح دائما باستشارة الطبيب أو خبيرة تجميل لمعرفة المزيد من المعلومات عن كيفية العناية بشكل أفضل.

اسباب تقشير المايكروبليدنج

العديد من السيدات بعد عمل هذه التقنية تلاحظ أن الحواجب تتقشر وتظن أن هذه مشكلة، وفي الحقيقة إن ذلك شيء طبيعي تماما لأن الزوائد الموجودة من الصبغة على حواجب يجب أن تتقشر بشكل طبيعي وتستغرق حوالي ثلاثة أسابيع في بعض الأوقات.

ولكن في نفس الوقت لا يجب غسل الوجه أو استعمال أشياء غير جيدة عن الحواجب مباشرة بعد الجلسة، ولضمان أن تبقى النتيجة لمدة كافية فينصح بطلب المزيد من التفاصيل والمعلومات من خبيرة التجميل حتى تساعدك على العناية المناسبة حسب النوع الذي تم اختياره من المايكروبليدنج.

متى يمكن الاستحمام بعد المايكروبليدنج

فالحقيقة إن الأغلب ينصحون أن يكون الاستحمام بعد ما يقارب أسبوع تقريبا وبعض الآخر يقولون ان المدة يفضل أن تكون أطول. وإذا أردت الاستحمام فيمكنك الاستحمام بشكل طبيعي، ولكن مع الحرص على ألا يصل الماء لمنطقة الحواجب.

وبشكل عام، بعد مرور مدة من الجلسات، يجب الحرص على غسل الوجه بالماء و الصابون المضاد للبكتيريا لتقليل احتمالية حدوث أي مشاكل، وبالنسبة للغسول يفضل التقليل قدر الإمكان، بالأخص تلك الأنواع التي تحتوي على أحماض.

وبشكل عام، لا يجب التصرف بشكل عشوائي بعد عمل الجلسات، وينصح دائما بطلب المزيد من المعلومات والنصائح من خبيرة التجميل حتى تساعدك على خطوات العناية المناسبة على حسب نوع المايكروبليدنج وحالة حواجبك.

تكثيف الحواجب طبيعيا

تعرفنا على مراحل تقشير المايكروبليدنج بالصور وتناولنا كل المعلومات عن هذه التقنية، ولكن لسوء الحظ، إن استعمال هذه التقنية يكلف الكثير من المال للجلسة الواحدة، كما أن بها شبهة فيما يخص الحرمانية للإسلام لأنها تعد أحد أنواع الوشوم، ولذلك نقدم لك العديد من الطرق المنزلية التي تساعد على تكثيف الحواجب بدون الحاجة إلى المايكرو بيلدنج

زيت الزيتون:
يعد من الزيوت المميزة والمفيدة جدا للشعر والمفيدة لحالات كثيرة وعند استعماله فإنه يعزز من نمو شعر الحواجب، وعندما يتم تدليك الحواجب استعمال زيت الزيتون بالأخص قبل النوم فإنه يأتي بنتيجة جيدة.

زيت الخروع:
من الزيوت الجيدة التي تقارب في النتيجة زيت الزيتون ويمكن استعماله للتدليك الحواجب مرتين أو ثلاث مرات يوميا حتى يقوم بتغذية جزر شعر الحواجب بالإضافة إلى أنه يتخلص من الكائنات الحية الدقيقة التي تمنع نمو الشعر.

تدليك الحواجب:
يعمل التدليك على تنشيط الدورة الدموية في المنطقة التي يتم فيها التدليك في مختلف أجزاء الجسم، وبالتالي فإن تدليك الحواجب بلطف مرتين أو ثلاثة مرات يوميا يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يحسن من تنشيط نمو الشعر.

عصير البصل:
يعمل عصير البصل على تحفيز نمو الشعر سواء شعر الحاجبين أو شعر الرأس، فيمكن إحضار القليل من عصير البصل ووضعه على الحواجب وفرك الجلد برفق مع التدليك حتى يجعل مظهر الحواجب أفضل.

تكثيف الحواجب طبيعيا

بهذا ينتهي مقال اليوم عن مراحل تقشير المايكروبليدنج بالصور، وتناولنا من خلال موقعنا المعلومات الكاملة على هذه التقنية المميزة وتعرفنا أنها من أفضل التقنيات المستعملة لتكثيف الحواجب وجعلها ذات مظهر طبيعي في الوقت الحالي، بالإضافة للعديد من الطرق المنزلية التي تساعدك على تكثيف الحواجب، دون صرف المزيد من المال.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق