ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري

سؤال ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري؟ سوف نتعرف عليه بالتفصيل في المقال وأيضا معلومات مهمة عن القضيب بشكل عام ومن حيث المعلومات الطبية.

ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري

مما لا شك فيه أن السؤال السابق يشعر الكثيرون بالفضول لمعرفة الإجابة الخاصة به، من حيث أن ذلك كان مهم لدرجة أن مجلة علم الأمراض المسالك البولية نشر فيها الدراسة تحدث عن ذلك الأمر والتي تمت من خلال 80 رجل عليهم الدراسة.

نتيجة الدراسة النهائية كانت يؤكدون أن معدل الحجم الطبيعي للعضو في شكل الراحة هو حوالي 9 سنتيمتر تقريبا وفي حال الانتصاب المتوسط يكون حوالي 13 سنتيمتر تقريبا. كما أكدت الدراسة أيضا ولاحظ الباحثون فيها بأن الحجم خلال فترة الراحة ليس له علاقة بالطول النهائي في فترة الانتصاب من حيث أن البعض قد تكون له الطول الأقل في فترة الراحة بينما الطول الكلى أقل أو العكس صحيح.

ولكن على الجانب الآخر المقاسات التي سبق ذكرها يجب العلم بانها ليست شرطا أن تعجب المرأة، من حيث إن دراسة تم عملها وبواسطتها علماء في جامعة كاليفورنيا والتي جاءت بأن الطول المناسب للمرأة حوالي 12 إلى 16 لاسمك تقريبا.

بينما في دراسة أخرى نشرت في موقع المركز الطبي الوطني للمعلومات التقنية الحيوية والتي لاحظ فيها الباحثون أن النساء يحبون حجم القضيب المنتصب على المدى الطويل حوالي 16 سنتيمتر تقريبا وعلى مدى المحيط 12 تقريبا.

بينما دراسة أخرى شملت حوالي 4761 امرأة جاءت بنتيجة مختلفة تماما، والتي اكدت فيها السيدات بأن الطول المناسب لبلوغ الذروة الجنسية هو حوالي 20 سنتيمتر تقريبا وذلك على حسب صحيفة “The Sun” البريطانية.

ومن خلال المعلومات والدراسات المقدمة في هذا الأمر، فسوف نرى بأن طول العضو ليس شيء أساسي ابدا/ من حيث أن آراء النساء مختلفة مثلما أن آراء الرجال مختلفة أيضا في نظرتهم للنساء، وفي النهاية طبيعة العلاقة بين الشريكين هي التي تحدد الوصول إلى النشوة الجنسية.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة: هل 12 سم كافي

السمك الطبيعي للعضو الذكري

قبل البدء في الإجابة على هذا السؤال يجب العلم أولا بأن المهبل له طبيعة مختلفة من حيث انه سوف يحتوي مختلف احجام القضيب وحتى لو كان ضيق في البداية فمن المتوقع أنه سوف يتسبب بمرور الوقت حتى يصل إلى ذلك الحجم.

وعندما نتحدث عن السمك أو العرض كما يسميه البعض، فهو من المتوسط حوالي 10 إلى 12 سنتيمتر تقريبا، ولكن ذلك بالشكل الدائري من حيث أن القياس يكون على شكل دائرة من خلال شريط القياس التي تكون قابلة للدوران.

وما سبق ذكره لا يعني بالضرورة بأن الحجم المناسب للمرأة يجب أن يكون العرض هو 10 الى 12 سنتيمتر، في حالات الاخرى يمكن ان يكون اقل و تتم العلاقة الحميمية بشكل مناسب بدون اي مشاكل

ما هو الطول المناسب للعضو الذكري في سن 14؟

في هذا العمر من المتوقع أن يكون طول العضو لم يصل الى الحجم النهائي، وفي المتوسط سوف يكون ما بين 9 إلى 15 سنتيمتر تقريبا ولكن في حالات أخرى من الطبيعي أن يكون أقل من ذلك.

من حيث من الطول النهائي الذي سوف يستقر على القضيب سوف يكون ما بعد عمر 18 سنة وهو كما ذكرنا من بين 8 أو 10 إلى 16 سنتيمتر تقريبا والبعض الآخر قد يكون في المتوسط إلى 18 سنتيمتر تقريبا.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: متى يموت ذكر الرجل

ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري في سن 16؟

بالنسبة الى الاجابة على هذا السؤال فمن المتوقع أن يكون طول العضو في عمر 16 سنه حوالي 12 سم تقريبا وصول إلى 15 الى 16 سم تقريبا والارقام اللي سابقا ليست مستقرة تختلف من حين الى آخر.

ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري في سن 17؟

في عمره 17 سنة لن يكون طول لمختلف كثيرا ولكن من المتوقع أن يكون من حوالي 13.5 سنتيمتر تقريبا وصولا الى 16 سنتيمتر تقريبا وارقام السابقة طبعا من الوارد أن تختلف وليست مستقرة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر lcd

ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري في سن ٢٠؟

عندما نصل الى عمر 20 سنة فنحن نتحدث عن أن ذلك الشخص أصبح بالغا فعليا ولكن من المتوقع أن يكون الطول ما بين 10 إلى 18 سنتيمتر عند الانتصاب وهذه المرحلة النهائية التي يكون فيها طول العضو.

كما يجب الأخذ بالاعتبار أيضا بأن طول القضيب من المتوقع أن يتوقف عن النمو من عمر 18 إلى 20 أو 21 سنة، أي أن ذلك بنسبة كبيرة يمكن أن يكون الحجم النهائي على طول القضيب الكلي.

ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري في سن 21؟

سوف تكون هذه المرحلة من المراحل النهائية التي أوشك فيها طول القضيب النهائي على الاستقرار، ومن الممكن أن يكون مثل الاجابات السابقة من حيث أن الطول ما بين 10 الى 18 سم متر وفي بعض الحالات أكبر او أقل ومن الممكن أن يستمر على ذلك دائما.

وبعد الوصول الى ختام هذا المقال الذي تم فيه الإجابة على واحد من أهم الأسئلة التي يمكن أن تسبب الفضول في بال الرجال وهو السؤال ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري؟ تذكروا دائما أن طول العضو لا يعتبر العامل الرئيسي في إتمام العلاقة الحميمية لأنه ليس عائقا لحدوث الانجاب أو حتى المتعة طالما أنه بالطول الكافي وهناك تفاهم بين الشريكين.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره

ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري في سن 22؟

الإجابة على هذا السؤال تشمل نفس الإجابة على السؤال السابق وهو أن الطول النهائي ما بين 10 الى 18 سنتيمتر تقريبا ويجب العلم بأن الطول من المتوقع أن يكون قد توقف عن النمو فعليا في عمر الـ 20 أو 21 أو أقل من ذلك في بعض الحالات.

ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري في سن 23؟

هذا السؤال هو الآخر إجابة نفس إجابة السؤال السابق لأن الطول النهائي سوف يكون قد توقف فعليا وهو ما بين 10 سنتيمتر تقريبا وصول الى 18 سنتيمتر تقريبا وفي حالات أكثر أو أقل.

ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري في سن 30؟

تم مشاركة هذا السؤال في احد المواقع الطبية حيث يقول ذلك الشخص بأنه يبلغ من العمر 30 سنة و يعاني من بعض المشاكل الزوجية بسبب طول القضيب في هذه الفترة ويريد معرفة الإجابة وطول القضيب المتوقع.

حيث كانت إجابة الدكتور بأن الطول الطبيعي سوف يكون ما بين 8 أو 10 إلى 18 سنتيمتر تقريبا ويجب العلم بأن الإجابة على السؤال تعني بان الطول قد توقف في فترة الشباب لأن عمر 30 لن يكون فيه أي نمو القضيب لاحقا.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تجربتي مع زيت الخرتيت

أضف تعليق