زوجي يقول ارتحتي

زوجي يقول ارتحتي، حيث إن هذه هي المشكلة تكررت مع العديد من السيدات والذين يفكرون في هذا الأمر على أنه مشكلة كبيرة، في حين أنه لا يستدعي ذلك من الأساس، وسوف نتناول التفاصيل في الأسطر القادمة.

زوجي يقول ارتحتي

يكون هذا السؤال من الأسئلة التي تسألها العديد من السيدات بالأخص المتزوجين حديثا، فهناك واحدة من التجارب التي تقول فيها السيدة أن زوجها أثناء العلاقة دائما ما يسألها هل نزلتي؟ هل ارتحتي؟ وغيرها من الأسئلة في نفس السياق.

وفي الحقيقة، إن الدافع الأساسي من هذا السؤال يختلف من رجل إلى آخر، ولا يوجد إجابة ثابتة بنسبة 100% يمكن الاعتماد عليها، فهناك بعض الرجال الذين يحاولون دائما التأكد هل الزوجة وصلت إلى النشوة بهدف التأكد أنها أصبحت مستمتعة ومرضية.

بعبارة أخرى، لا يجب أن تشعري بالقلق من هذا السؤال، ويمكن أن تجيبيه بصراحة حتى يعلم ذلك ويتأكد ويكمل معك وقتا إضافيا في العلاقة إذا كان الأمر يستدعي ذلك، أو يمكنك التوقف.

على الجانب الآخر يوجد بعض التجارب التي جاءت بشكل مختلف تماما، حيث تحكي واحدة من السيدات أنها متزوجة منذ حوالي شهرين وتقول السيدة أنهم بعد الزواج بحوالي أسبوع واحد تغير زوجها فجأة وتغير معها وأصبح له مظهر وطريقة التعامل مختلفة تماما.

كما تكمل السيدة صاحبتة التجربة وتقول إنها تركته على حاله ولم تسأله على أي شيء، وكانت تبتعد عنه مثل ما هو يفعل حتى أنها لم تكن تعاتبه ولكن الوقت لم يعجبها وكررت أن تخبره عن نفسه.

تقول أيضا أنها بعد أن كانت تعاتب على التقصير وتتحدث عن هذا الأمر، قالها رد صادم على حد وصفها، وأنه يريد الفراق بينهم وتقول صاحبة التجربة أنها كانت تشعر باستغراب كبير جدا لأنهم كانوا يحبون بعضهم.

وبعد محاولات كثيرة لمعرفة سبب هذا السؤال وسبب هذا الشيء الذي حصل بينهم تكمل سيدة وتقول أنه اعترف لها وقال إنه لا يرتاح معها جنسيا من أي ناحية.

بعدها المزيد من المحاولات حتى تعرف ما يحدث فعليا، قالها أنك لا تخلصين وردت صاحبة التجربة وقالت أن هذا الشيء يخصها وهي مرتاحة لذلك ولا تريد أي شيء إضافي.

وتقول أيضا “هو متلوم انه مش قادر يشبعني جنسيا يتحسب انه مقصر في هالشي بس حاولت اقنعه بس ماشي فايده يقول هو متزوج من قبل ويعرف لما الحرمه تخلص ولا لأ؟ وانا قلت له لاتقارني بغيري لأنه كل حرمه غير عن الثانيه”

وتكمل أيضا وتقول أنه دائما كل ما كان يسألها هل خلصت كانت ترد عليه وتقول أنها لم تخلص، وتقول أيضا “للي اعرفه اني لما اوصل للرعشه يعني خلصت وانا مب وايد اوصل لها”

تكمل صاحبة التجربة وتصف المشكلة الخاصة بها وتقول أنها منذ فترة الزواج لم تصل إلى الرعشة إلا حوالي ست مرات فقط ولم يعد هذا يشكل لها مشكلة وهي معتادة على ذلك.

وعند الحديث عن الردود الكثيرة التي جاءت على هذا الأمر فإنها كانت تقول أن أغلب ما يحدث كان طبيعي، ولكن هناك واحدة من الردود التي حصلت على الإعجابات ومنها الرد التالي “ههههههههه يا حليلج والله كسرتي خاطري .. شوفي نصيحه لا تقولين له انج ما ارتحتي أبدا” وتكمل السيدة وتقول أن الرجل عندما تقولين له لذلك فإنه يشعر بأنه لم يعطيكي الحق.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة:  

زوجي يقول الحسي

تعد هذه المشكلة واحدة من المشاكل التي تقع فيها العديد من السيدات التي لا تستطيع أن تعلم ما يجب عليها فعله في مثل هذه المواقف حيث أن البعض يقبلون بذلك والبعض الآخر لا تقبل أبدا.

وبالتالي فإن هذا الأمر يعود إليك حسب ميولك الشخصي، فنجد أن بعض النساء لا تفضل الجنس الفموي أبدا مهما حدث ولكن على الجانب الآخر هناك بعض النساء الأخريات التي تفضل ذلك.

لكن في كل الحالات، تذكر دائما أنه يحق لك الرفض إذا كنت لا تفضلين ذلك، ولكن يجب أن يكون الرفض بشكل مباشر وأن تشرحي للشريك أنك لا تفضلين العلاقة من هذا النوع حتى يستطيع أن يشبعك بالطرق الأخرى.

اقرأ أيضًا للمزيد من المعلومات: زوجي يقول الحسي

زوجي يقول حقك كبير

بعد التعرف بالتفصيل على مشكلة زوجي يقول ارتحتي، لا يزال هناك مشكلة أخرى متعلقة بهذا الأمر وهي مشكلة تحدث بين العديد من النساء حيث أن الزوج في بعض الأوقات يقول لها حقك كبير.

ويمكن القول أن ذلك من المتوقع بالأخص لو كنت امرأة متزوجة منذ وقت طويل، حيث أن الولادة وكثرة الممارسة ترفع من احتمالية أن يكون المهبل متوسع بشكل كبير.

وبالتالي فيمكنك القيام بالعديد من التمارين والعديد من الخطوات ليجعلها المهبل أضيق قليلا من الماضي، مثل القيام بالتالي.

  • ممارسة التمارين كيجل حيث تعد هذه التمارين واحدة من التمارين المهمة جدا التي يجب أن تقوم بها العديد من النساء لأنها تمارين تشمل العضلات الموجودة في منطقة الحوض وبالأخص المهبل.
  • بعض الأطباء الآخرين ينصحون باستخدام المخاريط المهبلية لأنها تواجد مفيدة جدا ولكن يفضل استعمالها باستشارة طبية بالطبع.
  • تمرين الأرجل المرفوعة من التمارين المفيدة جدا التي ينصح بالقيام بها حيث أن هذا التمرين يساعد على تضييق المنطقة ويتم من خلال الاستلقاء على الظهر ورفع الأرجل إلى الأعلى وعدم ثني الأرجل والمبادلة بينهم.
  • يمكن استعمال جل الصبار وهو من النباتات الطبيعية المفيدة في هذا الأمر لأنه يعمل على شد العضلات في المنطقة.
  • الشبه تعد أيضا مفيدة جدا ومشهورة لهذا الغرض، ويمكن اعتبارها من أشهر الأشياء المستخدمة لهذه المنطقة حيث يمكن وضعها من خلال استخدام القليل من بودرة الشبة ووضعها على المنطقة ما قبل الجماع.

وفي الحقيقة، لا يزال هناك عدد كبير جدا من الطرق التي يمكنك اتباعها، ولكن في النهاية يفضل على الحصول على استشارة طبية والتأكد من أي طريقة قبل اتباعها تجنبا لأي آثار جانبية.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

زوجي يقول انتي ماتنزلين

تعد هذه هي المشكلة واحدة من المشاكل المعروفة جدا، والتي انتشرت بين العديد من النساء حيث تحكي واحدة من السيدات في إحدى المنتديات وتقول أن زوجها بعد ممارسة العلاقة يقول لها إنك ما تنزلين بسرعة مثل غير النساء وتأخذي وقت طويل وتقول أنها شعرت بالحرج الشديد من ذلك.

وأما الردود التي كانت على هذه السيدة كانت ردود تتشارك فيما بين الموافقة والمعارضة حيث أن العديد من النساء تقول أن ذلك في البداية قد يكون تقليديا ولا يستدعي أي قلق.

حتى أن واحدا من الناس ترد وكانت تقول أن زوجها في البداية كان يقول لها أنك تعانين من البرود الجنسي حتى أنك تستغرقين وقتا طويلا جدا حتى تنزلين وكانت تستحي ولا ترد عليه ولكن بمرور الوقت كان يقول لها أنك تنزلين بسرعة وكل شيء.

وواحدة من السيدات الأخريات تقول أيضا ردا مختلفا تماما حيث تحكي صاحبة التجربة أن الزوجة لو كان يقول ذلك فيمكنك أن تحاولي أن توضحي له أنك نزلت حتى يتأكد من ذلك حتى لا يشعر بالإحراج هو أيضا أو يكون هناك مشكلة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

زوجي ينام وعضوه فيني

هذه المشكلة متعلقة بمشكلة زوجي يقول ارتحتي، حيث حصل نفس هذا الأمر مع عدد كبير من السيدات حتى أن إحدى السيدات تقول أن زوجها عندما يحدث الإنتصاب إنه يعود بسرعة كبيرة جدا.

لكن إذا كنت تلاحظين أن هذه المشكلة تتكرر مع الشريك لفترات طويلة، فيمكن أن تحاولي مصارحة بهذا الأمر حتى يقول لك هل هو يعاني بالفعل مشكلة؟ أما أم أن ذلك لا يستدعي القلق؟

وبنسبة كبيرة إذا كان زوجك يعاني من مشكلة في حدوث الانتصاب ويعاني من صعوبة في الحفاظ عليه أو ضعف فيه الرغبة لفترات طويلة فهو على الأغلب يعاني من مشكلة ضعف الانتصاب.

لذلك يمكن أن يكون سبب هذه المشكلة أشياء كثيرة أهمها الضغط النفسي والمشكلات الشخصية وأيضا بعض الأمراض الشائعة مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري بالإضافة إلى الاكتئاب والقلق وأمراض القلق وبعض الأدوية والعديد من الأسباب الأخرى.

وإن الحل الأفضل الذي يجب القيام به في مثل هذه الأوقات أن تكوني صريحة وتتحدثي معه في هذا الأمر بشيء مباشر حتى تعلمون سبب المشكلة ولو كانت تستدعي استشارة طبية فيفضل التدخل.

ومن المهم أن تكون الاستشارة الطبية من الخطوات الأساسية التي تقومون بها، حيث أن الطبيب سوف يقوم بتحديد سبب المشكلة الأساسية، ومن ثم سوف يختار الطريقة المناسبة لعلاجه مع وصف بعض المراهم والأدوية لعلاج ضعف الانتصاب بشكل عام.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يقول انا كلبك

تحدث هذه هي المشكلة مع العديد من السيدات وتشعر بالاستغراب الكبير جدا حيث أن الزوج وقت العلاقة يؤدي بالعديد من التصرفات الغير منطقية مما يجعل المرأة تشعر باستغراب شديد.

ولكن في الحقيقة حاولي أن تناقشي هذا الأمر مع الشريك وإخباره أن هذا لا يصح وأن ما تقوم به لا يعبر عن الرجوله إذا كنت لا تفضلين ذلك، حيث أن بعض الرجال قد يقوم بهذه التصرفات بشكل غير منطقي.

اقرأ أيضًا: الحلتيت للانتصاب

زوجي يقول انتي لذيذة

في الحقيقة، إن ذلك لا يستطيع أي قلق من الأساس ويمكنك أن تكوني سعيدة بذلك لأن مثل هذه العبارات تؤكد أن الشريك مرتاح ومستمتع مثلك وبالتالي لا داعي للاستغراب.

وإلى هنا نكون انتهينا من التحدث عن مشكلة زوجي يقول ارتحتي، كما تحدثنا أيضا عن عدد كبير من المشاكل المتعلقة والتي جاءت في نفس السياق، وتذكري دائما أن المشكلة لو كانت تستدعي استشارة طبية فلا تتأخري في ذلك وناقشي هذا الأمر مع الشريك.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق