قصتي مع طبيب الاسنان

قصتي مع طبيب الاسنان نتعرف عليها في هذا المقال، حيث يوجد الكثير من القصص مع الأطباء التي يمكن أن يستفيد منها الأشخاص الآخرين لو كانوا يمرون بنفس المشكلة.

قصتي مع طبيب الاسنان

قبل أن نبدأ في الحديث عن التجارب بشكل تفصيلي، يجب العلم أن التجربة لا تعكس الصورة النهائية لأطباء الأسنان، فيمكن أن تختلف التجربة من شخص إلى آخر حسب الطبيب وحسب المشكلة التي يعاني منها وعوامل أخرى أيضا.

في هذه التجربة تحكي السيدة وتبدأ قصتها وتقول ” انا رحت لدكتور الاسنان ودخلت لوحدي اول مادخلت وقال استريحي قمت وسكَّرت الباب بعد ماسكرت الباب قال مامعك احد قلت ايه قال كم عمرك” وبعد ذلك تكمل وتقول “المهم استرحت ع السرير وهو عادي الامر وسوالف عاديه”

ولكن في المرة الثانية كان الأمر مختلف قليلا حيث تقول صاحبة التجربة “المره الثانيه جيته ويسولف مع الممرضه وهو يشتغل عليه وهي بس تضحك عاد انا مافهمت منه شي غير مون يعني قمر ماكنت ادقق لكلامه إلا من قال مون وصارت تضحك”

وكان ذلك يسبب الكثير من التوتر لصاحبة التجربة حيث أنها لما نشرت قصتها كانت تريد المزيد من التفصيل عما حدث، وتقول أيضا “بعدها قال اكشفي عشان يوريني سنوني وكشفت المهم بالاخير مسح حنكي بالفاين انا حسيت انه مسح وجو قلبه شي” وتعلق على هذه الجزئية “مدري انتم تشفونه عادي لانه ماعمره مسحني وحتى الممرضه عطتني المناديل ومسحت وهو موجود بالبداية” وفي النهاية قالت “احس حركته ماهي عفويه انتم لو الدكتور يمسح حنككم عادي او تعتبرونه عيب؟

وفي قصة أخرى نقلتها السيدة وتقول “خلى بالك لانى زمان قرات قصة ان دكتور اسنان فى مصر معندوش ضمير ..اعطى المريضة بنج كلى بدل بنج موضعى او زود جرعة النبج عن المطلوب” وتكمل ” اتخدرت تماما ونامت واغتصبها وصورها وهى عريانة ونزل صورها على النت” وتختم القصة وتقول “بعد كده رفعت عليه قضية وطلع عمل كده مع بنات كتير غيرها ..حسبنا الله ونعم الوكيل”

وفي قصة أخرى كانت أكثر تعقيدا حيث تحكي صاحبة التجربة وتقول إنها تبلغ من العمر 27 عام متزوجة منذ عام تقريبا، وذهبت في أحد المرات مع زوجها إلى عيادة الأسنان و دوامت مع نفس الطبيب لتصليح الأسنان.

و تقول “بعد فتره احسست بنظرات غريبه منه تجاهي واسمعني بعض الكلمات الجميله وحاول مره ان يلمس يداي ووجهي بطريقه اربكتني” وتعلق على هذه الجزئية وتقول “لا اخفي عليكم هو ايضا وسيم وكنت معجبه به ولكن بالطبع لم اسمح في البدايه له باي شيء خصوصا وانني احب زوجي واعرف انه يجب ان احترم نفسي وزوجي”

وبعد فترة تقول صاحبة التجربة، كان هناك الكثير من المشاكل بينها وبين زوجها حتى أنه كان يهملها بشكل كبير وكان يسمع كلام والدته كثيرا وذلك كان يؤثر عليها.

فتقول “كان يستمع لكلام امه كثرا حتى انها كانت تؤثر عليه في طرقه لبسي وامور اخرى كثيره لدرجه انه في فتره كان كل كلامهم ومنتقداتهم يطبقها علي مما جعلني اشر انه دون راي وشخصيه بعكس ما يطهر امام الناس”

وفي إحدى المرات سمعته يتكلم في الهاتف ولكنها لم تتحدث حتى لا تهدم بيتها وحتى لا تحدث مشاكل مع أولادها وبالتالي قررت أن تسكت وتسامحه على ما حدث وفي إحدى المرات تقول انه صرف كل أموالها بدون أن يخبرها ايضا.

وتكمل “بعد فترة حدثت مشكله بيني وبينه اطن انها القشه التي قسمت ظهر البعير بالنسبه لي” وتكمل “ا جعلني اجن انه كان براي وعندما سمع كلام اهله اصبح براي اخر وحاربني ولم يكلمني مدة20يوم في هذه الفتره كنت ما ازال اتعالج عند طبيب الاسنان الذي اخبرتكم عنه وكنت في حاله نفسيه يرثى لها خصوصا واني اعيش بعيده عن اهلي”

وفي إحدى المرات لما كانت عند طبيب الأسنان التي تتابع معه تقول “عندما كنت عنده ولم تكن السكرتيره هناك سالني ما بي فاخبرته كنت بحاجه لان اتكلم مع احد وعندها حاول تقبيلي لكني قاومته حاول عده مرات وشكا لي انه يشعر هو الاخر بالوحده رغم زواجه”

وتكمل ” مقاومته كثيرا لكنه في النهايه قبلني واراد ان يستمر لكني تركت العيادة ورجعت للبيت وانا اشعر بذنب كبير اقترفته بعد 10 ايام اتصل بي فاخبرته انني لست من هذا النوع من النساء فاعتذر لي وطلب مني ان نكون اصدقاء”

وفي المرة الثانية عندما عادت صاحبة القصة إلى العيادة تقول “عندما عدت لعيادته في المره الثانيه وكنت اعلم ان السكرتيره لاتعمل في ذلك اليوم وقبلت بشرط ان نكون اصدقاء ونتحدث فقط ولكنه عاود الكرة وقبلني من جديد واحتضنني ولمسني لكنني لم اسمح له باكثر من ذلك”

وفي مرتين اخرتين حصل ما شابه ذلك حيث تقول السيدة “ذهبت بعدها عنده مرتين اخريين لكني لم اسمح له باكثر من ذلك لقد حاول ولكنني منعته”

وفي النهاية تقول “استمرينا بالحديث لعده اشهر لكنه لم يجد مني فائده لقد افهمته انني ارفض ما يطلبه مني وهو مصمم عليه قطعت الان كلامي معه لكنه في مخيلتي دائما ماذا أفعل.

للمزيد من التجارب والقصص المميزة التي تعطيك الكثير من الفائدة نقترح عليك زيارة قسم قصتي مع، وأيضا نرشح لك قراءة المزيد من المقالات المشابهة مثل: 

قصتي مع طبيبة الاسنان

يحكي صاحب التجربة ويقول أن هذه القصة مر عليها أكثر من ثلاثة سنوات ولكنه لم ينسى ذلك أبدا، لأنها من أكثر القصص المرعبة التي مرت عليه في حياته.

وبعد أن دخل صاحب القصة إلى الدكتورة علم أنها كانت تعمل في المشفى وقالت له سوف أعطيك دواء لحل المشكلة التي تعاني منها وكان ذلك بعد الكشف.

وبعد مرور أسبوع من الانتظام على أخذ الدواء قالت له الدكتورة أن عليك العودة إلى المستشفى حتى نقوم بخلع الضرس الخاص بك، ولما وصل الموعد كان صاحب القصة يشعر برعب كبير.

وقالت له دكتورة الأسنان عليك ألا تقلق مما حدث والأمر لا يتطلب أي خوف، ويحكي صاحب القصة وأن الدكتورة أحضرت إبرة التخدير حتى تقوم بحقنها لتقوم بخلع الضرس.

وبعد مرور بضع دقائق، وعندما أخذ التخدير مفعوله، بدأت الدكتورة بإحضار الأدوات الخاصة بها حتى تقوم بخلع الدرس، وهنا يحكي صاحب التجربة عن الرعب الشديد الذي كان يشعر به.

وبعد عذاب شديد و أكثر من محاولة لم يخلع الضرس، وبمرور الوقت، كان عليها أن تعطيه حقنة التخدير أخرى حتى يستمر مفعول التخدير لمدة أطول وعادت أكثر من مرة تحاول خلع الضرس.

وبعد مدة طويلة، وأكثر من محاولة، وأكثر من حقنة تخدير بدأ ينتهي مفعول التخدير وكان يجب وضع حقن تخدير أخرى إلا أنه بعد مرور أكثر من نصف ساعة انخلع تدرس أخيرا ويحكي صاحب القصة بأنها كانت تجربة سيئة جدا من حيث الألم والرعب الذي شعر به.

قصتي مع طبيبة الاسنان

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

كيفية اختيار الطبيب المناسب

بعد معرفة المعلومات الكاملة عن قصتي مع طبيب الاسنان، وبعد أن تناولنا كل التفاصيل عن القصص، هناك نصائح مهمة جدا تساعدكم على اختيار طبيب الأسنان المناسب أو أي طبيب بشكل عام وأهمها الصفات التالية.

البحث عن المعلومات الأولية عن الطبيب:
عند البحث عن طبيب أسنان أو أي طبيب بشكل عام، ينصح بمعرفة المعلومات الأولية عن ذلك الطبيب وذلك يشمل أين أكمل دراسته وأين أجرى تخصصه وهل نشر مقالات علمية في مجالات ما وما هي المدة التي عمل فيها بهذا المجال فكل تلك التفاصيل تعطيكم فكرة كاملة عن خبرة الطبيب.

اختيار الطبيب المتواجد:
البعض يفكرون دائما باختيار الأطباء المستحمين الذين يصعب التواصل معهم، وفي الحقيقة إن ذلك خطأ كبير فعلى العكس تماما يفضل اختيار طبيب يمكن التواصل معه بسهولة.

اختيار طبيب إنساني متعاون:
نصيحة أساسية ستفيدك بالتأكيد، فينصح باختيار الطبيب المناسب لأن الراحة النفسية شيء أساسي ويضمن الاطمئنان كما يكون له دور ملحوظ في الشفاء، فيفضل اختيار الطبيب المتعاون الذي يجيب عن استفساراتك ويتعاون معك حتى يهدئك نفسيا.

اختيار الطبيب صاحب التكلفة المعقولة:
البعض عند اختيار الأطباء يفكرون دائما في اختيار الطبيب الذي يكون تكلفته مرتفعة على أساس إنه طبيب محترف وأكثر خبرة ولكن العكس تماما. إن التكلفة لا تعكس الخبرة أبدا، فيفضل اختيار الطبيب صاحب تكلفة جيدة ليست هي المرتفعة أو المنخفضة بشكل مريب.

اختيار طبيب له سمعة جيدة:
قبل اختيار الطبيب، ينصح باستشارة الأشخاص الآخرين الذين لهم تجارب مع، كما يفضل استشارة الأشخاص الموجودين في المنطقة حول المكان الذي يعمل فيه الطبيب لمعرفة معلومات أولية عنه، وهل سمعته جيدة أم لا.

كيفية اختيار الطبيب المناسب

بهذا ينتهي مقالنا لليوم عن قصتي مع طبيب الاسنان، حيث تعرفنا بشيء من التفصيل على كل المعلومات التي تخص القصص التي نشرت عن أطباء الأسنان على لسان أصحابها، وتعرفنا أيضا على مجموعة من النصائح الأساسية التي تساعد على اختيار الطبيب المناسب.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق