قصتي مع المس العاشق

قصتي مع المس العاشق غريبة مثل باقي القصص، حيث يعد المس العاشق من المشاكل المزعجة ومن أنواع المس التي يصعب التخلص منها والتي تختلف من شدتها من شخص إلى آخر، إلا أن الأشياء المتفق عليها أنه مس في غاية الصعوبة.

قصتي مع المس العاشق

قبل البدء في ذكر التفاصيل عن القصص المنتشرة، يجب العلم أن القصص على لسان الغير فقط، وإن طرق العلاج والتفاصيل الموجودة فيها ذلك لا يعني أنها سوف تتكرر مع كل الحالات فهناك اختلافات بالتأكيد.

تحكي صاحبة القصة وتقول أنها تريد حكاية هذه القصة لمشاركتها مع الجميع الأشخاص ليأخذوا العبرة منها ويحصل على إفادة أخيرة وتقول أنها كانت مترددة عدة سنوات تحكي قصة أم لا إلا أنها قررت أخذ هذه الخطوة.

وبدأت قصتها وتقول أنها أصيبت بالمس العاشق منذ أن كان عمرها ست سنوات و تحول بمرور الوقت إلى عشق أقوى ولم تكن تدري بذلك إلا عندما وصل عمرها 26 عام ومن هنا بدأ الجحيم في حياتها.

وتحكي وتقول أنها فتاة جميلة وذات مظهر مميز والجميع يعلم ذلك حتى أنها عندما كانت في المدرسة وكانت في الثانوية بالتحديد وبداية الجامعة كانت ترفض الزواج بتاتا وتقول أن ذلك بسبب الدراسة.

وبعد التخرج ولما وصلت إلى سن الزواج تقول أن الخاطب الذي يأتي لها بعد الموافقة كان يذهب ولا يعود بدون أي أسباب واضحة وتنتهي القصة ويأتي غيره ويذهب وهكذا إلى أن شك الجميع أن هناك مشكلة في ذلك الأمر.

ومع تكرار هذه الحالة الغريبة كانت صديقتها تعلم القصة وقالت لها أن عليها أن تتصل بالمرأة ترقيها بالرقية الشرعية لأنها على الأغلب مصابة بشيء ما وبعد الذهاب لتلك المرأة وقرأت الرقية عليها بدأت تبكي بشدة واكتشفت في تلك اللحظة أن همس.

وتعلق صاحبة القصة وتقول أنها لما كانت مراهقة كانت تستعرض ملابسها الداخلية أمام المرآة وكانت ترقص وتستعرض جمالها دائما وتفعل ذلك طوال اليوم.

بالنسبة لتلك المرأة التي قرأت عليها الرقية الشرعية نصحتها أن تقرأ سورة البقرة و أن تغتسل بخلطة الرومي وتدهن بالزيت وهنا وبدأت مشوارها من هذه اللحظة.

مر على هذه الحالة ما يقارب خمس سنوات تقريبا وتحكي صاحبة القصة وتصف اليأس الشديد الذي تشعر به وأنها كانت تجرب كل الأكلات وكل المشروبات التي تسمع عن أنها قادرة على هزم المس العاشق وكل ذلك لم يأتي بأي فائدة.

الجدير بالذكر أنها كانت تستمر على قراءة القرآن وكأن شيئا ما يمنعها من ذلك واستمرت المعاناة والعذاب لمدة طويلة وتقول إنها اعتزلت الناس على أمل الشفاء يوما ما.

ولكن بمرور الوقت وجدت أن حالتها بدأت تتحسن مع الإستمرار على الصلاة وقراءة القرآن والتقرب من الله والتقرب من أهلها، ولكن كانت تؤكد أنها كلما ابتعدت عن الصلاة وقراءة القرآن تجد الأعراض تعود مرة أخرى.

وذكرت حالتها أنها تغيرت بشكل كبير، وبعد العلاج من حالة المس العاشق، وجدت أن العرسان تنهال عليها دائما وكأن العالم تغير بشكل كبير وعادت لها ثقتها بنفسها.

لسوء الحظ تزوجت، ولكن ذلك لا يعني أن الزواج هو سوء الحظ، ولكن تصف الزواج جعلها تأخذ بعض الوقت من يومها في مهام أخرى، وبالتالي قللت من قراءة القرآن ومن التقرب من الله وعادت لطبيعتها مما جعل الأمر يزداد سوءا.

حتى إن المشاكل التي استمرت في حياتها أصبحت قوية للحد الذي جعلها على وشك الانفصال من الزوج، وبالتالي قررت أن تعود لما كانت عليه وقررت أن تحسن من حالتها وتتقرب من الله لأنها شعرت بالعار على حالها.

للمزيد من التجارب والقصص المميزة التي تعطيك الكثير من الفائدة نقترح عليك زيارة قسم قصتي مع، وأيضا نرشح لك قراءة المزيد من المقالات المشابهة مثل: 

قصتي مع الجن

في هذه القصة تحكي صاحبتها وتقول إنها قبل بضع سنوات عندما كانت في الثلث الأخير من الحمل لم تكن تستطيع النوم إلا عندما يأتي الفجر، ولكن في إحدى الليالي، بينما هي على وشك النوم، شعرت هناك ضغط على نهاية السرير.

وتقول إنها شعرت بأن شيء ما قريب من القدم وكأن شخصا ثقيلا يجلس على السرير، وهذا أمر غريب لأنها لم تعتد أن يأتي أحد إلى الغرفة ولا يوجد أي خطوات وبالتالي فمن المستحيل أن يكون هناك أي أحد هناك.

ولكن عندما بدأ في الحديث، كان له صوت غريب، والتي بلغة غير مفهومة ومشوهة، وبالتالي علمت في هذه اللحظة أنه ليس من البشر وفهمت ما تحاول قوله وكانت تحاول علاج الكلمات وكأنها تعلم هذه اللغة.

تقول صاحبة القصة إنه قال لها اذهبي لصلاة الفجر وكانت تشعر بالنعاس وخائفة جدا وبالتالي عندما بدأت تنام وجدته أمام أنفها وشعرت بالرعب.

لكن حاولت إغماض عينها ولم تنظر ولم تفكر في الأمر، وعندما فتحت في المرة الأخرى كان الصباح قد جاء، وبعد البحث اكتشفت أنه جن مسلم في النهاية.

قصتي مع الجن

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

تجارب المس العاشق

في هذه القصة تحكي السيدة وتقول في تجربتها أنها كانت تعاني مع هذه الحالة لمدة طويلة جدا واستمر المرض لمدة طويلة وكانت الأعراض نفس الأعراض التي شعرت بها النساء من خلال التجارب الاخرى تماما.

لكنها تقول أن القصة لن تفيد بشكل كبير لأن الأعراض المتكررة وبالتالي قررت أن تقول طريقة العلاج التي كانت تمشي عليها حتى تساعد غيرها من الأشخاص.

ونصحت صاحبة القصة وقالت يجب المحافظة على الصلوات وقراءة الأذكار و الوضوء قبل النوم وصلاة الفجر وكذلك تجنب النظر للمرآة قدر الإمكان بالأخص في الليل.

كما نصحت أن يدعو الإنسان كلما دخل الحمام وخرج منه، وأن يذكر اسم الله عند خلع الملابس أو لبسها وان يبتعد عن أصحاب السوء وأن يستمر الإنسان في الدعاء دائما ودائما وان يحاول قيام الليل ولو بركعة ولو أمكن الحفاظ على ورد يومي من القرآن حتى ولو كان بسيط.

ومن خلال تجربتها تنصح وتقول أنها كانت تأتي بماء الشرب وتقرأ عليه الرقية الشرعية كاملة عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم وتشرب منه قبل الصلاة، كما تطبخ منه وتستعمله دائما في كل الأوقات وكل ما انتهى تأتي بماء غيره وأما الاستحمام فكانت تقرأ عليه كذلك.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

قصة الجني اليهودي العاشق

إنتشرت العديد من القصص مؤخرا عن اليهود الجني العاشق وعن كيفية العلاج من هذه الحالة وفي الحقيقة تم الاكتشاف في النهاية أن القصة الموجودة كانت عبارة عن قصة خيالية.

ولكن ذلك لا يعني بالتأكيد أن قصص الجن اليهودي العاشق ليست حقيقية، بل إنها حقيقية بالتأكيد مثل باقي القصص الأخرى، ولكن هذه القصة بالتحديد والمنتشر منها والتي تتحدث عن الفتاة ذات ال25 عاما غير حقيقي.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

علاج المس العاشق

بعد التعرف على قصتي مع المس العاشق، وبعد تناول التفاصيل الكاملة في هذا المقال فهناك أكثر من طريقة قوية جدا لعلاج المس العاشق علاج الجن بشكل عام.

وأهمها الرقية الشرعية كاملة أو حتى قراءة القرآن الكريم لأن فيه شفاء للناس ولكن بعض الصور ذات تأثير كبير أهمها سورة الفاتحة آية الكرسي، سورة الكافرون، سورة الإخلاص، سورة الفلق، سورة الناس، سورة الإخلاص.

وأما سورة البقرة فإنها في جانب آخر تماما بسبب تأثيرها القوي على مختلف تفاصيل الحياة، وليس بالتأكيد الجن فقط فيقول محمد صلى الله عليه وسلم لا تجعلوا بيوتكم مقابر إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة.

ويجب دائما التقرب من الله سبحانه وتعالى والاستمرار على الادعية التي كان ينصح بها سيدنا محمد ولكن لا يوجد أدعية محددة يجب أن يلتزم بها الإنسان فكل صيغ الدعاء محببة ولكن على الإنسان أن يدعو والله سوف يتقبل.

بهذا ننتهي من هذا المقال المميز عن قصتي مع المس العاشق، وتعرفنا خلال هذا المقال على التفاصيل الكاملة التي تخص أهم القصص التي نشرت عن المس العاشق، وتحدثنا عن أهم طرق العلاج، ونتمنى لكم الشفاء بإذن الله.

اقرأ أيضًا:

أضف تعليق