قصتي مع المس الشيطاني

قصتي مع المس الشيطاني، إن تلك القصص يمكن أن يبحث عنها الإنسان حتى يعلم قصص الأشخاص الآخرين الذين مروا بنفس التجربة ليستفيدوا منها وبالتالي لك في هذا المقال أهم القصص التي نشرت تحت هذا العنوان المخيف.

قصتي مع المس الشيطاني

قبل أن نبدأ في ذكر القصص الكثيرة المنتشرة عن هذه الحالة، يجب العلم أن القصص وطرق العلاج فيها لا يجب الاعتماد عليها، ويفضل من العلاج بالرقية الشرعية أو زيارة أحد الشيوخ.

في هذه القصة يبدأ صاحب القصة الكلام ويقول إن معاناته مع المس الشيطاني بدأت عندما انتشر الجن في البيت بلا سبب معروف فكان يلاحظ العديد من الأصوات والخيالات والخنق أثناء النوم وكان ذلك عندما بلغ من العمر 13 سنة.

وكانوا مع الاستمرار في قراءة الأذكار وقراءة القرآن الكريم كانت الأزية تنتهي لأي أهل البيت جميعهم. ويقول صاحب التجربة إن حالة الضرر بالنسبة له كانت كبيرة مقارنة بباقي الأهل بالأخص عند النوم، وكان يشعر أن هناك أحد ما يخنقه.

ويقول أن المعاناة كانت تستمر لمدة طويلة إلا بعد أن ينتهي آية الكرسي أو يقرأ القرآن الكريم فتنتهي المعاناة قليلا، ولكن بمرور الوقت كان يتم تكرار ذلك مرة أو مرتين في العام.

مر الوضع على هذا الحال وصاحب القصة يحكي ويصف المعاناة الشديدة التي كانت تأتي إليه ولم يكن يدري ماذا يفعل ليتخلص من كل ذلك وبعد زواجه ببضعة أشهر وبعد إنجاب الطفل الأول يقول أن المعاناة الحقيقية بدأت منذ ذلك اليوم.

يصف المعاناة أنها ازدادت عما كان صغير، فيلاحظ دائما أن هناك شيء ما يترصده، وكلما أغبط عينيه كان يشعر بأن هناك ما يخلقه وكان ذلك يؤثر على العناية بالطفل ويؤثر على حالته بشكل كبير جدا.

وبعد الوصول إلى هذه الجزئية من القصة، يقول صاحب التجربة ويعرف عن نفسه ويقول إنني فتاة على الرغم من إنها لم اكن اريد الدخول في تلك التفاصيل، ولكن أكملت قصتها وقرأت عن تلك الحالة حتى علمت أنها أعراض المس.

وأكملت حديثها ودخلت في بعض التفاصيل الشخصية عن حياتها في المنزل حتى أنها تقول أن زوجها كانت تشعر بأنه مثل الوحش ولا تستطيع النظر إليه، وعندما كانت تنام تنظر يمينا فتراه وتنظر يسار فتراه وكأن شيئا آخر معهما.

بعد بحث استمر طويلا لحل هذه المشكلة وعلاج المس اكتشفت صاحبة القصة في النهاية أن ذلك بسبب لهو وبسبب البعد عن السنن والنوافل وقراءة القرآن الكريم وقراءة الأذكار اليومية وبالتالي فأدى ذلك لحدوث المس.

وتحكي في النهاية هو تقول إن والدها علم بالأمر وأخذها إلى واحد من الشيوخ المعروفين في المدينة المنورة حيث قام بعلاجها من هذه المشكلة من خلال بضعة جلسات وتقول أنها بعد مرور بضع سنوات تعالجت عند أحد الرقاة وتشافت من الجلسة الأولى.

ومن خلال تجربتها ومن خلال بعض الأشخاص الآخرين التي تعرفهم صاحبة التجربة فإنها تقول ومن خلال خبرتها أن المس يمكن أن يصيب أي إنسان لأسباب كثيرة وليس شرطا أن يكون الإنسان بعيد عن الله، ولكن كلما كان الإنسان بعيدا كلما زادت احتمالية الإصابة.

للمزيد من التجارب والقصص المميزة التي تعطيك الكثير من الفائدة نقترح عليك زيارة قسم قصتي مع، وأيضا نرشح لك قراءة المزيد من المقالات المشابهة مثل: 

قصتي مع الجن العاشق عالم حواء

في قصة مشهورة بشكل كبير نشرتها السيدة في منتدى عالم حواء وتقول أنها أصيبت بالمس الشيطاني والجن العاشق منذ مدة طويلة حتى قبل ولادتها ولكن زادت الأمور سوءا بعد أن ولدت التوأم.

وتحكي وتقول أن أعراض كثيرة جدا كانت تظهر عليها أهمها التعب الشديد حتى أنها كانت في أيام النفاس تعبت وأخذت غفوة وشعرت بأن جسمها مكسر وكأن هناك ثقل كبير عليه لا تستطيع أن تزيحه.

وتقول أن رجليها كان فيها بعض الخرابيش وبعض الدم بسبب الألم الشديد. وعندما رأت ذلك ورأى زوجها انصدم هو الآخر بسبب المظهر الغريب وتصف وتقول “مديت يدي لزوجي وقام وشافنى تعبانة وشغل الضوء وشاف فخوذي دم مخرشة وحسيت بتعبب وشعور ماينوصف من ألم”

وبعد مدة كانت الأعراض تستمر في الازدياد ولم تكن تتحمل ذلك حتى أن الخوف الشديد كان يزداد عليها، وكان معدل ضربات القلب يرتفع جدا وتشعر بضيق في التنفس وترتفع حرارتها وتفكر بشكل متواصل ولا تستطيع أن تنام.

لسوء الحظ، لم تنتهي المشكلة هنا حيث أن صاحبة القصة تحكي وتقول أن تلك الأعراض بدأت تنتقل إلى الأطفال حتى أن التوأم كانوا يستمرون في البكاء طوال اليوم وأصيبوا ببعض الأمراض مثل الأكزيما ولم تكن تدري ماذا تفعل لهم.

بعد فترة تقول “صارت مصيبة مع شغالتي ودها تنتحر وبتموتنا معها” وتقول صاحبة القصة أن شغالة كانت سعيدة معهم ولم يكونوا يظلمونها أبدا حتى أنها تقيم عملها على أكمل وجه ولكن انقلب عملها أيضا وتقول أنها ترى أشياء غريبة.

الجدير بالذكر أن القصة طويلة جدا وتصف السيدة معاناتها الشديدة في مختلف مراحل الحياة المختلفة وباختصار شديد إن المس العاشق كان يلازمها في كل خطوة في حياتها ويعيق حياتها بالكامل.

قصتي مع الجن العاشق عالم حواء

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

معاناتي مع المس العاشق

في هذه القصة تحكي السيدة وتقول أن قصتها بدأت منذ ثمان سنوات تقريبا واستمرت طوال هذه المدة وتطلب أن يدعو لها الجميع حتى تتخلص من المعاناة التي هي فيها.

وتقول أن معاناتها بدأت عندما كانت في الصف الثالث المتوسط وكانت بالتحديد في مرحلة الاختبارات النهائية في الفصل الثاني تقول أنها كانت تشعر بتعب كلما فتحت الكتاب وتشعر بوساوس تحاوطها من كل مكان وتبكي كثيرا بدون أي أسباب بسبب الضغط النفسي وبسبب الخرائب التي تحدث معها.

ولكن كانت الأعراض تحتمل. تكمن المشكلة الكبيرة عندما وصلت إلى مرحلة الثانوية لأن الأعراض ازدادت للحد الذي جعلها لا تستطيع أن تكمل الدراسة وقررت الجلوس في البيت وتدرس من هناك بسبب الحالات التي تأتي إليها.

مرة الأيام ومرت السنوات حتى أصبحت كبيرة و وصلت إلى سن الزواج. وتقول تقدم لها عريس وقالت بالنص “جاني عريس يطلب ايدي وتمت الشوفه ووافقو لكن بعد فتره جانا الرد انهم رفضو ولاندري وش السبب .. قلت خيره”

وبمرور الوقت، جاء إليهم أناس آخرون يريدون أن يطلبوا يدها وجلست على هذا الحال. وفي كل مرة لا يحدث نصيب وتقول في كل مرة كانت تتم الخطبة تشعر بضيق شديد ولا تستطيع أن تكمل حتى إنها باتت تكره الزواج وتكره الرجال.

وبقيت على هذا الحال بضع سنوات، على الرغم من أنها لم تكن تحافظ على الصلاة وتحكي وتقول أنها كانت تسمع الأغاني كثيرا وبمرور الوقت كان حالها يزداد سوءا ولم تكن تتحسن إلا أنها بدأت أعراض أكثر صعوبة وهي الألم الشديد في الجسد.

وتقول أيضا “كنت حاطه سورة البقره في اذاني” وتضيف “واسمعها واحس جاني زي النوم غمضت عيوني غصب عني احاول افتحها ترجع تتسكر من حالها وارجع افتحها وتتكسر من حالهاااااا اخر شي حسيت الدنيا تدور بي وحسيت بشي كانه بيجيني انا احس”

وبدأت تأتي لها أعراض غريبة، وكأن أحدا ما يلعب بها طوال الليل عندما تشغل القرآن ولا تستطيع أن تقاوم ذلك أبدا بجانب الألم الشديد الذي يأتي في الرأس مما جعلها تخاف سماع القرآن وهي لوحدها.

مع الاستمرار كانت تحاول أن تقرأ القرآن وتسمع الرقية الشرعية واستمرت على هذا الحال لمدة طويلة، وعلى الرغم من أن الأعراض كانت مستمرة إلا أن التحسن كان يأتي وبشكل ملحوظ.

ولما تزوجت لسوء الحظ لم تنتهي القصة، فتصف حالها وتقول “واحس اني مو طايقه زوجي وابي اتطلق منه ومااتحمل منه كلمه اهملت بيتي وزوجي حتى زوجي مل مني”

وتقول أن هناك شيء غريب كان يحصل بعد الزواج “اذا جتني الدورة الشهريه يجي يجامعني كان يجيني ع شكل اشخاص اعرفهم بعدين يوم شافني متضايقه صار يجيني ع شكل زوجي ومايجامعني الا وقت الدوره … اذا مافيني دورة مايقدر لاني اصلي واتقرب من ربي”

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

قصتي مع المس وسورة البقرة

تحكي السيدة صاحبة القصة وتقول أنها بدأت تقرأ سورة البقرة واستمرت عليها 15 يوم بسبب الفضل الكبير الذي سمعته عنها وكانت تقرأ بنية أن تحرق المس الخبيث الذي عنده.

وعندما جاء اليوم الثاني من قراءة الصورة، قالت إنها بمجرد إنتهت من قراءة السورة واستماع الرقية الشرعية شعرت كأن ذبابة كبيرة في غرفتها ثم اختفت وبمرور الوقت كانت تحلم بالقطط والكلاب والعناكب والعديد من الأشياء المخيفة التي تأتيها في اليوم.

ولكن بمرور الوقت كانت تشعر بتحسن مع الاستمرار على استماع وقراءة سورة البقرة يوميا، وتقول إنها تعرف فتاة حرقت المس من خلال استماع سورة البقرة يوميا وكانت تقول بأنها حلمت في المنام أنها تحرق المس وفعلا احترق وشفيت منه وكان بيتها فيه جن.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

علاج المس الشيطاني

بعد معرفة قصتي مع المس الشيطاني ومعرفة كل القصص التي نشرت بالتفصيل نتحدث الآن عن أهم المعلومات المتوفرة عن طريقة العلاج المثالية التي ينصح بها.

حيث أن المتعارف عليه أن الرقية الشرعية بأكملها فيها شفاء للناس وذلك يشمل كل آيات القرآن الكريم فهو شفاء لكل البشر، لكن بعض الصور المعينة نلاحظ أن الجن يكرهها بشكل كبير وأولها سورة البقرة.

وهناك أيضا سورة الإخلاص، سورة الفلق، سورة يونس، سورة النور سورة ياسين، سورة الكافرون، آية الكرسي، سورة الفاتحة.

وقد ورد في السنة النبوية قول “آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ* لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ”

وفي كل الحالات، إذا كان الأمر مستعصي، وكان هناك صعوبة في قراءة القرآن الكريم بسبب ظروف الحياة وعدم القدرة على التفرغ فيمكن تشغيل القرآن الكريم بالأخص سورة البقرة طوال اليوم، وإذا كانت الحالة متقدمة من المس الشيطاني فينصح باستشارة شيخ.

إلى هنا ينتهي هذا المقال المفصل والذي تناولنا فيه قصتي مع المس الشيطاني، حيث تعرفنا من خلال موقعنا بشيء من التفصيل، كل المعلومات التي تخص حالة المس الشيطاني وأهم القصص وكيفية الشفاء.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق