فوائد الشفرات الطويلة

التعرف علي الأماكن المثيرة للمرأة في خلال العلاقة الحميمة واحدة من الأمور الهامة من أجل الوصول إلي المتعة المناسبة مع الزوج والوصول إلي النشوة يعتمد علي مدي المعرفة لمناطق الإثارة في الجسم وكيفية استغلال هذا الأمر في العلاقة ولذلك هناك البعض يتساءلون عن ما هي فوائد الشفرات الطويلة ؟ وسنتعرف علي الإجابة من خلال السطور التالية بالإضافة إلي البعض من المعلومات المتنوعة.

فوائد الشفرات الطويلة:

الاشفار المهبلية تُعد أنها عبارة عن البعض من الانثناءات الجلدية والتي لا تشتمل علي عضلات أي أنه لا يُمكن أن يتم التحكم فيها أو التحريك لها ولذلك من الطبيعي أن تكون متدلية وهي من العوامل التي تعمل علي التأثير في العلاقة الحميمة ودرجة الاستمتاع والإثارة الجنسية والوصول إلي النشوة الجنسية.

ويجب أن تعرف أن شكل المهبل يختلف من حيث العديد من الامور المختلفة ومنها اللون والحجم والشفرات الداخلية والخارجية ويُعد أن شكل الشفرات لدي المرأة يختلف بشكل كبير لدي كل امرأة عن غيرها وهي واحدة من الأمور التي تُميز المرأة إذ أن الأمر يتوقف في الغالب علي العوامل الوراثية المختلفة والهرمونات التي يتم إنتاجها من خلال العضو.

ويُعد أن لكل شكل من الشفرات سواء كانت كبيرة أو صغيرة البعض من الخصائص المتنوعة والتي تجعلها تظهر بشكل مميز بحيث تكون مناسبة مع شكل المهبل في الغالب وعلي الرغم من أن هناك اختلاف في الأذواق بين الرجال إلا أن هناك العديد منهم يري أن الشفرات ذات الحجم الكبير هي التي تحمل الجاذبية الكبيرة والإثارة الأفضل علي الاطلاق ولكن هناك البعض يري أن الشفرات الصغيرة أفضل حيث أنها تُساعد علي الشعور بالقوة في خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل هل طول الاشفار الداخلية يسبب مشاكل في العلاقة الزوجية

تأثير الشفرات الطويلة على العلاقة الحميمة:

يتوقف الاستمتاع في العلاقة الحميمة بشكل كبير علي أن وصول المرأة إلي الإحساس المناسب بمناطق الإثارة المختلفة في الجسم حيث أن هذا الأمر يُساعد علي أن يتم إنتاج البعض من الهرمونات والتي يكون لها تأثير علي الحالة العامة والشعور بالسعادة والوصول إلي هزة الجماع القصوى ولكن كل ما سبق لا يرتبط بعلاقة بحجم الأعضاء التناسلية.

لكن تُساعد الشفرات المرأة علي الوصول إلي النشوة الجنسية إذ أنها واحدة من أكثر المناطق الجنسية ذات الإثارة والتي تعمل علي الاستمتاع بالعلاقة الحميمة من خلالها ويكون للشفرات بشكل عام تأثير علي الرجل حيث أن كل شخص يُفضل شكل معين ويُساعده علي الشعور بالحماس والوصول إلي المستوي المناسب للإثارة حيث أن من فوائد الشفرات الطويلة الزيادة من مستوي الإثارة في العلاقة والاستمتاع بأكبر قدر ممكن.

أنواع شفرات المهبل:

من خلال التعرف علي فوائد الشفرات الطويلة سوف نتعرف الآن علي أنواع الشفرات التي تتواجد في المهبل لدي المرأة وذلك من خلال النقاط التالية:

الشفرات الخارجية:

حيث أن المهبل لدي المرأة يشتمل علي عدد 2 شفرة خارجية ويُقدر الحجم بين 2 سم إلى 3 سم وفي البعض من الأحيان قد تجده يتراوح بين 7 سم و8 سم.

الشفرات الداخلية:

يُعد أن الشفرات الداخلية تكون مختلفة من إمرأة لأخرى حيث أن الحجم للشفرة اليسرى يتراوح بين 4.0 سم إلى 6.4 سم بينما الحجم للشفرة اليمني يتراوح عرضها بين 3.0 إلى 7.0 سم.

في أغلب الحالات تكون الشفرة الداخلية اليمنى أكبر من حيث الحجم من الشفرة اليسرى حيث أن اليمني يُمكن أن تصل إلي 3.8 سم بينما حجم الشفرة اليسرى الداخلية يتراوح بين 4 إلى 11.5 سم.

أيهما أفضل الشفرات الكبيرة أم الصغيرة؟

هناك البعض من التساؤلات التي تدور بين العديد من الأشخاص عن أيهما أفضل الشفرات الكبيرة أم الصغيرة؟ ومن أجل أن تصل إلي الإجابة المناسبة للسؤال يجب أن تتعرف علي المميزات المختلفة التي تتواجد في كل نوع علي حدة وسنتعرف الآن علي الإجابة والتي تتمثل في:

الشفرات الصغيرة:

حيث أن هناك البعض من الرجال يُفضلون هذا النوع وذلك بسبب أنه يُساعد علي الشعور بالرجولة والقوة خلال ممارسة العلاقة الحميمة ولكن هي تعمل علي توفير أقل قدر ممكن من المتعة الجنسية بالنسبة إلى المرأة.

الشفرات الكبيرة:

تُعتبر أنها الأفضل بشكل كبير من وجهة نظر العديد من الرجال وذلك بسبب أنها تظهر بشكل مناسب حيث تكون كبيرة وممتلئة وبالإضافة إلي أنها تعمل علي الزيادة من المتعة الجنسية.

لون الشفرات لدي النساء:

يُعد أن لون الشفرات عند النساء يتغير علي أساس لون بشرة المرأة أو لون الجسد ويُمكن أن يكون هناك اختلاف بسيط في لون تلك المنطقة عن باقي أجزاء الجسم ويجب أن تعرف أن لون الشفرات مثل الأعضاء الأخرى في الجسم له البعض من الخصائص وسنتعرف الآن علي اللون الغالب علي العديد من السيدات والذي يتمثل في:

  1. هناك البعض من السيدات تمتلك البعض من الشفرات باللون الأحمر وهناك أيضاً الشفرات الوردية.
  2. كما أن البعض منهن يمتلكن الشفرات التي تميل إلي الظهور باللون الأرجواني.
  3. تتميز البعض من السيدات بأنها تمتلك الشفرات ذات اللون البني.

كيفية الاهتمام بمنطقة الشفرتين؟

يُعتبر المهبل من أكثر المناطق التي تحتاج إلي أن يتم الاهتمام به بأكبر قدر ممكن ولذلك هناك البعض من النصائح الإيجابية الرائعة والتي تُساعد علي الحفاظ علي الجمال لأن هذا الأمر يعمل علي أن يتم انتباه الرجل إلى شفرات المرأة وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. يجب الحرص علي أن يتم استخدام الماء الدافئ من أجل غسل الشفرين والمهبل.
  2. بالإضافة إلي أنه يجب تجنب استخدام الصابون المعطر قدر الإمكان.
  3. من أجل أن يتم منع انتقال الجراثيم في المناطق المختلفة يجب أن يتم تجنب الجماع من خلال فتحة الشرج.
  4. من الأمور الهامة أنه يجب الامتناع عن استخدام المناديل الورقية الرطبة العادية وذلك بسبب أنها تحتوي علي نسبة عالية من الأحماض التي تعمل علي التسبب في الاضرار بالأعضاء التناسلية.
  5. الحرص علي أن لا يتم استخدام مزيلات العرق المختلفة في تلك المنطقة وذلك بسبب أنها تحتوي علي المستويات المرتفعة من الحموضة والتي تكون أعلي من المعدل الذي يوجد فيه المهبل ولذلك في حالة الاستخدام من الممكن أن ينتج عنه التسبب في العديد من المشكلات الصحية.
  6. ويُمكنك الحرص علي أن يتم ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن وذلك لأنها تُساعد علي الحصول علي التهوية المناسبة والتخلص من العرق بالإضافة إلي التقليل من أعراض التهيج ومنع التلوث الجرثومي.

هل يتغير شكل الشفرات بعد الزواج؟

بالطبع لا لن يتأثر شكل المهبل بعد أن يتم فض غشاء البكارة من الخارج ولكن من الداخل سوف تُلاحظ المرأة أن هناك البعض من التغييرات حيث أن هناك زيادة في حجم فتحة المهبل وذلك نتيجة التخلص من الغشاء الذي يُغطي جزء منها ويجب أن تعرفي أن التغيير الذي يحدث في تلك الحالة يتوقف علي طبيعة الغشاء لدى المرأة قبل الفض.

عندي شفرة أطول من الثانية:

بعد أن اطلعنا علي فوائد الشفرات الطويلة إلا أن هناك البعض من الفتيات يواجهن مشكلة عندي شفرة أطول من الثانية ولكن يجب أن تعرفي أنها ليست مشكلة ضخمة وهذا الأمر طبيعي للغاية وسوف تتعرفي الآن علي الأسباب المختلفة التي من الممكن أن ينتج عنها هذا الأمر والتي تتمثل في:

  1. من الممكن أن يكون نتيجة النمو في الجسم مع التقدم في السن.
  2. يُعد أن وزن الجسم من حيث السمنة والنحافة يعمل علي التأثير في حجم الشفرات.
  3. من الممكن أن يكون هناك مشكلة الاضطراب في مستوى الهرمونات الأنثوية.
  4. نسبة التدفق للدورة الدموية في الشفرات والتي قد تكون كبيرة أو صغيرة.
  5. قد يكون الأمر نتيجة التعرض لحادثة في تلك المنطقة.
  6. أو أنه قد تم القيام بالعمليات الجراحية في الفرج.
  7. عدم الحصول علي العناصر المفيدة من الأطعمة التي يحتاج الجسم إليها.

من المهم أن تعرفي أن الشفرات تتنوع لدي المرأة سواء كانت داخلية أو خارجية من حيث الحجم والشكل إذ أنها تكون مثل بصمات الأصابع ويؤثر الحجم علي مدي استمتاع الزوج بالعلاقة الحميمة ولذلك من خلال مقالنا فوائد الشفرات الطويلة سوف تكون قد تعرفت علي البعض من التفاصيل المختلفة.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل هل كبر حجم الشفرتين أمر طبيعي

أضف تعليق