طريقة استخدام نكهات الجسم للمتزوجين

تعتبر نكهات الجسم من الاستراتيجيات الحديثة التي يتبعها بعض الأشخاص على سبيل إدخال بعض الإثارة وإدخال بعض التغيير في العلاقة الحميمية أو لأي أسباب أخرى.
طريقة استخدام نكهات الجسم للمتزوجين تعتبر من الأمور المهمة لأن الاستعمال المناسب هو الذي يضمن الحصول على أفضل نتيجة، وإليك تفاصيل مهمة هنا في هذا المقال.

طريقة استخدام نكهات الجسم للمتزوجين

يمكن تعريف نكهات الجسم باختصار شديد على إنها مجموعة من المركبات والمكونات التي تعطي رائحة جيدة وتعطي ترطيبا مناسبا، مما يجعلها جيدة وصالحة للأكل، وليست مضرة في نفس الوقت.

وعندما ترغبين باستعمالها، فهناك بعض النقاط الرئيسية التي يجب القيام بها، حيث يجب أولا أن تسألي شريكك عن نوع النكهات التي يفضلها، لأن الغرض الأساسي هو أن تعجبه النكهة، وبالتالي يجب أن يختار هو النوع المناسب.

وبعد ذلك، وبعد شراء النوع المناسب، تذهبين إلى الاستحمام بالماء الدافئ، وتقومي بالتأكد من أن جسم ثم تجفيفه تماما من الماء، وبعد هذا يتم وضع مرطبات الجسم.

كما يجب الحرص على أن يتم تدليك الكريم لفترة كافية حتى تقوم البشرة بامتصاصه، دائما يفضل أن يكون الاستحمام و وضع الكريم قبل العلاقة ببضع دقائق فقط.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: كيفية استخدام الجنسنج المطحون للجنس

نكهات للمتزوجين من الصيدلية

هناك بعض الاقتراحات التي سوف نتعرف عليها عند الرغبة في شراء النكهات من الصيدلية، وفي العموم يمكن يكون سؤال الصيدلي عن الأنواع المتاحة، وسوف يقترح عليكم أنواعا كثيرة، وإليكم اقتراحات أخرى.

كريم الليل المغذي:
يعتبر هذا الكريم واحدا من الكريمات المميزة، ومن النجاحات التي يحبها فئة كبيرة من الأشخاص، حيث إنه يعتبر غني بالمواد الطبيعية التي تلعب دورا خاصا في ترطيب البشرة وزيادة حيويتها، وهي زيادة نعومتها، بالإضافة إلى الرائحة الجيدة.

كريمات زبدة الشيا”
يتم تصنيع هذا الكريم من خلال العديد من العلامات التجارية المختلفة و فوائده كثيرة ومنها ترطيب البشرة وزيادة نعومتها، بالإضافة أيضا إلى أنه يظل إمتصاص في الجسم مع رائحته الجيدة ونكهته القابلة للأكل.

باث اند بودي:
تقوم هذه الشركة بتصنيع العديد من الأنواع المختلفة من النكهات للجسم، و بعض العطور التي تعطيه رائحة مميزة وتعطي الترطيب يدوم لفترة طويلة، مثل كريم بنكهة الفاكهة والعسل، والذي يتميز بأنه يناسب مختلف الأذواق.

وهناك كريم التبريد بنكهة الفانيليا، حيث يتشابه مع الكريمات السابقة في دورها المهم للعمل على ترطيب الجسم والقضاء على مشكلة الجفاف، وإعطاء الجسم رائحة شيك وتستمر لمدة طويلة لا يمكن مقاومتها.

بودي شوب:
بالنسبة إلى هذه الشركة فهي تطلق العديد من النكهات المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق، ومنها نكهة تحمل اسم beetar bade، حيث تتميز بإقبال واسع، وإعطاء الجسم مظهرا جيدا وصحة جيدة ونكهة جيدة أيضا.

ولا يزال هناك العديد من الشركات الأخرى التي تتنافس فيما بينها بتصنيع مختلف الأنواع من النكهات الجسم القابلة للأكل، ويمكنكم الذهاب إلى أحد الصيدليات، ودائما ما يفضل اختيار الصيدليات الكبيرة لأنها سوف تحتوي على أغلب الأنواع، وبالتالي يكون أمامك اختيارات أكثر وقت الاختيار.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: تجربتي مع اللبان الجنسي

نكهات الجسم للعروس

بالنسبة للعروس التي تسأل عن طريقة استخدام نكهات الجسم للمتزوجين، في. في جميع الأحوال، هناك العديد من النكهات التي يمكن للعروس استعمالها، ولكن وفق بعض التجارب التي نشرتها بعض النساء، فهناك بعض الرجال الذين قد لا يفضلون هذه النكهات.

وبالتالي، دائما ما يجب أن تكوني حريصة على أن يتم استعمال النكهة بناء على اختيار شريك، وبالتالي يمكن أن تسأليه أولا عن النوع الذي يفضله، ومن ثم استعمله.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: تجربتي مع البرود الجنسي

طريقة عمل نكهات للمنطقه الحساسة

إذا لم تكوني تفضلين الشراء، وترغبين بصنع هذه النكهات في المنزل، فهناك بعض الاقتراحات التي نتعرف عليها فيما يلي.

مع الأخذ بعين الاعتبار أن هناك ملحوظة مهمة سوف نتحدث عنها، وهو أن استعمال مثل هذه الكريمات قد يعطي نتيجة عكسية، وقد يسبب حساسية، وبعض الأضرار المختلفة على حسب نوع البشرة، وبالتالي لابد من استشارة المتخصصين استعمال أي منتجات.

كريم الشوكولاته:
حتى نقوم بتحضير هذا الكريم المميز، فسوف نحتاج إلى بعض المكونات، لأنه يعتبر من أفضل الأنواع المناسبة لمحبي طعم الشكولاتة، ونحتاج المكونات التالية.

  • ملعقة واحدة من الكاكاو
  • ملعقة نشاء
  • ملعقة سكر
  • نصف لوح من الشوكولا
  • ملعقة كبيرة حليب البودرة
  • فنجان من الماء

بخصوص طريقة التحضير، فهي تكون من خلال أن نقوم بعمل حمام مائي للشكولاته حتى نقوم بإذابتها، وبعد ذلك نضيف السكر والكاكاو ونرفعه على النار حتى يغلي الخليط، ونضيف الشكولاتة والنشا، ونحرك كل المزيج مع بعضها حتى تتجانس ونتركها حتى تبرد في الثلاجة.

كريم الفراولة:
لكل من يحبون نكهة الفراولة، فإن هذا الكريم يعتبر الاختيار الأفضل، حيث يتم تحضيرها من خلال المكونات التالية.

  • ملعقة كبيرة من السكر
  • ملعقة نشاء
  • فنجان من الماء
  • ملعقتان من مسحوق بنكهة الفراولة

طريقة التحضير تكون من خلال نقوم بإذابة السكر ومسحوق الفراولة في الماء، ونضعهم على النار، وبعد ذلك نقوم بإضافة النشا، ونقوم بتحريك الخليط بأكمله حتى يختلط تماما، ونتركه حتى يبرد، ونحفظه في الثلاجة إلى حين الاستعمال.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: نصائح لتقوية الانتصاب أثناء العلاقة الحميمة

أضرار نكهات الجسم

على الرغم من الرائحة المميزة التي نحصل عليها من خلال استعمال هذه المت المنتجات، ولكن بعض المتخصصين يؤكدون أن لها العديد من الآثار الجانبية، بالأخص عندما يتم استعماله ماله أعلى المناطق الحساسة.

حيث ترتفع احتمالية حصول بعض المشاكل المختلفة، بما في ذلك احتمالية إصابة بالالتهابات أو الحساسية أو الحكة الشديدة، وغيرها من الأضرار المختلفة، و الضرر يختلف من امرأة الى أخرى.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: صوتي عالي وقت العلاقة

ملخص مقال طريقة استخدام نكهات الجسم للمتزوجين

وإلى هنا نكون وصلنا ختام هذا المقال، وقمنا بمناقشة جميع المعلومات التي تخص نكهات الجسم المستعملة بين النساء، كما تعرفنا كذلك على طريقة الاستعمال الأسهل والذي تكون من خلال استعمالها بعد الاستحمام. كما نكرر علامة ملحوظة في غاية الأهمية، وهي أن بعض هذه النكهات قد يكون لها آثار جانبية عند استعمالها على المناطق الحساسة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: أسباب خروج صوت من المهبل أثناء العلاقة

أضف تعليق