انحرفت بسبب زوجي

انحرفت بسبب زوجي هي من الحالات الصعبة التي وقعت فيها بعض النساء وقاموا بالكلام عما حصل معهم، وسوف نتعرف عليهم بالتفصيل في هذا المقال.

انحرفت بسبب زوجي

انتشرت مؤخرا العديد من القصص المختلفة التي تحكيها السيدات والتي تتكلم فيها عن أنهم انحرفوا بسبب الزوج الذي يتجاهلهم كثيرا والذي لا يهتم وغيرها من الحالات الأخرى التي وصفت فيها المرأة حالتها المأساوية التي وصلت إلى الانحراف أو الخيانة.

وكانت التجربة الاشهر التي تناقش هذا الأمر نشرت في احدى المنتديات بصيغة مجهولة وتقول السيدة أنها تبلغ من العمر 29 سنة وهي متزوجة منذ حوالي 10 سنوات وقالت أيضا بأن زوجها يكبرها بحوالي 6 سنوات.

في فترة الخطوبة كانت العلاقة في ما بينهم جيدة وكان يتكلم معها ويضحك دائما، ولكن بعد الزواج أصبحت المعاملة تغيرت جدا واصبحت بحدود كما أنه أصبح يخجل واصبح يتجاهلها دائما وعلى الرغم من أن زواجهم مر عليه أكثر من 10 سنوات ولكنهم يمارسون الحب في الظلام.

كما قالت أيضا ” مع العلم اني دائما جميلة ونضيفة ومرتبة ولبسي مغري واحيانا البس لبس محتشم لانة قال لي انت لا تستحين تلبسين هذا اللبس مع العلم انه كان عادي جدا (شورت وتي شيرت)المهم انا زعلت جدا منة لكن احب ان اغيرة وهو يرفض لا يحب الخروج معي اذا رجع البيت دائما صامت انا اتكلم واحاول اغير الجو دائما لكن والله العظيم انة حتى عينة ما يحطها بعيني ولا يسمعني كلام حلو حتى أثناء العلاقة”

ولأن التصرفات التي يقوم لم تكون مناسبة، تقول السيدة انها تكلمت معه بطريقة مباشرة وقالت انها تريد منه المغازلة وتريد الكلام الجميل اثناء العلاقه كما تريد أيضا الممارسة على الأقل بدون الظلام.

تكملة السيدة وتقول أنها منذ أن تزوجت بدأت لاحظ أن له العديد من العلاقات النسائية المختلفة التي كان فيها زوجها، وعلى الرغم من أنها واجهته أكثر من مرة ولكن لم تحصل على نتيجة، وتضيف أيضا وتقول أنه لا يهتم بها أو يقترب منها أيضا.

وقالت “من فترة دخلت منتدى من المنتديات وطلب احد الاعضاء محادثتي على الماسنجر وصار يلح المهم انا بعد ما قال زوجي اني مراهقة وانا مقهورة يعني قبلت اتكلم والله العضيم اني طول العشرة10 سنوات ما خنته ولو بنظرة المهم الشاب اسمعني اللي ما سمعتة من زوجي ويبي يمارس الحب معي وكل يوم يبي يشوفني والله العظيم انا زعلانة من نفسي”

وكانت السيدة ترغب الحصول على الإجابة لهذه المشكلة التي وقعت فيها، وفي حقيقة هناك العديد من الردود المختلفة التي ناقشت الأمر أهمها احدى الردود التي يقول فيها من يمتلك الخبرة بأن حل المشكلة بمشكلة الاخرى سوف يجعل المشكلة تكبر.

وكان يقصد بالجملة السابقة بأن زوجها لو كان هو خائن فعليا فإن خيانة المرأة لن تحل المشكلة، بل يجب أن يكون هناك حل بالتفاهم والتراضي وليس من خلال الفعل بالمثل.

من المهم الحفظ أيضا على أن يكون هناك تفاهم في مثل هذه الحالات لأن كثرة التجاهل يمكن أن تجعل المرأة لا تستطيع التحكم في نفسها و تصل إلى الخيانة، و لذلك فيجب الانفصال أو الطلاق لأن هذا الحل المناسب.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يشجعني على الخيانة

تعتبر هذه المشكلة الغريبة من المشاكل التي وقعت فيها احدى السيدات التي نشرتها على موقع إسلام ويب لأنها كانت ترغب الاستشاره في المشكلة التي هي واقعة فيها.

في بداية الأمر تحكي السيدة وتقول أنها تزوجت لما كانت تبلغ من العمر 15 سنة بينما كان زوجها يبلغ من العمر 19 سنة وأنجبت ثلاثة أطفال، ومن ذلك الوقت وكان زوجها يضربها وتتحمل صبرا عليه.

كما تكمل السيدة صاحبة هذه القصة وتقول أن زوجها يعاني من بعض الرغبات الجنسية المختلفة وذلك بسبب مشاهدة الأفلام، مثل انها لاحظت بأن زوجها يتمنى منها الخيانة ويتمنى منها أن تكون مع رجل آخر ويطلب منها ممارسة العلاقة الجنسية بأوضاع شاذة، وذلك مما ادى الى الطلاق بعد حوالي ثمان سنوات من الزواج.

بعد ذلك لما انفصلت وتزوجت هي الاخرى ولكن بسبب ظروف الأبناء وحاجتهم إلى وجود أب قررت العودة الى زوجها مرة أخرى، ولكن رأت ان زوجها تغير من ناحية الضرب والإهانة ولكن لا يزال يعاني من نفس التصرفات الشاذة.

حيث كانت السيدة ترغب الاستفسار والمعرفة وما يجب أن تفعل في مثل هذا الوقت، وكانت إجابة الخبير في هذه الحالة بأن هذا الوضع يعتبر صعب جدا ويجب على المرأة أن تتصرف وتصبر لو أمكن، ولكن ان للصبر حدود ولو كان هذا الحال يسبب لها ضرر نفسي لها أو اطفالها فيجب عليها الانفصال حتى تحافظ على نفسها وعلى صحته النفسية .

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

خنت زوجي مع طفل

نشرت احدى القصص في احدى المواقع التي تحكيها السيدة وتقول بأنها امرأة متزوجة ولديها أربعة أطفال، والطفل الأكبر يدرس في الجامعة ولكن الشيطان أغواها وقامت خيانة زوجها مع ابنه جارتها.

حيث قالت انها استدرجته إلى المنزل بحجة اصلاح الكمبيوتر وبعد ذلك حاولت مع لطفل وخيرته بين ممارسة العلاقة وبين التهديد بأن تصرخ وتجمع الناس عليه في المنزل.

وبعد أن وافق الولد تمت الخيانة وتمت العلاقة بينهما وقبل الشاب ذلك، ولكن الولد بعد أن حصل بيهم ذلك لم يتحدث عن الأمر ولم يقل أي شيء، ولكن تقلق السيدة بأن الولد يمكن أن يتحدث مع الأصدقاء في هذه الحادثة الغريبة.

أكملت السيدة قصتها الغريبة وقالت انها بمرور الوقت تشعر بالذنب وقررت الحديث مع الولد وأن تعتذر عما حصل، ولكن في نهاية الأمر قال الولد بأنه لن يخبر أحدا وسوف يستر عليها في ما حصل ولكن السيدة تشعر بالقلق من أن الولد سوف يفضحها عاجلا ام اجلا.

حيث كان هناك العديد من الردود المختلفة التي جاءت على القصة السابقة اشهرها أن اغلب الأشخاص اتفقوا على أن ذلك الأمر يجب أن يتم إغلاقه وعدم التفكير في قدر الامكان وعدم تكرارها وطلب المغفرة من الله.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

خنت زوجي مع اقرب الناس له

انحرفت بسبب زوجي هي الحالة التي نتعرف عليها الآن، تحكي هذه القصة سيدة متزوجة واولادها ثلاثة أطفال، وتقول له ان زوجها قبل الزواج كانت تجمعهم علاقة حب طويلة وعميقة جدا حتى أنها ضحت بكل ما تملك حتى تستطيع الزواج من ذلك الشاب لدرجة انها لم تكمل التعليم.

وبعد أن مرت سنوات على هذا الوضع وبعد الزواج تقول بأن زوجها أصبح يدخل العديد من العلاقات المختلفة ويضربها دائما، كما أنه عنيف معها ويضرب الاولاد ويشتمها أمام العائلة ويتعامل معها بشكل غير جيد.

وكانت تكمن المشكلة الأكبر في هذه الحالة أن المرأة لم تكن تريد الحديث مع والدها لأنها اعترضت على هذه العلاقة وفي النهاية قررت الزواج رغما عن أن والدها كان يرفض، وبالتالي لا تريد الحديث في هذا الأمر مع احد من العائلة ووجدت أن زوجها يستغل ذلك.

ولكن بمرور الأيام تعرفت على قريب زوجها عبر الانترنت وكانوا يتحدثون على سبيل الصداقة ومع مرور الوقت دخلوا في علاقة وأصبحوا يتقابلون، وتكمن المشكلة الأكبر أن حديثهم مع بعضهم كان يستمر لفترة طويلة وفي النهاية يقول قريب زوجها بأنه يحبها بشدة ومستعد للتضحية من اجلها.

بالنسبة للإجابات المختلفة مع هذه الحالة، فكانت اغلب التعليقات تشير إلى أن هذه العلاقة يجب أن تنتهي بالانفصال لأن الخيانة سوف يكون لها عواقب أكبر كما أنها شيء محرم، كما أن العلاقة تعتبر غير مناسبة للمرأة التي تتعرض للضرر الشديد وهذا وصولها إلى الخيانة و إذا تم اكتشاف الأمر فقد تتعرض لكم أكبر من الأذى.

وفي النهاية إن مشكلة انحرفت بسبب زوجي قد يكون لها الكثير من الأسباب المختلفة، ويجب على الرماة أن تحاول حل المشكلة لأن الخيانة ليست مبرر، ويجب الانفصال لو لزم الأمر.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

أضف تعليق