زوجي شاف منطقتي

زوجي شاف منطقتي هي من المواقف التي تتعرض لها بعض النساء، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كمية كبيرة من التفاصيل الهامة عن هذا الأمر وبالإضافة إلى مناقشة سريعة لأهم النساء الذين مروا بنفس التجربة وما قاموا به.

زوجي شاف منطقتي

هناك العديد من المواقف المختلفة التي تتعرض لها النساء في حياتها اليومية، ومنها ذلك الموقف الذي يخص رؤية الزوج للمنطقة الحساسة، الذين تكون في الحالة المناسبة، وهل سيعتبر مشكلة بالنسبة للعديد من النساء.

حيث يوجد كمية كبيرة من التجارب التي يتم نشرها على الإنترنت بواسطة النساء الذين يعانون من هذا الأمر، ويشرحون المشاكل التي يعانون منها، ويطلبون المساعدة من غيرهم من النساء الأخريات.

وفيما يلي سوف نتعرف على العديد من النساء الذين تحدثوا عن هذا الأمر، وذكروا الخاصة بهم.

زوجي شاف منطقتي كامله ومنطقتي الحساسة تفشل:
في هذه القصة تحكي إحدى النساء ونشرحها المشكلة الخاصة بها، حيث تحكي وتقول بأنها دائما ما تمارس العلاقة الحميمية مع زوجها عندما تكون الأنوار مغلقة، ولكن حصل في أحد الأمور أن الأنوار كانت مفتوحة، وبالتالي رأى المنطقة الحساسة. وتكمل هذه المرأة وتقول أنها تعاني بالفعل من ذلك الأمر بسببها السواد في المنطقة، و تشعر بالإحراج الشديد، ولا تعلم ما تفعل.

في كل الحالات وبالنسبة إلى التجارب التي نشرت على الإنترنت بالنسبة لهذه السيدة فقد تم الإشارة إليها بواسطة النساء الأخريات بأن هذا من الأمور التي لا يجب أن تفكر فيها المرأة كثيرا لأن السواد في المنطقة يعتبر من الأشياء العادية.

وفي أحد الأجوبة “من الغباء التفكير بلون المنطقة الحساسة ليش اسمر وغامق والا فاتح .هي منطقة للجماع وافراغ الشهوة يعني بتكون لذيذة بشكلها الحالي وبأي حجم او لون . شر النظافة … واللي ما يقدر هالمنطقة معناته ما يفهم . ولو الوحدة تثق في نفسها شوي بتشوف مناطقها الحساسة جذابه جدا …”

كما تم الإشارة في بعض التجارب والآراء الأخرى أيضا بأن هذا من الأمور التي لا يجب أن تقلق المرأة بشأنها، ولا يجب أن تفكر فيها من الأساس، لأن السواد في المنطقة يعتبر شيء تقليدي ولا يتطلب القلق.

وفي رأي غيره “اولاً خلي فيك ثقه بنفسك وان معروف هي اغمق من لون البشره بدرجة او درجتين اهم شي النظافة والريحة الحلوه ورطبيها وتابعي حساب كيان الشلاحي وراح تقتنعين باللي تقوله”

تم الحديث في أحد الأجوبة الأخرى بأن أحد النساء تقول أنها كانت تعاني من نفس الأمر، وقامت بعمل التفتيح للمنطقة، و وجدت بأن النتيجة جيدة، وتنصح بأن تحاول المرأة أن تقوم بكل سيادة التفتيح إذا، وكذا بأنها ليست سعيدة بشكل المنطقة الحساسة.

وفي كل الحالات، إن أغلب الآراء المنشورة على هذا السؤال كانت بواسطة النساء الذين يؤكدون بأن المرأة من المهم أن تكون واثقة في نفسها، ومن المهم أن لا تفكر كثيرا في هذا الأمر حتى تكون أكثر سعادة في حياتها بشكل عام.

زوجي لا يطيقني في الفراش بسبب شكلي الذي لا يعجبه:
تجربة إضافية نتحدث عنها، حيث تحكي إحدى الفتيات وتقول أنها عشرينية العمر، وتزوجت عن حب، وكان ذلك الشخص بنفسه عمرها، وكانت علاقتهم ببعضهم جيدة، ولكن بمرور الوقت بدأت تلاحظ بأن زوجها لا يطيقها.

ومن ثم، أكملت هذه المرأة وتقول بأنها بعد أن بحثت في ذلك الأمر، وجدت بأن زوجها لا يحب العلاقة معها بسبب لون المنطقة الحساسة، لأنها تعاني من السواد الدائم، وهي تشعر بعدم الراحة في ذلك.

كما أنها أيضا تقول بأنها حاولت الحديث معه، وحاولت تشرح له بأن هذا من الأمور التي تعاني منها كل الفتيات، وقالت أيضا بأنها قامت بفعل كل الأشياء من أجل محاولة الوصول للشكل المناسب، إلا أنها لم تجد نتيجة.

وبخصوص الإجابات المختلفة، فقد كان هناك إجابة مميزة وسط خبيرة نفسيا على هذا السؤال، حيث تشرح الخبيرة النفسية وتقول بأن هذا ليس عذرا، وهذا في الأساس من الأمور التي تقلل من قيمة الفتاة التي تسأل، كما أنها من المهم أن لا تجعل هذه الأمور محور حياتها، لأنها ليست الشيء الأساسي.

وفي الرد على هذا الأمر تقول أحد النساء “كل الاجابات رهيبة الغريب في اجابة الاخصائية النفسية التي اعطت حل يدمر علاقات زوجية اسفي على الاسمالمهم اختي العزيزة استخدمي ما ترينه مناسب واستخدمي اضاءة خافتة وذات الوان تجعل زوجك لا يرى العيوب والحل الامثل هو الليزر والله أعلم”

كما تم الحديث بواسطة بعض النساء الأخريات، وكانوا يقدمون نصائح مختلفة قليلا، وذلك يشمل محاولة شراء بعض علم كريمات، ومحاولة القيام ببعض جلسات التفتيح التي سوف تكون جيدة لها في النهاية، وفق ما قال.

وفي رأي آخر “لازم تروحي لدكتورة جلدية وان شاء الله ميبقاش ليه حجه بس عاوزه اقولك انه لو بحبك مش هيقولك كلام يزعلك لدرجة انك بتحاولي تقنعيه لو بيحبك هياخدك بكل عيوبك ومن غير ما يحسسك ان عندك عيب هو فعلا بيقلل من شأنك ولو ان شاء الله فتحتي نفسك بردو هيدور علي عيب تاني ربنا يحفظك يا حبيبتي وادعي انه لو في شر ربنا يبعده عنك لانك ممكن تتعبي ادام منه اكتر من كده ”

يا متزوجات شتسوون بهالمواقف:
في أحد المنتديات النسائية تم نشر هذا السؤال بواسطة أحد النساء، حيث كان ذلك العنوان، وكانت تحكي المرأة بشكل صريح تماما وتشرح عن المشاكل التي تعاني منها في المنطقة الحساسة وتقول بأنها سوداء وتعاني من السواد في بعض المناطق الأخرى.

وفي حقيقة الأمر، فقد كان هناك العديد من الإجابات المختلفة على ذلك الأمر من النساء المتزوجات، ومنها أحد النساء التي تقول “أنا ما عانيت من سواد الركب والاكواع وقت الزواج ( الحمد لله ) بس الحين حسيت فيها بعد ولادتي ، ، ولكن قمت أتدارك الموضوع بالجلسرين مع اليمون والفازلين ليلا مع لبس الشراب وإن شاء الله تجيب نتيجة ، ، ،أما المنطقة الحساسة في إسمرار خفيف ، ، بس ياحبيبتي ما تخافين لأنه ماراح ينتبه ، ، ،وأما الشعر الصراااحة غلبني لما يطلع لأني كنت أشيل بالمووووووس ، ، ، وهذا أكبر غلط ومادامك بنت فانصيحـــــــــــــــــــــــــــــة من أخت لأخت شيلي بالحلاوة وإدهني ع طول بزيت الزيتون ، ، ،”

بينما تحكي مرأة أخرى وتقول بأنها تنصحني، تم إزالة الشعر بالحلاوة، كما تنصح أيضا بأن يتم الاهتمام بنظافة المنطقة قدر الإمكان، وارتداء الملابس الواسعة لما لها من تأثير جيد على لون المنطقة الحساسة.

وفي رأي غيره “انا اقول الاهتمام والنظافه وزيت الزيتون انا مش متزوجه بس سألت اكثر من متزوجه بذا الموضوع وكلهم قالوا محد يركز على لون ذيك المنطقه والكل قال اهتمي بس بالنظافه والشكل العام يكون حلو وبس واعتقد ان الدعاء بان ربنا يسخر زوجك يخليه ما يشوف عيوبك ويشوفك حلوه دائما وطالما لسانك حلو وتهتمي فيه وباكله وتشوفي راحته واصلا لو لاحظتي الجمال مش كثير مهم لان زوجك يتعود عليكي وعلى شكلك والا ما كانت البنات المش حلوات متزوجات وسعيدات مع ازواجهم واصلا تلاقي زوجها يموت عليها وهي مش حلوه بس الاسلوب والتجديد بالمظهر والاهتمام والنظافه والضحكه الحلوه والمعامله الحلوه هي الذي تبقى بذهن الزوج مش الشكل”

اوف شي يقهر ويحطم!!!!!!! ( اسمرار المنطقة ):
ولا يزال هناك المزيد من التجارب الأخرى، ومن هذه التجربة، وهذا السؤال الذي تحكي فيه إحدى النساء عن مشاعرها السيئة عن هذا الأمر، وتشرح بالتفصيل عن المعاناة مع السواد في المنطقة الحساسة.

كما تحكي هالمره وتقول إنها في العرس الخاص بها، تقول بأن زوجها لم يسكت، وعندما رأى المنطقة الحساسة قال لها بأنه توقع بأن المنطقة سوف تكون أبيض من هذا الشكل، وتقول المرأة بأنها تشعر بشعور سيء النصر لأنها لم تتوقع هذا.

وقد كان هناك العديد من الإجابات على هذه المرأة، ومنها إحدى الإجابات التي تقول فيها امرأة، لأن أغلب الرجال بالفعل يفضلون على البياض من هذه المنطقة، ولكن تذكري دائما أن تحاول الاهتمام بالنظافة، وأن تذهب إلى أخصائية تجميل لتتمكن من أن تساعدك.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: 

زوجي يقول حقك كبير

زوجي شاف منطقتي كانت عيال الجزعية التي تحدثنا عنها فيما سبق من المقال، ولكن سوف نكمل بمعرفة المزيد من التفاصيل التي تخص ذلك الأمر، والتي تخص مشكلة حق الزوجة.

في جميع الأحوال، وبالنسبة إلى هذه المشكلة، فتحكي أحد النساء وتقول بأنها تشعر بالاستغراب الشديد، لأن زوجها قول لها هذه الكلمة، وهي لا تعلم ما يقصد من الأساس، وكانت تشعر بالإحراج من أن تسأله.

وقالت “بعد ما شبع من الفراش قام وهو يقول: “حقك كبير !”، كانت الغرفة عتمه وما شفت وجهه وهو يقولها، وما فهمت إذا قصده خير ولا قصده البطره، فكرت أسأله ثاني يوم عن قصده لكن استحيت، وخفت يقولي لي كلام يجرحني ويعورني، ليته يفسر من كيفه لكن ما عادها ولا قالها من جديد، وشهو قصده؟ وزوجي رجال طبعه هادي، ومو من طبعه يجرح أحد، فأقول في خاطري هو غالبا كان وده يشكر في حقي يوم إنه قال حقك كبير، قصده إنه مرتاح منه!”

وقد كانت نصائح النساء المختلفة في الإجابة على هذا السؤال تندرج تحت الجزئية الأساسية، وهي محاولة تجاهل هذا الأمر، حتى أن هناك أكثر من امرأة قامت بتقديم نصيحة مهمة، وهي أن التفاهم بين الشريكين هو الأهم.

كما قالت بعض النساء الأخريات بأن هذا يعتبر من الثناء، و يعتبر من الأمور التي قد يستعملها الزوج من أجل أن يثني على زوجته، ومن أجل أن يؤكد لها بأنها جيدة بالفعل.

ولكن بعيدا عن التجارب السابقة، فإن هناك نصيحة أخرى مهمة في هذا الأمر، وهو أنك عندما تشعرين بأن هناك بعض الفضول، وأن هناك قلة في التفاهم بينك وبين شريكك، فمن الضروري أن تكوني صريحة معه، وأن تشرحي ما يجول في خاطرك، حتى تطمئني في النهاية.

هل الزوج يتضايق من الشعر؟

لا يزال هناك كمية كبيرة من الأسئلة المختلفة التي تشعر النساء ببعض الفضول من أجل معرفة الإجابة عليها، ومنها الشعر في المنطقة الحساسة، والشعر في الجسم، وهل الرجل بالفعل يكره ذلك؟

بالنسبة إلى الإجابة على هذا السؤال، فسوف نرى بأن ذلك من الأمور التي تم المناقشة فيها بوسط العديد من النساء، وفي الحقيقة إن النسبة الأكبر من الإجابات كانت أن الرجال بالفعل يكرهون الشعر في مختلف مناطق الجسم عند المرأة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

زوجي يقول حقك أسود

زوجي شاف منطقتي هو من الحالات الكثيرة التي قد يكون فيها أمر كل فيه الجراءة الكافية، ومن ثم يقول للمرأة ذلك الكلام الجارح عن الزواج في المنطقة، ومن وقد لا تعلم المرأة ما يجب أن تفعل.

ولكن في كل الحالات، وبالنسبة إلى الحلول المختلفة لهذا الموقف، إن في البداية، من الضروري أن يكون هناك تفاهم ما بين الشريكين حتى يتمكنوا من أن يصلوا إلى المرحلة الكافية من الفهم فيما بينهم.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

أسئلة أخرى عن زوجي شاف منطقتي

بعد أن انتهينا من مناقشة هذه المعلومات المختلفة التي تقصد ذلك الأمر المهم، وبعد أن تعرفنا على الكثير من التفاصيل المختلفة عن المنطقة الحساسة، فمن الضروري الأخذ بعين الاعتبار بأن سواد المنطقة له العديد من الأسئلة التي لها علاقة به، مثل الأسئلة التالية وفقا ما تم تداوله.

هل الزوج ينفر من الزوجة إذا كانت المنطقة سوداء؟
في الحقيقة، وعلى الرغم من وجود العديد من الآراء المختلفة في الإجابة على هذا السؤال، فسوف نجد بأن هناك بعض الإختلافات، فهناك البعض من قد يرى بأن ذلك شيء طبيعي، بينما هناك البعض الآخر يرى العكس. ولكن في كل الحالات، إن لتفهم بين الشريكين هو الذي يضمن النتيجة جيدة.

هل لون المنطقة يؤثر على العلاقة؟
على الرغم من وجود بعض الأعراض المختلفة في الإجابة على هذا السؤال، ولكن نرى بأن اللون ليس له تأثير، والأهم هو التفاهم بين الشريكين.

كيف اخلي لون الشفرتين وردي؟
نزل سؤال يعتبر من الأسئلة المنتشرة بين العديد من النساء، ولكن سوف نرى بأنه ليس هناك إجابة ثابتة، وإن ذلك يختلف ما بين امرأة لأخرى، لأن هذا الأمر قد يكون له عوامل وراثية، وقد يكون من الصعب الحصول على لون مختلف تماما، ولكن تذكري أن هذه المنطقة من الطبيعي أن تكون داكنة قليلا عن باقي مناطق الجسم، وبالإضافة إلى أن الاهتمام بنظافتها، هو الشيء الأهم.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال عن مشكلة زوجي شاف منطقتي، وفي جميع الأحوال، هناك أكثر من ملحوظا تأخذ بعين الاعتبار بالنسبة لهذا الأمر، وهو محاولة أن يكون هناك تفاهم أكبر بين الشريكين، لأن ذلك هو الحل المناسب.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

 

أضف تعليق